واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

قام قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمره مساعد وزير الداخلية بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن (أسوان - دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة .

أسفرت جهودها في مديرية أمن أسوان عن ضبط (5) قضايا "إتجار" في المواد المخدرة ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,300 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 4 كيلو جرام – كمية من مخدري "الهيروين، الشابو") بحوزة 5 متهمين و تنفيذ (650) حكم قضائي متنوع.

وفى مديرية أمن دمياط تم ضبط (2) قضية "إتجار" في المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 64,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 45 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - بندقية آلية وعدد من الطلقات) بحوزة متهمّين "لهما معلومات جنائية".

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الأجهزة الامنية الأسلحة النارية الهاربين من تنفيذ الأحكام الحملات الأمنية العناصر الإجرامية کمیة من مخدر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

سبق اتهامه في 13 قضية.. القبض على عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلو حشيش و200 جرام شابو و150 جرام هيروين بالأقصر

تمكنت مديرية أمن الأقصر من إلقاء القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة ومسجل خطر وبحوزته كميات متنوعة من المواد المخدرة، ببندر الأقصر والسابق اتهامه في 13 قضية مختلفة.


تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة «ع.ا.م.ر» 32 عامًا، عاطل، مقيم بشارع التلفزيون بدائرة قسم شرطة الأقصر، والذي سبق اتهامه فى 13 قضية ما بين مخدرات وسلاح وضرب وإتلاف واستعمال القوة وسرقة بالإكراه.

عقب تقنين الإجراءات نجح ضباط وحدة مباحث بندر الأقصر في ضبط العنصر الإجرامي وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة نارية، و2 كليو حشيش و200 جرام شابو، و150 بودر الهيروين، ومبلغ مالي.

وبمواجهة العنصر الإجرامي بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، السلاح الناري والذخيرة بهدف الدفاع عن النفس لممارسة نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة.


جرى تحرير محضر بالواقعة جنح قسم شرطة الأقصر، وتم إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات، بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج
  • سبق اتهامه في 13 قضية.. القبض على عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلو حشيش و200 جرام شابو و150 جرام هيروين بالأقصر
  • القبض على 494 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • حملات أمنية مكبرة تستهدف تجار المخدرات في المنوفية
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.7 مليون جنيه خلال حملات مكبرة فى القاهرة
  • دولاب مخدرات متحرك.. حبس عاطلين لاتهامهما بحيازة كميات من الحشيش والهيدرو
  • الداخلية تضبط 88 قضية غسل أموال بـ9،5 مليار جنيه متحصلة من تجارة المخدرات
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 31 بندقية فى حملات أمنية مكبرة