الوطن:
2024-07-02@10:25:55 GMT

عاجل.. أول تحرك من محمد صلاح بعد أزمة ثلاثي منتخب مصر

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

عاجل.. أول تحرك من محمد صلاح بعد أزمة ثلاثي منتخب مصر

 بادر محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بالتدخل في الأزمة المثارة مؤخرا داخل معسكر الفراعنة الحالي، من قبل الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، واعتراضهم على عدم المشاركة في مواجهة جيبوتي، وعدم استكمالهم مران المستبعدين من المباراة، ما اضطر البرتغالي روي فيتوريا، لاستبعادهم من المعسكر، قبل لقاء سيراليون يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

ماذا فعل محمد صلاح بعد أزمة ثلاثي منتخب مصر؟وقال مصدر داخل منتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن محمد صلاح تدخل في أزمة ثلاثي المنتخب الوطني الأخيرة، باعتباره قائد الفراعنة، وأحد أهم اللاعبين في العالم حاليا؛ إذ طالب زملائه المتواجدين بالمزيد من الانضباط وعدم التركيز على ما حدث مع «عاشور والشحات وحامد».

وأوضح المصدر أن محمد صلاح أكد في حديثه مع اللاعبين، أن هذه الأمور لا يجب الالتفات إليها، والتركيز على مواجهة سيراليون المقبلة لتحقيق الانتصار، مشددا على أن ما يحدث خارج الملعب ليس من اختصاصات اللاعبين، ويوجد مسؤولين في المعسكر دورهم حل هذه الأزمة.

وأكد أن «صلاح» أبدى انزعاجه مما حدث من جانب زملائه الثلاثة، خاصة أنهم أنهوا حالة الفرحة التي عاشها باقي اللاعبين، بعد السداسية التي حققوها في بداية مشوار تصفيات المونديال أمام جيبوتي.

كواليس أزمة منتخب مصر الأخيرة بسبب عاشور والشحات وحامدواستبعد فيتوريا بشكل رسمي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، نتيجة عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية داخل المنتخب، إذ أنهم رفضوا استكمال المران رفقة المستبعدين من مواجهة جيبوتي.

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، سواء التي تقام داخل مصر أو خارجها، وذلك بالتعاون مع 3 شركاء رئيسيين «أورا - اتصالات - البنك الأهلي».  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح منتخب مصر مباراة منتخب مصر القادمة مباراة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

السماح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة لكرة اليد

سمحت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة اليد للأندية المشاركة في بطولة النخبة للكبار للموسم الرياضي 2024 – 2025م، بإشراك المحترفين الثلاثة في آن واحد داخل أرضية الميدان.

وأوضحت اللجنة أن اللاعبين المسجلين خلال فترتي التسجيل الأولى والثانية، هم فقط من يحق لهم المشاركة في بطولة النخبة، إذ لن يكون هناك أي استثناء أو فتح لباب التسجيل عبر فترة تسجيل ثالثة.

وبينت لجنة المسابقات أن مسابقتي كأس الاتحاد والسوبر السعـودي للموسم الرياضي 2024 – 2025م، ستخضعان لنفس نظام الدوري فيما يتعلق بعدد اللاعبين المحترفين.

وينص نظام الدوري الممتاز على السماح للفرق المشاركة بتسجيل 3 لاعبين محترفين، على أن يتواجد لاعبان فقط داخل أرضية الميدان.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • عاجل_إعلان نتائج الثالث المتوسط صلاح الدين 2024.. من هنا الان
  • السماح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة لكرة اليد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • أول تحرك برلماني.. بيان عاجل لحظر مكالمات شركات الترويج العقاري وحماية البيانات
  • نجوم المملكة جاهزون للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • تطور عاجل في قضية إمام عاشور مع فرد الأمن وتورط نجم منتخب مصر
  • إصابة 6 أشخاص إثر حدوث تسرب غاز داخل مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به