قررت جهات التحقيق بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، حبس 3 متهمين، لاثنين منهم معلومات جنائية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتجارهم فى المخدرات، وضبط بحوزتهم كميات من المخدرات تقدر بنحو مليون جنيه، كما أمرت بإرسال عينة من المواد المخدرة للمعمل الجنائي لفحصها، والتحفظ علي الذخائر والأسلحة البيضاء   وكانت قد ألقت مباحث القليوبية القبض على 3 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية لقيامهم بالإتجار فى المخدرات بمنطقة القناطر الخيرية، وضبط بحوزتهم كميات من المخدرات تقدر بنحو مليون جنيه، وتم التحفظ علي المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

  ووردت معلومات سرية لرئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، تفيد قيام 3 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية، تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها مُتخذين من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.   تم عرض المعلومات على مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير المباحث، توصل إلى أن المتهمين لإثنين منهم معلومات جنائية ويحوزون أسلحة نارية وبيضاء وفى أحد الأكمنة تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهمين وبحوزتهم 9,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وعدد 4000 قرص عقار مخدر، و2500 قرص مخدر، وطلقات الخرطوش، وسلاح أبيض، وميزان حساس، ومبالغ مالية من متحصلات نشاطهم الإجرامى وبمواجهتهم بالمضبوطات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1,100,000، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.    

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية محافظة القليوبية أمن القليوبية تشكيل عصابي الإتجار بالمخدرات القناطر الخيرية منهم معلومات جنائیة

إقرأ أيضاً:

إحالة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالجيزة للمحاكمة

أحالت النيابة العامة بالجيزة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالجيزة للمحاكمة الجنائية.

 

وقررت النيابة في وقت سابق حبس المتهمين وطلبت  بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبيان وجود وقائع سرقة أخرى من عدمه.

 

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط عاملان "لأحدهما معلومات جنائية" لقيامهما بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" متخذان من دائرة مركز شرطة كرداسة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى، واعترفا بارتكابهما (7) وقائع بدائرة المركز، وأرشدا عن المسروقات لدى عملائهما سيىء النية (3 أشخاص) تم ضبطهم.

 


تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.


وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.


ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

 







مقالات مشابهة

  • إحالة تشكيل عصابى بتهمة تهكير صفحات المواطنين على الفيس بوك
  • إحالة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالجيزة للمحاكمة
  • 55 مليون جنيه حصيلة تجارة المخدرات.. التحقيق مع متهم وزوجته بغسل أموال
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة علي ورث بالقناطر الخيرية
  • جهود مكثفة لضبط متهمين بقتل شاب كفر شكر في القليوبية
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة تصنيع وترويج المخدرات في الغربية
  • السجن المشدد لمتهم بحيازة المخدرات في الشرقية
  • بينهم سيدتان.. التحقيق مع 4 أشخاص في مشاجرة بالمنيرة
  • القناطر الخيرية تتابع استقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • كل أشكال المخدرات.. سقوط 7 من أباطرة الكيف بالمحافظات