اختتمت محافظة البحيرة البرنامج التدريبي لتأهيل مقيمي جائزة التميز الداخلي للوحدات المحلية بهدف نشر ثقافة الجودة والتنافسية بين الوحدات المحلية من أجل رفع معدلات رضا المواطن، وذلك ضمن «جائزة مصر للتميز الحكومي» المنظمة من وزارة التخطيط.

ختام فعاليات برنامج التميز الداخلي بالبحيرة 

حاضر في البرنامج اللواء عبد السلام عبد السميع خبير التميز، والدكتور عبدالحكيم رضوان، استشاري التقييم والجودة بجائزة مصر للتميز الحكومي، بحضور عدد من مقيمي جائزة التميز الداخلي بمحافظة البحيرة، واستمرت فعاليات التدريب على مدار ثلاثة أيام.

معايير البرنامج التدريبي 

وتناول البرنامج التدريبي المعايير التي يرتكز عليها نموذج التميز المؤسسي الحكومي متضمنًا 3 محاور رئيسية «محور تحقيق الرؤية - محور الابتكار - محور الممكنات»، كما تناول أيضا التعريف بأدوات التقييم ومراحله، وصولًا إلى لجنة التحكيم التي تعتمد النتائج بهدف تحقيق مهمتها الرئيسية من خلال عمليتي التحسين والتطوير.

يأتي ذلك في إطار التوسع في تطبيق نظام جوائز التميز الداخلي بالمؤسسات الحكومية للعمل على إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي لتحقيق جودة حياة المواطن وتعزيز ريادة وتنافسية الدولة المصرية، من خلال العمل على رفع درجة جاهزية تلك المؤسسات وإستدامة التميز بها  لتحقيق رؤية مصر 2030.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحيرة البرنامج التدریبی التمیز الداخلی

إقرأ أيضاً:

محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب

 

 

 

الرؤية - فايزة الكلبانية

 

انطلق مساء أمس معسكر "دوت نكست جدير" للتطوير الريادي في التقنيات المتقدمة في نسخته الرابعة، تحت رعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط، بمشاركة 100 منتسب يهدفون إلى إكمال رحلتهم في تأسيس 32 فكرة لشركات ناشئة.

وخلال المعسكر الذي يستمر لمدة 10 أيام، سيتواصل المشاركون مع مختصين وخبراء لتطوير أفكارهم التقنية وبناء قدراتهم الريادية، ثم سيعرضون مشاريعهم أمام لجنة حكام ومستثمرين. ويمثل هذا المعسكر المرحلة الأخيرة من البرنامج الذي استمر على مدار 8 أشهر لتأسيس شركات تقنية ناشئة.

ويأتي هذا المعسكر ضمن برنامج "دوت نكست جدير" للتطوير الريادي في التقنيات المتقدمة، برعاية شركة أوكسيدننتال وبدعم من البرنامج الوطني للتشغيل. وقد انطلق البرنامج بمشاركة أكثر من 1200 منتسب عبر ثلاث مراحل متنوعة، بهدف سد الفجوة بين خريجي مؤسسات التعليم العالي واحتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

ويتيح البرنامج للمشاركين تطوير مهاراتهم في التقنيات الرائدة وريادة الأعمال التقنية، إضافة إلى مهارات أخرى ذات صلة. ويعد معسكر "دوت نكست جدير" حلقة وصل تجمع بين المنتسبين وأبرز قادة القطاع والمتخصصين في مجال التقنيات الصاعدة للعمل معًا على التخطيط لمستقبل واعد لقطاع التقنيات والابتكار والبنية الأساسية الرقمية.

يُشار إلى أن شركة أوج الابتكار، إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار، تقدم قائمة متنوعة من البرامج والحلول والخدمات التقنية الذكية لتشكيلة متنامية من العملاء البارزين في القطاع. كما تهدف الشركة إلى دعم الشركات الناشئة في مجالات الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال التقنية.

مقالات مشابهة

  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب
  • افتتاح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى بالبحيرة
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • مصرع شاب غرقًا في مياه ترعة المحمودية بالبحيرة
  • "طيران ناس" يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة
  • غرق شاب أثناء استحمامه في ترعة بالبحيرة
  • طيران ناس يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة
  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • ضبط 40 ألف لتر سولار و4 أطنان سماد مدعمة بالبحيرة