شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الكيلاني” تبحث تنفيذ القوانين والقرارات المتعلقة بحقوق المتقاعدين، الوطن رصد بحثت وزيرة الشؤون الاجتماعية في الحكومة المنتهية وفاء الكيلاني، مع رئيس النقابة العامة للمتقاعدين خليل الشقمانى، تنفيذ .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الكيلاني” تبحث تنفيذ القوانين والقرارات المتعلقة بحقوق المتقاعدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الكيلاني” تبحث تنفيذ القوانين والقرارات المتعلقة...

الوطن| رصد

بحثت وزيرة الشؤون الاجتماعية في الحكومة المنتهية وفاء الكيلاني، مع رئيس النقابة العامة للمتقاعدين خليل الشقمانى، تنفيذ القوانين والقرارات المتعلقة بحقوق فئة المتقاعدين.

وأكدت الكيلاني على متابعة تنفيذ إنشاء المنتديات وبيوت الخبرة في مختلف البلديات، وذلك تنفيذاً لتعليمات رئيس رئيس الحكومة المنتهية،إضافة إلى متابعة مشروع إنشاء لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية والاقتصادية.

و ناقش الاجتماع استكمال المبادرة التاريخية بشأن إنشاء المجلس العام للخبراء المتقاعدين، ورعاية شؤونهم بدول الاتحاد المغاربي، ودراسةمقترح النقابة العامة المتعلق باستضافة اجتماع الاتحاد الدولي للمتقاعدين العرب خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مياه سوهاج: إنشاء وتعلية 80 سورا لمحطات المياه والصرف بتكلفة 30 مليون جنيه

تطبيقًا لاشتراطات الصحة والبيئة قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بأنشاء وتعلية اسوارحول املاك  عدد 80 محطة مياه شرب وصرف صحى  بتكلفة 30 مليون جنية وذلك لحماية محطات المياه والصرف الصحى من التعديات  بالاضافة الى الحفاظ على أراضى الشركة.

 صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى والعضو المنتدب مشيرا  للأهمية القصوى التى تمثلها  تعلية وبناء الاسوار حول املاك المحطات فى تأمين المنظومة المائية والتعامل معها .

واوضح المهندس احمد على عثمان رئيس قطاع المشروعات بالشركة ان الهدف من بناء وتعلية تلك الاسوار حمايتها من التعدى والحفاظ على أراضى الشركة  والحفاظ على ممتلكات الشركة من الات ومعدات بالاضافة الى الحفاظ على المواطنين من حدوث اى اخطار محتمله  بالمحطة و الارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي من أجل الحفاظ علي المظهر العام للمحطات.

مقالات مشابهة

  • عضو «الحوار الوطني»: مصر تؤسس الجمهورية الجديدة وهي مؤمنة بحقوق الإنسان
  • مياه سوهاج: إنشاء وتعلية 80 سورا لمحطات المياه والصرف بتكلفة 30 مليون جنيه
  • آخر تطورات أعمال إنشاء مستشفى العبور العام.. صرح متكامل على مساحة 17 ألف متر
  • قانون المالية 2025..رئيس الحكومة يحث الوزراء على ترشيد ‏استعمال المياه وتقليص نفقات استهلاك الكهرباء
  • محلل سياسي: ما يحدث داخل السجون الإسرائيلية حرب أخرى لا تحترم القوانين
  • أبرزها إنشاء جامعة جديدة.. الحكومة توافق على 16 قرارا مهما
  • شركة جيانجسو ليانفا الصينية تبحث إنشاء مجمع متكامل للغزل والنسيج بمصر
  • عاجل.. شركة صينية للنسيج تبحث إنشاء مجمع متكامل للغزل والنسيج في مصر
  • باستثمارات 500 مليون دولار.. «جيانجسو ليانفا» الصينية تبحث إنشاء مجمع متكامل للغزل والنسيج في مصر
  • باستثمارات نصف مليار دولار.. شركة صينية تبحث إنشاء مجمع متكامل للغزل في مصر