اقترب فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، من السحب من جميع دور العرض السينمائي، وذلك بعد تحقيقه إيرادات كبيرة تجاوزت الـ 130 مليون جنيه لأول مرة في تاريخ السينما المصرية، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحقق فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، على مدار 21 أسبوع عرض بالسينما نحو 130 مليونا و830 ألف جنيه، ويعد بمثابة الحصان الرابح لموسم أفلام عيد الأضحى 2023، ودخل نادي الـ100 مليون للأفلام التي تجاوزت إيراداتها 100 مليون جنيه، ويشارك فيها «كريم» بثلاثة أفلام بخلاف بيت الروبي، يوجد كيرة والجن والفيل الأزرق 2.

كريم عبدالعزيز الحصان الرابح في موسم أفلام 2023

وبعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم  بيت الروبي، وتصدره قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما لأسابيع طويلة، تراجع ترتيبه بمرور الوقت ومع اقتراب موسم أفلام رأس السنة.

فيلم بيت الروبي يتخطى إيراداته 130 مليون جنيه

وجاء ترتيبه في المركز السابع ضمن خريطة السينما التي تضم 10 أفلام، حيث حقق يوم الأربعاء نحو ألفان جنيه فقط، الأمر الذي يهدد بسحبه من دور العرض، في ظل طرح مجموعة من الأفلام الجديدة قريبًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عبدالعزيز فيلم كريم عبدالعزيز فيلم بيت الروبي إيرادات فيلم بيت الروبي کریم عبدالعزیز بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس

تصدر فيلم "أهل الكهف" المركز الرابع  في ترتيت شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول  فيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم أهل الكهف 

 

وبلغ فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، إيرادات  تصل لـ 356،026 جنيهًا.

إيرادات أفلام دور السينما 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

فيلم أهل الكهف

 

يضم فيلم أهل الكهف كلًا من الفنان خالد النبوي، والفنان محمد ممدوح، الفنان محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض