CNN Arabic:
2024-07-07@09:18:24 GMT

عبدالرحمن السديس يخاطب الفلسطينيين من الحرم المكي ويثير تفاعلا

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

‍‍‍‍‍‍

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من خطبة الجمعة في الحرم المكي، للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عبدالرحمن السديس وما خاطب به الفلسطينيين.

ونشرت قناة الإخبارية السعودية مقطع فيديو من الخطبة قال فيه السديس: "في هذه الآونة الراهنة والأوقات الدامية التي تمر بها أمتنا الإسلامية في ظل العدوان الصهيوني الغاشم والهجمة المدمرة المستعرة في عنجهية واستكبار وتجبر ومكر كبّار وسطوة شعواء على المستضعفين من المدنيين الأبرياء والأطفال والشيوخ والمرضى والضعفاء الذين لا يستطيعون حيلة ولا يهتدون سبيلا، والتي يعاني من بطشها وضراوتها وقسوتها إخواننا في فلسطين الأبية.

."

وتابع قائلا: "لقد دمر الأعداء البلاد، وأفنوا الذرية والعباد بأقمأ الوجود وأقسى الأكباد وأفتك الصواريخ والقنابل والعتاد في كارثة إنسانية بشعة فاللهم رحماك ربنا رحماك وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.."

وأضاف: "يا إخواننا في فلسطين صبرا صبرا وثباتا ثباتا فكلنا أمل وتفاؤل واستبشار وإن جندنا لهم الغالبون ألا إن نصر الله قريب ألا إن نصر الله قريب، ألا إن نصر الله قريب".

إسرائيلالسعوديةالجيش الإسرائيليالحرم المكيالفلسطينيونتغريداتعبدالرحمن السديسغزةنشر الجمعة، 17 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرم المكي الفلسطينيون تغريدات عبدالرحمن السديس غزة

إقرأ أيضاً:

حركات جنونية تضع آلاء الهندي في موقف حرج مع جمهورها .. فيديو

خاص

عادت الفنانة الكويتية آلاء الهندي إلى إثارة الجدل مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب حركاتها الغريبة في مسرحية صنع في الكويت .

وأظهر مقطع فيديو متداول ، الهندي وهي تقوم بحركات وصفها البعض بأنها “جنونية” ، بينما ترتدي الحجاب وبدلة باللونين البنفسجي والكشميري .

ولم تُسلم الفنانة الكويتية من الانتقادات ، حيث اعتبر البعض أن حركاتها غير لائقة ومع الحجاب ، بينما اعتبرها آخرون بأن تصرفاتها ليست غريبة وتفعل ما تريد .

وكانت الفنانة الكويتية الشابة أثارت الجدل مؤخراً بعد ظهورها خلال مقطع مصور وهي ترقص بطريقة جنونية خلال كواليس المسرحية .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-41.mp4

 

اقرأ أيضاً :

رقصة آلاء الهندي تثير غضب جمهورها

 

 

مقالات مشابهة

  • الكعبة المشرفة تتزين بثوبها الجديد..شاهد: رحلة من مجمع الملك عبد العزيز إلى الحرم المكي
  • بطل كرتوني.. ميكب أرتيست صينية تحول جدها إلى شاب وسيم (فيديو)
  • احنا بنموت ببطء ٍ فش أكل طفل فلسطيني يتحدث عن اشتداد المجاعة في شمال غزة - فيديو
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • حركات جنونية تضع آلاء الهندي في موقف حرج مع جمهورها .. فيديو
  • إمام الحرم المكي: كف اللسان عن المحرمات طريق موصل إلى السلامة
  • أنور قرقاش يتحدث عن “معالم مشهد دولي مقلق وغير مستقر” ويثير تفاعلا
  • أنور قرقاش يتحدث عن "معالم مشهد دولي مقلق وغير مستقر" ويثير تفاعلا
  • شمس الكويتية تبحث عن عريس: زوجوني فورًا!.. ما القصة؟
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة