استقبل النائب العام للدولة المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، في مبنى مكتب النائب العام والنيابات الاتحادية في أبوظبي، نائب النائب العام للصين تشانغ شيويه تشياو.

وجرى خلال اللقاء، بحث أوجه التعاون بين الجانبين في المجالات القانونية والقضائية، وتبادل الأحاديث الودية، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك ، كما استعرض الجانبان طبيعة النظام القضائي في البلدين وسبل تنمية آفاق التعـاون في مجال أعمال النيابة العامة.


ورحب النائب العام للدولة بنائب النائب العام الصيني والوفد المرافق، مشيراً إلى أهمية اللقاء في تعزيز التعاون المشترك وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات ذات الصلة بأعمال النيابات، واستشراف الفرص المستقبلية لتعزيز كفاءة المنظومة القضائية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات النائب العام

إقرأ أيضاً:

نقيب المعلمين يبحث مع نظيره السوري تعزيز العمل النقابي المشترك

بحث خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب اليوم، الخميس، مع وحيد الزعل رئيس المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين في سوريا، التعاون المشترك وتطوير آليات العمل والتواصل مع جميع المنظمات الأعضاء في الدول العربية.

وذكرت نقابة المعلمين - في بيان اليوم- أن الزناتي وصل، إلى دولة سوريا التي تحتضن مقر اتحاد المعلمين العرب، في وقت سابق اليوم، يرافقه الصادق الرغيوي الأمين العام للاتحاد، حيث في استقبالهم رئيس المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين في سوريا.

وتناول اللقاء تعزيز العمل النقابي المشترك بين المنظمات والنقابات المهنية الأعضاء في اتحاد المعلمين العرب، وتبادل الخبرات بما يعمل على تطوير المنظومة التعليمية بالوطن العربي، والتعاون في شأن القضايا العربية وما تواجهه الأمة العربية من تحديات في كافة القضايا القومية والوطنية، وفي القلب منها قضية فلسطين، والعمل على ترسيخ صورة ذهنية إيجابية لدى المواطن العربي عن رسالة المعلمين، والخطط المستقبلية لأعمال الاتحاد.

حضر اللقاء كل من الدكتور صالح الأيوبي رئيس مكتب العلاقات الخارجية بنقابة المعلمين في سوريا، وأعضاء المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين في سوريا، وسائد أرزيقات الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين ونائب الأمين العام لاتحاد المعلمين العرب، ورزان فرجاني الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب، ومحمد حنظل نقيب المعلمين اليمنيين والأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب.

مقالات مشابهة

  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري
  • حزب الإصلاح يشيد بموقف الصين تجاه اليمن ويعلن التطلع لدور مستقبلي
  • وزير الزراعة يبحث مع نظيرته الروسية تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الزراعة يبحث مع نظيرته الروسية آفاق التعاون الزراعي المشترك
  • وزير الزراعة يبحث مع نظيرته الروسية آفاق التعاون المشترك
  • سوسان يبحث مع نائب وزير الخارجية السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها
  • نقيب المعلمين يبحث مع نظيره السوري تعزيز العمل النقابي المشترك
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء يبحث مع الملحق الزراعي الاسترالي بالقاهرة التعاون المشترك
  • "رئيس سلامة الغذاء"يستقبل الملحق الزراعي الأسترالي بالقاهرة لبحث التعاون المشترك
  • وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره السوري العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر تطورات المنطقة (صور)