شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد رجل مسن وزوجته يلتحفون الأرض بعد مصادرة منزلهم بصنعاء بتهمة إنتماء ابنهم للجيش، تداول ناشطون يمنيون صورة لمسن يمني وزوجته هم يلتحفون الأرض بعد مصادرة المليشيا الحوثية المنزل الذين يسكنان فيه .وبحسب الناشطين فإن الجريمة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد .

. رجل مسن وزوجته يلتحفون الأرض بعد مصادرة منزلهم بصنعاء بتهمة إنتماء ابنهم للجيش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد .. رجل مسن وزوجته يلتحفون الأرض بعد مصادرة...

تداول ناشطون يمنيون صورة لمسن يمني وزوجته هم يلتحفون الأرض بعد مصادرة المليشيا الحوثية المنزل الذين يسكنان فيه .وبحسب الناشطين فإن الجريمة الحوثية هذه تأتي في إطار سياسية نهب أراضي المواطنيين وممتلكاتهم بالعاصمة ‎صنعاء والتي كان آخرها نهب منزل اللواء محمد غالب السوادي احد أبرز الشخصيات القيادية والعسكرية والاجتماعية في محافظة عمران .ويظهر في الصورة والدي السوادي بعد طردتهم من المنزل إلى الشارع والاعتداء عليهم‎ وكتابة عبارة محجوز من قبل المحكمة الجزائية المتخصصة والتي حولتها المليشيا الحوثية كآلية لنهب المواطنين والتشريع لجرائم المليشيا الحوثية .وادعت المليشيا الحوثية ملكيتها للأراضي دار سلم بسنحان جنوب صنعاء واراضي سعودان شرق صنعاء وأراضي عصر وبني مطر غرب صنعاء وكذلك الحال في همدان شمال صنعاء بحجج ملكيتها للأوقاف او بيت المال او للأسر المالكة سابقا وهو ما يكشف عن نوايا المليشيا الخبيثة لنهب اليمنيين بوثائق مزورة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداخلية تخصص ورش صيانة متنقلة لسيارات الوافدين للمشاركين في الفعالية المركزية للمولد النبوي بصنعاء

 

الثورة نت/

دشنت الإدارة العامة للإمداد والتموين بقطاع الموارد البشرية والمالية، اليوم، العمل بورش الصيانة المتنقلة المخصصة للصيانة الطارئة لسيارات القادمين للمشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله الصلاة والسلام.

وخلال التدشين أوضح مساعد مدير عام الإمداد والتموين للتأمين الفني العقيد حسين الشهاري، أن تخصيص هذه الورش لهذه المهمة يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، وبإشراف ورعاية وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي.

وأشار العقيد الشهاري إلى استكمال تجهيز  18 ورشة فنية متنقلة يقوم عليها 60 مهندساً في مجال الميكانيك والكهرباء، وسيتم توزيعها على مختلف مداخل أمانة العاصمة صنعاء.

ونوه إلى أنها ستباشر مهامها تحت إشراف مدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل، وذلك بهدف خدمة ضيوف رسول الله الذين سيتوافدون يوم الـ 12 من ربيع الأول إلى ساحة ميدان السبعين في العاصمة صنعاء للمشاركة في أحياء مناسبة مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

مبيناً أن تدشين مشروع الورش الفنية يأتي تأكيداً على حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء عبدالكريم الحوثي على تقديم مختلف الخدمات للمواطنين وتسهيل عملية وصولهم الى مكان الفعالية ومغادرتهم عقب انتهائها.

مقالات مشابهة

  • الإدارة العامة لتنمية المرأة بصنعاء تنظم فعالية خطابية مركزية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • الداخلية تخصص ورش صيانة متنقلة لسيارات الوافدين للمشاركين في الفعالية المركزية للمولد النبوي بصنعاء
  • إضراب شامل للتجار في صنعاء احتجاجًا على الجرعة السعرية الجديدة الحوثية
  • وزارة الإعلام بصنعاء تخفض رسوم تراخيص المواقع الإلكترونية بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • إضراب شامل يشل سوق باب السلام بصنعاء احتجاجًا على الجبايات الحوثية الكبيرة المفروضة باسم ”المولد النبوي”
  • بتهمة قتل 3 نساء ومعاشرتهن بعد وفاتهن في مصر.. شاهد لحظة النطق بالإعدام على ”سفاح التجمع”
  • مديرية بني مطر بصنعاء تنظم فعالية خطابية وثقافية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • صندوق النظافة بصنعاء ينظم أمسية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • بالصور .. إغلاق محلات الملابس والأقمشة في صنعاء نتيجة للضرائب الحوثية الباهظة
  • فعاليات خطابية وأمسيات الثقافية بصنعاء إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف