فنون، فضيحة أحمد رافع تتصدر المواقع والجمهور يخجل،السوسنة تصدر اسم الفنان السوري أحمد رافع ترند مواقع التواصل، عقب انتشار مقطع فيديو .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فضيحة أحمد رافع تتصدر المواقع والجمهور يخجل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فضيحة أحمد رافع تتصدر المواقع والجمهور يخجل

السوسنة - تصدر اسم الفنان السوري أحمد رافع ترند مواقع التواصل، عقب انتشار مقطع فيديو فاضح، ظهر فيه وهو يتحدث مكالمة فيديو مع إحدى الفتيات.

فضيحة أحمد رافع

اساء أحمد رافع خلال الفيديو لزميله الفنان أحمد رضا، ووصفة بأوصاف بذيئة وغير لائقة، كما أساء للشعب العراقي واللبناني بكلام مُخجل، وأعرب عن كرهه لهما.

ثم بدأ الممثل السوري يتحدث مع الفتاة التي كان يناديها بـ"مريومة" بكلام غير اخلاقي، دون ان يُسمع صوتها بالفيديو.

استنكر نشطاء مواقع التواصل هذه الفضيحة، ورجح البعض ان تكون الفتاة التي كان يتحدث معها هي من سربت الفيديو خاصة انها حذفت صوتها حتى لا يتم الكشف عن هويتها، وطالب البعض الآخر من الفنان الخروج والتصريح حول هذه الفضيحة وتبريرها أو تكذيبها مع الأدلة.

احمد رافع يسيء إلى الللاجئين السوريين

هذه ليست المرة الأولى التي يوجه فيها أحمد رافع الإساءات في تصريحاته، حيث كان قد اهان خلال لقاء تلفزيوني، اللاجئيين السوريين ووصفهم بأبشع الصفات، واتهمهم بتخريب الوطن لأجل السفر والأكل والشرب وكسب 5 يورو في نهاية الشهر فقط.

الجدير بالذكر أن الفنان السوري يتعرض باستمرار لإنتقادات واسعة بسبب الأزياء والألوان التي يرتديها ولا تليق بعمره، خاصة في جنازات المشاهير والفنانين، من بينها جنازة الفنان القدير صباح فخري، حيث ظهر بجاكيت أبيض مرقط بالأسود، لا يليق بالمناسبة الحزينة.

ورد على هذه الإنتقادات بطريقة وصفها البعض بالمستفزة، فقال ان ذوقه يختلف عن ذوق الآخرين، وأنه أول عارض أزياء في الشرق الأوسط، وينفق الكثير من الأموال على أزيائه وملابسه.

إقرأ أيضا: 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تهديد أمني سيبراني يختبئ داخل مواقع تتصفحها يوميا.. «بضغطة زر»

ورقة بحثية حديثة، توصلت إلى خطر كامن في المواقع التي يتصفحها الملايين يوميًا على مواقع الويب، إذ توصلت الأبحاث إلى الروابط القابلة للضغط عليها يمكن إعادة توجيهها غالبًا إلى وجهات ضارة، ويطلق عليها «روابط تشعبية قابلة للاختراق» وقد وجدت بالملايين في جميع أنحاء الويب، بما في ذلك المواقع الموثوقة.

تهديدات الأمن السيبراني على مواقع الويب

وبحسب مجلة «science alert» العلمية، فإنّ الورقة البحثية التي نُشرت في مؤتمر WEB 2024، أظهرت أنّ تهديدات الأمن السيبراني على الويب يمكن استغلالها على نطاق أوسع بكثير مما كان يُعتقد سابقًا، ومن المثير للقلق اكتشاف هذه الروابط القابلة للاختراق على مواقع الشركات الكبرى والمنظمات الدينية والشركات المالية وحتى الحكومات، ويمكن اختراق الروابط على هذه المواقع دون إثارة أي إنذار، ولن يتجنب الوقوع في هذه الفخاخ إلا المستخدمون اليقظون ـ وقد يصفهم البعض بالمتشككين.

وباستخدام مجموعات الحوسبة عالية الأداء، عالجت الأبحاث شبكة الويب القابلة للتصفح بالكامل بحثًا عن هذه الثغرات الأمنية، حتى توصلت إلى تحليل ما يزيد عن 10000 قرص صلب من البيانات، حتى تمكن الخبراء من العثور على أكثر من 572 ألف نطاق وهمي، وروابط تشعبية قابلة للاختراق، والتي توجه المستخدمين إلى هذه النطاقات على العديد من المواقع الإلكترونية الموثوقة، وشمل ذلك حتى البرامج المصممة لتطبيق تشريعات الخصوصية على المواقع الإلكترونية.

وعند التحقيق في هذه الأخطاء، اتضح أنّ بعضها ناجم عن أخطاء كتابية في الروابط نفسها، في حين لوحظ وجود نوع آخر من الثغرات التي ينشئها المبرمجون تعرف باسم المجالات المؤقتة، فعندما يطور المبرمجون موقع ويب جديدا ويستخدمون قوالب تصميم جاهزة، غالبًا ما تحتوي هذه القوالب على روابط تشعبية تشير إلى نطاقات وهمية أو غير موجودة، هذه الروابط تكون مخصصة ليتم تعديلها لاحقًا عند تحديد النطاق النهائي للموقع.

المشكلة تحدث عندما لا يتم تحديث هذه الروابط بعد تثبيت القالب على الموقع النهائي، ما يجعل الروابط الوهمية قابلة للاستغلال، إذا كانت هذه الروابط تؤدي إلى نطاقات غير مسجلة أو متروكة، يمكن للمهاجمين شراء هذه النطاقات واستغلالها لجذب حركة المرور من المواقع التي لم تقم بتحديث روابطها.

واعتمدت الأبحاء على شراء 51 نطاقًا وهميًا تم العثور عليها في القوالب الجاهزة، وتم مراقبة حركة المرور الواردة إلى هذه النطاقات، وأظهرت النتائج أنّ هناك حركة مرور كبيرة تأتي من هذه الروابط المختطفة، إذ إن 88% من هذه النطاقات الوهمية حصلت على حركة مرور أكبر من النطاقات الجديدة المماثلة التي لا تحتوي على روابط مختطفة، وأحيانًا بزيادة تصل إلى عشرة أضعاف عدد الزوار.

نصائح لمستخدمي الويب ومديري المواقع

ووجَّه الخبراء نصيحة نصيحة لمستخدمي الإنترنت ومديري مواقع الويب حول كيفية حماية أنفسهم ومواقعهم من المخاطر الأمنية المتعلقة بالروابط الوهمية أو المختطفة، فبالنسبة لمستخدمي الويب العاديين يجب أن يكونوا دائمًا حذرين ولا يثقون بشكل أعمى في الروابط التي يجدونها على الإنترنت ويتحققوا من صحة الروابط قبل النقر عليها.

أما بالنسبة للمسؤولين عن الشركات ومواقعها الإلكترونية يجب اتخاذ تدابير تقنية للحماية، وأسهل حل هو فحص المواقع الإلكترونية بحثًا عن الروابط المعطلة باستخدام أدوات مجانية متاحة بكثرة على الإنترنت، وإذا تم العثور على أي روابط معطلة، يجب إصلاحها فورًا قبل أن يستغلها القراصنة لاختطاف كلمات المرور.  

مقالات مشابهة

  • هدهد حزب الله يلتقط صورا دقيقة لكافة مواقع الاحتلال في الجولان (شاهد)
  • “التجارة” للمسوقين: لا تروجوا لحليب وأغذية الأطفال أقل من 3 سنوات
  • فنون الطهي تدعم المنتجين الصغار
  • ما هي المواقع ”الحيوية” السعودية التي هددت مليشيات الحوثي بقصفها في خطاب زعيمها الموتور؟
  • أحمد سعد من الشبيكة والحلق إلى الخلخال.. والجمهور: "نقصلك البكبيني"
  • تهديد أمني سيبراني يختبئ داخل مواقع تتصفحها يوميا.. «بضغطة زر»
  • شبانة : أحمد رفعت كان يعاني من عيب خلقي في القلب
  • شبانة: أحمد رفعت كان يعاني من عيب خلقي في القلب.. ويجب محاسبة وكيله
  • ينصب على الحجاج.. أحمد حلمي يتعرض لهجوم على مواقع التواصل بسبب فيلمه الجديد النونو
  • حديقة الفنان أحمد مظهر بالجيزة تعج بآلاف النباتات النادرة والفريدة