شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو فيوتشر ركز مع الحكم أكتر من الكورة أمام الزمالك، أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن جميع لاعبي فيوتشر ركزوا على الاعتراض على التحكيم وليس على كرة القدم في مباراة التي جمعت .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو: فيوتشر ركز مع الحكم أكتر من الكورة أمام الزمالك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو: فيوتشر ركز مع الحكم أكتر من الكورة أمام الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن جميع لاعبي فيوتشر ركزوا على الاعتراض على التحكيم وليس على كرة القدم في مباراة التي جمعت بينهم وبين الفارس الأبيض.

إقرأ أيضًا..

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الكل في فيوتشر، ركز على الاعتراض على التحكيم في مباراة الزمالك وهذا السبب في الهزيمة". 

ميدو : كان لازم لاعيبة فيوتشر تركز في الكورة أكتر

وأضاف: "كان لازم لاعيبة فيوتشر تركز في الكورة أكتر، بدلا من الاعتراض على الحكم" 

واختتم: "جنش كان بيعترض على الفاضي والمليان خاصة بعد الجون التاني" 

كان الفريق الكروي بنادي الزمالك حقق فوزا هاما على فيوتشر بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

بعد فوزه صعد الزمالك إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة ويفصله نقطة واحدة عن فيوتشر الذي تراجع للمركز الرابع.

ويمتلك الزمالك أفضلية في مواجهاته ضد فيوتشر بواقع أربعة انتصارات متتالية منذ ظهور فيوتشر للمرة الأولى في الدوري المصري خلال الموسم الماضي، كما أن الفارس الأبيض يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سداسية المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر

عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد ظهر اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، وحضره الكابتن مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة.

وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة.

وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق.

وحرص الكابتن محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان لترتيب كل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • فياض اطلع على أوضاع النازحين في مدارس الكورة
  • محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • شقيقة ميدو عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية
  • صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز