شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رئيس أبها زمن ضغوطات الأندية الكبيرة ولَّى إلى غير رجعة، أبدى الدكتور أحمد الحديثي، رئيس نادي أبها، استياءه من المغالطات التي تمَّ تداولها خلال الأيام الماضية حول المفاوضات مع صالح العمري، لاعب الفريق .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس أبها : زمن ضغوطات الأندية الكبيرة ولَّى إلى غير رجعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس أبها : زمن ضغوطات الأندية الكبيرة ولَّى إلى غير...

أبدى الدكتور أحمد الحديثي، رئيس نادي أبها، استياءه من المغالطات التي تمَّ تداولها خلال الأيام الماضية حول المفاوضات مع صالح العمري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال أن موقف إدارة النادي ثابتٌ، وأنهم يعملون وفق استراتيجية واضحة، وباحترافية عالية، مبينا أن زمن الضغوط الإعلامية والجماهيرية من الأندية الكبيرة على بقية الأندية، ولَّى إلى غير رجعة في ظل ارتفاع مستوى الاحترافية برياضة كرة القدم، بحسب الرياضية.

وأضاف أن المفاوضات مع لاعبي أبها، إن لم تكن بشكل مباشر من قِبل رئيس النادي وبمبالغ توازي مستواهم، فلن يُنظر لها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي: نحتاج إلى القامات الفكرية الكبيرة لتعزيز مصالح الدولة المصرية

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ الحكومة تحتاج إلى التشاور والتحاور مع القامات الفكرية الكبيرة الموجودة في الدولة، والتي تمثل كل الأطياف والتخصصات حتى نتشارك الرؤية والتصور في التحديات التي تواجهها الدولة المصرية في هذه الفترة.

وأضاف «مدبولي»، خلال لقائه بعدد من القامات الفكرية لاستعراض عدد من القضايا المثارة على الساحة، وعرضته قناة «إكسترا نيوز»، قائلًا: «وخلال الأسبوع الماضي فى المؤتمر الصحفي الأسبوعي قولت بأني سوف أشرف بمحاولة دعوة عدد من القامات الفكرية التي تمثل مختلف التخصصات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والثقافية حتى نتحاور ونرى توجهاتنا خلال الفترة المقبلة بما سيكون في صالح الدولة المصرية».

مدبولي: الحكومة تعمل على تأمين مخزون استراتيجي من احتياجات المواطنين مدبولي يفتتح الدورة 48 لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية

وتابع: «الرئيس السيسي دائمًا ما يؤكد على فكرة ضرورة الحديث مع الناس وشرح التحديات ونستمتع لكل الرؤى ونرى الردود، والتوافق على التوجه، وكلنا هدفنا واحد وهو مصلحة مصر».

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بني سويف يشيد بالاستعدادات الكبيرة لعقد مؤتمر قسم أمراض الصدر
  • العراق يُبلغ الولايات المتحدة بقرب بدء المفاوضات مع الكويت
  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»
  • المفاوضات بين طهران وواشنطن.. ممكنة ومتی؟
  • شولتس يطلب تسريع إبرام اتفاقية تجارية بين أوروبا و"ميركوسور"
  • مدبولي: نحتاج إلى القامات الفكرية الكبيرة لتعزيز مصالح الدولة المصرية
  • حزب الله: إسرائيل تخفي خسائرها الكبيرة في الاشتباكات
  • عروس توثق زفتها من مطار القاهرة إلى زواجها في أبها .. فيديو
  • أرسنال يتخطى سان جرمان وإنتصارات عريضة للفرق الكبيرة
  • إعلام إسرائيلي: رصد إطلاق 20 صاروخًا من جنوب لبنان على الجليل الغربي والكرايوت