شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن تيم كاهيل المدير التقني للعنابي بعد الهزيمة أمام بنما الخروج من الكأس الذهبية ليس النهاية، أكد الأسترالي تيم كاهيل المدير التقني لمنتخبنا الوطني أن سيناريو خسارة العنابي برباعية نظيفة أمام بنما كان قاسيا للغاية، بعد المجهود الكبير الذي .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تيم كاهيل المدير التقني للعنابي بعد الهزيمة أمام بنما: الخروج من «الكأس الذهب ية».

. ليس النهاية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تيم كاهيل المدير التقني للعنابي بعد الهزيمة أمام...
أكد الأسترالي تيم كاهيل المدير التقني لمنتخبنا الوطني أن سيناريو خسارة العنابي برباعية نظيفة أمام بنما كان قاسيا للغاية، بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون طوال الفترة الماضية سواء في المعسكر أو ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سوناك يعلن استقالته من زعامة حزب المحافظين بعد الهزيمة الانتخابية

أعلن ريشي سوناك، الجمعة، استقالته من زعامة حزب المحافظين، مقدما اعتذاره للرأي العام بعد الهزيمة الانتخابية التي لحقت به في الانتخابات التشريعية البريطانية، وعودة حزب العمّال إلى الحكم.

وقال قبل مغادرته مقر رئاسة الحكومة: "أنا آسف"، قبل أن يتوجه للقاء الملك تشارلز الثالث لتقديم استقالته. 

وأكد سوناك: "لقد وصلني غضبهم وخيبة أملكم.. وأنا أتحمل المسؤولية"، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وحقق حزب العمال بقيادة، كير ستارمر، انتصارا ساحقا في الانتخابات العامة بالمملكة المتحدة، ليصبح الرجل الأكثر انتماء إلى الطبقة العاملة من بين الذين تعاقبوا على رئاسة "العمّال" منذ عقود، هو رئيس الحكومة المنتظر.

وقالت  قناة "آي.تي.في"، الجمعة، إن الحزب المعارض فاز بما يصل إلى 326 مقعدا في الانتخابات البرلمانية، مما يعني أنه يتمتع الآن بالأغلبية في مجلس العموم المؤلف من 650 مقعدا، حسب وكالة رويترز.

وفي هذا السياق، قال ستارمر: "بريطانيا أولا والحزب (العمال) ثانيا.. سيتعين علينا التحرك على الفور، لكن لا أعدكم بأن الأمور ستكون سهلة".

وكشف تقرير لوكالة فرانس برس، أن ستارمر قبل أن يتولى رئاسة حزب العمال، تدرج في مناصب مختلفة، من محام في مجال حقوق الإنسان إلى مدع عام للدولة، لكن يبدو أن "طموحه الذي لا حدود له وإمكاناته الهائلة للعمل" سيدفعانه إلى أعلى منصب سياسي في بريطانيا.

وأضافت أن ستارمر (61 عاما) يعد الزعيم "الأكثر انتماء إلى الطبقة العاملة من بين الذين تعاقبوا على رئاسة الحزب المعارض منذ عقود".
وخلال جولة انتخابية، قال ستارمر للناخبين: "والدي كان صانع أدوات، وأمي كانت ممرضة"، رافضا تصوير منافسيه له على أنه ينتمي إلى النخبة الليبرالية المتعجرفة في لندن.

مقالات مشابهة

  • كانتي لا يعرف الهزيمة مع (الديوك)
  • كوبا أمريكا 2024.. نجم ليفربول يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام بنما
  • بالتعاون مع «التدريب التقني».. «سلمان للإغاثة» ينفذ 8 برامج تطوعية بمخيم الزعتري
  • بالفيديو.. بلايلي ينهار باكيا بعد خسارته الكأس أمام شباب بلوزداد
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • سوناك يستقيل من زعامة حزب المحافظين بعد الهزيمة الانتخابية
  • الإكوادور تقيل سانشيز
  • بعد الهزيمة التاريخية.. سوناك يستقيل من زعامة حزب المحافظين
  • سوناك يعلن استقالته من زعامة حزب المحافظين بعد الهزيمة الانتخابية
  • قندوز :”أتمنى أن يجري نهائي الكأس وسط روح رياضية عالية”