أجرى المهندس السيد عبد السلام رئيس مركز ومدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، جولة داخل منافذ بيع السلع الغذائية بالدقهلية، من أجل التأكد من تطبيق مبادرة تخفيض الأسعار داخل المنفذ.

إقبال على منافذ بيع السلع الغذائية بالمنزلة

وأوضح «عبد السلام»، في بيان، أن المنافذ لقيت إقبالا ملحوظا من المواطنين لشراء السلع الأساسية بأقل الأسعار، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتخفيض الأسعار.

جولة على منافذ بيع السلع الغذائية المخفضة

كما أكد أنه أجرى جولة على المنافذ لتنفيذ توجيهات محافظة الدقهلية بالاهتمام بالمواطنين وخاصة مبادرة رئيس الجمهورية بتخفيض أسعار السلع الغذائية وتوفيرها بصفة دائمة.

وأشار إلى أنه أجرى جولة في معرض بيع السلع الأساسية أمام مبنى رئاسة مركز ومدينة المنزلة، وتأكد من توافر السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وأبرزها «أرز - سكر - عدس- لوبيا - دقيق - مربى - حلاوة - شاي - جبن - بسكوت - والمنظفات والمكرونة بجميع أنواعها، وجميع اللحوم والخضروات المجمدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السلع الغذائية محافظة الدقهلية تخفيضات مبادرة تخفيضات الأسعار منافذ بیع السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد

تفاعل المواطنون مع عدد كبير من الوزراء في الحكومة الجديدة بعد أدائهم حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، وكان من بينهم وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية.

مطالب عديدة وجهها المواطنون للدكتور شريف فاروق وزير التموين من خلال حديثهم لـ«الوطن»، شملت عدة نقاط منها تخفيض أسعار بعض السلع الغذائية إضافة إلى توسيع مبادرة «كلنا واحد» في جميع أنحاء الجمهورية خاصة في محافظات الصعيد للتخفيف على المواطن، بحسب ما ذكره محمد عبد المتعال، مواطن من محافظة أسوان.

مطالب المواطنين من وزير التموين  

يتمنى الرجل الأربعيني من وزير التموين، أنّ يتم التشديد على المخابز ومراقبتها لإنتاج رغيف بمواصفات جيدة، كما يجب متابعة مكاتب التموين لأصحاب المحال والسلع الغذائية لتجنب وجود أي مشكلات في هذه الأماكن.

لم تقتصر المطالب التي قدمها المواطنون لوزير التموين عند هذا الحد، إذ طالب أيضًا محمد البربري، مواطن من محافظة الغربية، بتوافر السلع بأسعار عادلة ومناسبة، وتشديد الرقابة على الأسواق.

توافر المستلزمات التموينية في مواقيتها المحددة

ومن ضمن المطالب التي قدمها «البربري»، توافر المستلزمات التموينية في مواقيتها المحددة، إضافة إلى تفعيل دور جهاز حماية المستهلك بشكل فعال في السوق المصرية وكذلك حل أزمة طوابير الخبز في القرى، وتوجيه مديريات التموين في المحافظات بالتعامل مع المواطنين وشكاواهم بشكل فعال ومناسب.

وعلى الجانب الآخر، طالبت إيمان سعد البالغة من العمر 30 عاما ولديها 3 أطفال، وزير التموين، بتوفير البطاقات التموينية للأسرة الحديثة حتى تساعدهم على توفير عدد من المنتجات الغذائية: «بتمنى من الوزير أن الشباب اللي متزوج جديد وكون أسر يتوفر ليهم بطاقات تموينة عشان ده هيساعدهم معيشيا».

مقالات مشابهة

  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • محافظ أسيوط: الصحة والتعليم على رأس أولويات خطة التطوير
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • وصلت إلى الرقم عشرة.. إقبال كبير على رحلات سودانير
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • إقبال كبير على فعاليات «عطلتنا غير»
  • إقبال كبير على المراهنات من قبل الشباب اللبناني!
  • المنوفي: البورصة السلعية ستمنع احتكار بعض التجار للسلع بهدف بيعها بسعر أعلى
  • عضو شعبة المواد الغذائية: السماح للقطاع الخاص بطرح سلعه في البورصة يحتاج إلى آليات
  • «حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية