شهد الظهير الصحراوي لمحافظة البحيرة، حادثى سير مما أسفر عن إصابة 16 شخصا بكسور وجروح مختلفة بأنحاء الجسم.   وكان أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بتلك الوقائع، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة -الإسكندرية الصحراوى، دائرة مركز وادى النطرون، مما أسفر عن إصابة 13 شخصا بكسور وجروح مختلفة.    وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون لإسعافهم وتلقى الرعاية الطبية.

    وأصيب شخصين بكسور وجروح مختلفة إثر وقوع حادث تصادم سيارتى ملاكى بدائرة مركز وادى النطرون بالبحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادى  النطرون المركزى  لإسعافهما وتلقى الرعاية الطبية.   وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها إلى النيابة العامة  لمباشرة التحقيقات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حوادث سير وادى النطرون صحراوي البحيرة إنقلاب ميكروباص محافظة البحيرة حوادث البحيرة

إقرأ أيضاً:

صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة

يواصل الفنان صبري عبدالمنعم تصدره لمحركات البحث جوجل بعد تدهور حالته الصحية الفترة الماضية، وسقوطه أثناء التصوير وتعرضه للإغماء، والذي أدى لنقله إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج اللازم.

موعد خروج الفنان صبري عبدالمنعم من المستشفى

وكشف الفنان صبري عبدالمنعم فى تصريحات خاصة لـ «الوطن»، تطورات حالته الصحية بعد دخوله وحدة الرعاية المركزة لمدة أسبوعين، لافتا إلى أن حالته استقرت حاليًا ونقل لغرفة عادية بالمستشفي فى الساعات الماضية، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يغادر المستشفى مساء اليوم.

وتابع الفنان صبري عبدالمنعم، فى تصريحاته أنه يعاني منذ فترة طويلة بمشكلات في التنفس بسبب الرئة، ولكنه لم يتمكن من التحمل بذلك اليوم بسبب المجهود الزائد وشدة حرارة الجو، ما أدى لسقوطه مغشيًا عليه.

آخر أعمال الفنان صبري عبدالمنعم

وكان آخر أعمال الفنان صبري عبدالمنعم مشاركته فى الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الحشاشين، مع الفنان كريم عبدالعزيز والذى حقق نجاح جماهيري كبير، وتناول جرائم جماعة الحشاشين حول العالم وكشف أكاذيبهم، من خلال أضخم عمل تاريخي في الشرق الأوسط، اخراج بيتر ميمي، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

 

مقالات مشابهة

  • حصيلة كوفيد-19 في أسبوع: إصابة واحدة جديدة دون وفيات إضافية
  • الرعاية الصحية: اعتماد مستشفى رأس سدر المركزى من هيئة GAHAR
  • صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة
  • السودان.. الكوليرا تودي بحياة 156 شخصا والإصابات بالآلاف
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • تأهل لاعب وادى دجلة علي فرج لنهائي البطولة المفتوحة للإسكواش
  • إصابة 3 أشخاص فى تصادم عدد من السيارات بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • انقلاب سيارة محملة بـ «أنابيب البوتاجاز» بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بملاكي بالطريق الجديد بطور سيناء