RT Arabic:
2024-09-20@14:44:26 GMT

Ynet: الجيش الإسرائيلي يداهم مكتبا للجهاد الإسلامي في غزة

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

Ynet: الجيش الإسرائيلي يداهم مكتبا للجهاد الإسلامي في غزة

أفاد موقع Ynet بأن الجيش الإسرائيلي "داهم مكتبا لحركة الجهاد الإسلامي في شمال قطاع غزة، حيث عثر على أسلحة وعلى صواريخ ثقيلة، وقام بتدميره".

وقال الموقع الإسرائيلي إن "قوات الجيش عثرت على صواريخ ثقيلة وطائرات بدون طيار في موقع للجهاد الإسلامي في شمال قطاع غزة، حيث توجد مكاتب لكبار المسؤولين في المنظمة ومصنع لإنتاج الأسلحة الاستراتيجية.

وفي وقت لاحق قامت القوات بتدمير الموقع".

وذكر أن "مقاتلي الجيش قاموا بعمليات في منطقة مدرسة كان يختبئ فيها نشطاء حماس، حيث قضى المقاتلون على عناصر من الحركة وعثروا على أسلحة داخل المدرسة. كما أغارت طائرات سلاح الجو على أهداف إرهابية في قطاع غزة".

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه "تم التعرف على جثة العريف في جيش الدفاع الإسرائيلي نوعا مارسيانو من خلال المعلومات الواردة من الشاباك، والتي قادت قوات الجيش إلى مبنى بالقرب من مستشفى الشفاء في مدينة غزة".

المصدر: Ynet

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجهاد الإسلامي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

غزة - صفا استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، منذ فجر الجمعة، جراء القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة. وأفاد مراسل "صفا"، باستشهاد تسعة مواطنين وإصابة آخرين، بقصف طائرات الاحتلال منزلًا في محيط تبة النويري غربي مخيم النصيرات وسط القطاع. وفجر اليوم، انتشلت طواقم الدفاع المدني جثامين 6 شهداء، بينهم أطفال، جراء استهداف الاحتلال شقة سكنية لعائلة "أبو الهطل" في عمارة سعد بمحيط متنزه البلدية وسط مدينة غزة. كما انتشلت الطواقم سبعة شهداء وعدد من الإصابات، إثر استهداف منزل سكني لعائلة "الشيخ" خلف منجرة العشي في منطقة الدرج وسط مدينة غزة. وفي شمال القطاع، أصيب صباح اليوم ثلاثة مواطنين، باستهداف قوات الاحتلال سيارة في شارع البنات ببيت حانون. كما استهدفت طائرات الاحتلال مجموعة من المواطنين في شارع الشعف شرقي مدينة غزة، مما أدى لاستشهاد مواطن. وفي السباق، نسفت قوات الاحتلال مبانٍ سكنية جنوب شرق مدينة غزة، وعددًا من المباني شمال مخيم النصيرات. ومنذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ارتفع عدد الشهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى أكثر من 41 ألفًا و272، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، فيما بلغت حصيلة الإصابات 95 ألفًا و551، في حصيلة غير نهائية، وما زال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • الجيش التركي يدمر مواقع لـ العمال الكردستاني ويقتل قيادياً شمال العراق
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • الجيش الإسرائيلي يواصل قصف غزة.. وسقوط شهداء بمخيم النصيرات
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين خلال اشتباكات في شمال البلاد
  • حزب الله يعلن استهداف موقع راميا الإسرائيلي بقذائف ‏المدفعية
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي يستهدف منزلا شمال قطاع غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا
  • رابطة العالم الإسلامي ترحِّبُ باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارًا يُطالِب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 جنود في قطاع غزة
  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: مقتل 4 عسكريين بينهم ضابط في كمين في منطقة رفح جنوبي قطاع غزة عصر أمس