بعث معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، برقيتي تهنئة إلى معالي الشيخ عبد الملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة، ومعالي الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى في سلطنة عُمان، وذلك بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين للعيد الوطني لسلطنة عمان الشقيقة.
وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن خالص التهاني وأطيب التهاني بهذه المناسبة المجيدة، مشيدًا معاليه بعمق العلاقات الأخوية المشتركة بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان، والمستويات الرفيعة من التنسيق والتعاون الثنائي، وبما يعزز الروابط التاريخية المتينة بين البلدين وشعبيهما الشقيقين.


وأكد معالي رئيس مجلس الشورى الحرص على تعميق العلاقات البرلمانية بين البلدين الشقيقين، والدفع بها نحو مزيدٍ من الشراكة التي تعود بالنفع والخير على الجميع، داعيًا المولى عزَّ وجل أن يعيد هذه المناسبة على معالي رئيسي مجلسي الدولة والشورى في سلطنة عُمان بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب العماني الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار.
وبعث معالي رئيس مجلس الشورى برقية تهنئة، بهذه المناسبة، إلى سعادة السيد فيصل بن حارب البوسعيدي، سفير سلطنة عُمان لدى مملكة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس مجلس الشورى معالی رئیس

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة 5 دول بمناسبة اليوم الوطني لبلدانهم

بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيات تهنئة إلى شي جين بينغ رئيس الصين، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، وإلى سورانجيل ويبس جونيور رئيس بالاو، ونيكوس خريستودوليدس رئيس قبرص، وبولا أحمد تينوبو رئيس نيجيريا، وتوفيغا فايالو فالاني الحاكم العام لتوفالو، بمناسبة ذكرى استقلال بلادهم.

كما ‎بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيات تهنئة مماثلة، إلى لي تشيانغ رئيس مجلس الدولة الصيني، وفيليتي تيو رئيس وزراء توفالو.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالذكرى الـ 51  لنصر أكتوبر العظيم
  • المعولي يبحث تعزيز العلاقات والتعاون البرلماني بين عُمان وروسيا
  • "خدمات الشورى" تناقش خطة عملها لدور الانعقاد السنوي الثاني
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية غينيا بالعيد الوطني
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطني
  • الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بذكرى يوم الاستقلال ويوم التأسيس الوطني
  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الدستورية بمجلس الشورى
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة 5 دول بمناسبة اليوم الوطني لبلدانهم
  • حزب الاتحاد: الحوار الوطني يدعم الدولة في مواجهة الوضع الإقليمي المعقد