حل الفنان صدقي صخر ضيفا على الإعلامية إنجي علي، في حلقة جديدة من حلقات برنامجها الشهير أسرار النجوم على إذاعة نجوم إف إم.

وكشف الفنان صدقي خلال الحلقة عن الكثير من أسرار وكواليس أعماله الأخيرة ومنها مسلسل ريفو، الذي يعتبره أنه وش السعد عليه فى الفترة الأخيرة والسبب فى ترشيحه لمسلسل صوت وصورة.

وتحدث صدقي خلال الحلقة عن كواليس انضمامه لفريق عمل ريفو، حيث قال إنه كان مرشحا لتقديم شخصية خطيب ركين سعد فى بداية الأمر وبعد عقد عدد من الجلسات مع المخرج والإنتاج وأمير عيد تم اختياري لتقديم شخصية مروان التى حققت نجاحا كبيرا ضمن أحداث المسلسل.

 

شخصية صدقي صخر فى صوت وصورة 

وظهر الفنان صدقي صخر في حلقات مسلسل صوت وصورة في دور المحامي لطفي عبود الذي توقف عن ممارسة المهنة منذ عام وانعزل في مزرعته البعيدة عن كل الضغوطات ويعاني من خلافات مع طليقته التي تمنعه من رؤية أبنه ولكن خلال الحلقات نري أنه لا يمتنع عن مساعدة من يلجأ له ويظل التساؤل الأساسي ماذا حدث للمتر لطفي عبود منذ عام؟. 

 

مسلسل صوت وصورة 

يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى ويتم عرضه علي قناة dmc  ومنصة watch i

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدقي صخر ة إنجي على أسرار النجوم مسلسل ريفو صوت وصورة مسلسل صوت وصورة صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض خلال حفل افتتاح دورته 17 الفنان والمخرج  عبد الله سعد؛ تقديرًا لمسيرته كفنان وكمخرج أوبرالي له الكثير من الأعمال.

معلومات عن الفنان عبدالله سعد

ولد الفنان عبد الله سع في القاهرة، ودرس الموسيقى بمعهد الكنسرفتوار بالقاهرة، وبعد تخرجه عمل معيدًا في المعهد حتى عام 1992، ثم درس الإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، و سافر إلى إيطاليا في منحة من وزارة الثقافة لمدة عامين، وحصل على أعلى مؤهل في الإخراج، وعمل مُغنيًا في دار الأوبرا المصرية منذ عام 1974 حتى 1992، واشترك بالغناء في مسابقات ومهرجانات عديدة. 

أبرز أعمال عبدالله سعد

ومن أبرز أعمال الممثل عبدالله سعد المكرم في فعاليات مهرجان المسرح المصري: «ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ تخاريف» مع الفنان محمد صبحي عام 1989، وشارك في مسلسل الثعلب عام 1993، وفيلم «العميل رقم 13»، كما شارك في مسلسل «على باب مصر»، و«مسلسل الشارد». 

ويعمل عبد الله سعد حاليا أستاذا بأكاديمية الفنون، وسفيرًا للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، وجرى تكريمه مؤخرًا، بعد تتبع حركة الفنان وأنشطته، وهو أول مخرج مصري مٌتخصص في الأوبرا.

مقالات مشابهة

  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • عمرو سعد يعلن تصدر أغنية "الكيميا راكبة" تريند رقم ١