عرض النجم الكويتي أحمد النجار الزواج على النجمة هنا الزاهد، فور إعلانها طلاقها من النجم أحمد فهمي أمس الأربعاء.

 

إذ علق النجم الكويتي أحمد النجار على خبر هنا الزاهد عندما أعلنت انفصالها عن النجم أحمد فهمي ،قائلا:" وأنا موجود إن شاء الله" مع وضع بعض الوجوه التعبيرية الضاحكة، ودون أن يبين قصده بالمزاح أو بالجد.

وقد أعلنت النجمة هنا الزاهد عبر خاصية ستوري عبر حسابها الرمسي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام" خبر انفصالها عن النجم أحمد فهمي، إذ كتبت هنا الزاهد قائلة:" الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

ويذكر أن تزوج الثنائي النجمة هنا الزاهد والنجم أحمد فهمي  في عام 2019، بعد قصة حب قصيرة، وتعاون الثنائي في العديد من الأعمال الفنية، وكان أبرزها مسلسل الواد سيد الشحات، بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن، ومن إخراج أحمد الجندى وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب وتدور الأحداث في قالب كوميدي، وكان من فئة الـ30 حلقة .

قصة مستر إكس

 تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـxالسابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

أفيش فيلم مستر إكس

هنا الزاهد تلعب خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدي.

أبطال مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة فيلم "مستر إكس"كل من الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب.

أحمد النجار ممثل كويتي، من مواليد 29 يونيو عام 1982، ومن أشهر أعماله، مسلسل امرأة مفقودة في عام 2015، ومسلسل من حقي أحب في عام 2019، ومسلسل جمان في عام 2019، ومسلسل أمينة حاف في عام 2021.

أحمد النجار 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي أحمد النجار الكويتي أحمد النجار أحمد فهمى النجم أحمد فهمی أحمد النجار هنا الزاهد مستر إکس فی عام

إقرأ أيضاً:

فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما

حافظ فيلم «عصابة الماكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، على المركز الثالث بشباك التذاكر بعد 3 اسابيع من العرض.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وحقق فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي، حوالي 17 مليون و279 ألف جنيه، كإجمالي إيراداته بدور العرض.

فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين من أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اقرأ أيضاًتعليق صادم من «لبلبة» على ظهورها ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس

«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة

قبل عرضه.. حاتم صلاح يكشف لـ «الأسبوع» كواليس فيلم عصابة الماكس

مقالات مشابهة

  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس تتجاوز الـ400 ألف أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • بالأسماء.. حركة المحافظين الجدد 2024.. صابر لـ«القاهرة» و«النجار» للجيزة
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • النجم التركي مارت ديمير يفاجئ محبيه بهذا الخبر
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس