صدى البلد:
2024-07-29@23:25:51 GMT

شاهد| سمر يسري في إطلالة جديدة تبرز جمالها

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

شاركت الإعلامية سمر يسري جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها،  وذلك عبر حسابها الشخصي بموقعتبادل الصور والفيديوهات “ إنستجرام ”.
 

وظهرت “سمر يسري ”بإطلالة جذابه  حيث ارتدت تيشرت باللون الأسود مع بنطال جينز ووضعت ماكياج مناسب للونبشرتها، وتركت شعرها منسدلًا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 


 

وتتميز "سمر" بإطلالتها الملفتة وغير التقليدية، التي جعلتها محط أنظار جمهورها ومتابعيها أينما وجدت، حيثتملكالإعلامية ذوقًا رفيعًا في اختيار الإطلالات التي تتماشى مع قوامها وتبرز أنوثتها، لتتألق فى مختلف المناسباتمنالملابس الكاجوال، والكلاسيك.


 

برنامج سمر يسري

وقدمت الإعلامية سمر يسري العديد من الأفكار المبتكرة على الشاشة منها برنامج: “سمر والرجال، ليلة سمر،أناوأنا،حفلة 11”، وغيرها من البرامج، وآخرها ما يعرض علي شاشة الحياة وهو برنامج "يوم ليك"، والذي استهلتهحلقةمن جزئين مع واحد من أكبر نجوم الوطن العربي وهو النجم راغب علامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النجم راغب علامة راغب علامة سمر یسری

إقرأ أيضاً:

سوء الطعام والتنقلات.. البعثة الإعلامية الأولمبية المصرية بباريس تكشف المعوقات التي تواجهها


كتبت- داليا الظنيني:
تحدثت دعاء بدر، عضو البعثة الإعلامية الرسمية المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، عن أهم التحديات والصعوبات التي واجهتها البعثة المصرية المقيمة في القرية الأولمبية في باريس.

وعرضت بدر في حوارها مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد"، أبرز الصعوبات وتتمثل في رداءة الأغذية المقدمة للاعبين، إضافة إلى قلة توفر وسائل النقل الداخلية التي تسهل تحركات اللاعبين من وإلى مواقع إقامة المباريات والفعاليات.

وأكدت بدر أن المنتخب المصري لكرة اليد نجح في تجاوز نظيره المجري وتحقيق فوز متميز في بداية مشاركته بالدورة، وأشادت بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون المصريون طوال المباراة.

وكشفت أيضاً عن شكاوى متعددة من أعضاء البعثة المصرية بخصوص عدم ملائمة الإقامة والخدمات المتوفرة في القرية الأولمبية، مؤكدة أن اللاعبين يعانون من عدم وجود خدمات جيدة للطعام والنقل.

كما تحدثت بدر كذلك عن أجواء افتتاح الدورة الأمنية المشددة وإغلاق العاصمة الفرنسية باريس، مشيرة إلى الانتشار الأمني المكثف لتأمين فعاليات الأولمبياد والحضور الكبير للجمهور لمتابعة المنافسات.

وأضافت أن استبعاد اللاعبة يمنى عياد من البطولة جاء بسبب تخطيها الوزن المسموح به وفارق بسيط في الكيلوجرامات، حيث ستخوض منافسات البطولة سلاح سيف المبارزة فردي للسيدات.

وتمنت بدر التوفيق للاعب المصري زياد السيسي في مباراته المرتقبة ضد بطل تونس في الدور نصف النهائي لمنافسات سلاح السيف، كما لفتت إلى الظلم التحكيمي الذي تعرض له اللاعب المصري محمد عامر في منافسته بدور ربع النهائي للعبة ذاتها.

مقالات مشابهة

  • يسري وحيد أولى صفقات الزمالك الصيفية
  • شاهد:فاغنر الروسية تنهار في مالي...تفاصيل جديدة عن المعركة الدامية
  • نانسي عجرم تتألق في مهرجان بيبلوس بإطلالة مميزة وتثير الجدل
  • روبي بفستان جريء.. إطلالة جديدة تسرق الأنظار
  • “زين” احتفت بخرّيجي برنامجها الصيفي للشباب
  • مختص: كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض حقق عوائد اقتصادية واجتماعية
  • البرامج والنصوص الوثائقية
  • سوء الطعام والتنقلات.. البعثة الإعلامية الأولمبية المصرية بباريس تكشف المعوقات التي تواجهها
  • على الشاطئ.. أحدث إطلالة لـ ريم مصطفى
  • يسري سامي يخسر أمام بطل منغوليا في الجودو بأولمبياد «باريس 2024»