أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق المطلوب منه أمام الاتحاد السكندري، وسيعمل على تحقيق الفوز أمام الزمالك من أجل اراحة لاعبيه خلال الفترة المقبلة، في ظل ضغط مباريات الدوري وكأس مصر، وقرب بطولة السوبر الإفريقي.

أخبار متعلقة

ظهير الزمالك يقترب من البنك الأهلي

إعلامي يكشف سر خلاف الأهلي مع كهربا

الأهلي يرفع راتب الشناوي إلى 16 مليون جنيه

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «الأهلي يسعى لحسم لقب الدوري المصري، لإراحة لاعبيه، وهدف الفريق في لقاء الاتحاد السكندري كان تحقيق المكسب بأقل مجهود، والمباراة كانت تحتمل مزيد من التدوير بين لاعبي الفريق الاحمر، بعدما تم إعطاء فرص لـ فخري وقندوسي وطاهر وعدد آخر من اللاعبين».

وأضاف: «الأهلي سوف يعمل على الفوز أمام الزمالك من أجل اراحة اللاعبين وأيضا الاحتفال بالدرع أمام المنافس سيكون له طعم مختلف رغم أن مباراة القمة هي طوق نجاة للزمالك ولاعبيه من أجل اثبات جدارتهم بعد النتائج الجيدة مؤخرا».

وواصل: «الزمالك كان محظوظ بعدم استقبال سوى هدفين خلال ربع ساعة أمام فيوتشر، وناصر ماهر كان يتحرك بسهولة ومعظم لاعبي فيوتشر قدموا أداء جيد في بداية المباراة، ولكن الزمالك استعاد مستواه سريعا وكان بامكانه احراز اكثر من 3 أهداف خلال اللقاء».

وزاد: «أوسوريو لديه قناعات معينة، ويحتاج لعناصر قادرة على تطبيق فكره، لأن الموجودين حاليا لا يخدمون استراتيجية وأهداف المدرب الكولومبي».

وأردف: «أوسوريو يحب اللاعبين وجود أصحاب القدم اليسرى في الملعب، وايشو الذي لعب مؤخرا يثبت أن المدرب يريد إعطاء العناصر الموهوبة الثقة بالمشاركة في المباريات».

واستطرد: حمدي فتحي كان من أفضل اللاعبين في الأهلي، وإمام عاشور لاعب جيد وطريقة لعب كولر ستجعله بشكل أفضل، لكن السعر الذي يتردد حول ضمه بـ4 مليون دولار مبالغ فيه للغاية«.

وأكد معوض، أن ميتيلاند سوف يعمل على بيع إمام عاشور خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيرا إلى أن حمدي فتحي حقق كل الالقاب الممكنة، وتلقى عرضا جيدا بالنسبة له وللنادي، والأهم هو الاستفادة فنيا وماليا من ضم لاعب بديل.

الاهلي الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الاهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك

 


أكد سيد معوض نجم الأهلي السابق، أن المغربي محمود بانتايج لاعب الزمالك الجديد ظهر بمستوى طيب في أول مشاركة له مع أبناء ميت عقبة بالسوبر الإفريقي.

تصريحات سيد معوض

وقال معوض خلال تصريحات تلفزيونية: الحالة الفنية المتواضعة التي ظهر بها بيرسي تاو لاعب الأهلي، ساهمت في تألق المغربي محمود بانتايج لاعب الزمالك.

التشكيل المتوقع لفريقي النصر والريان قبل مواجهة اليوم الإثنين كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى

وأكمل: البولندي كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، يمتلك قدرات فنية عالية، ولكن من المبكر الحكم على إمكانياته بصورة نهائية، ولكنه سيكون أفضل وأخطر من مصطفى شلبي الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

وواصل: مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مدرب كلاسيكي ويفتقد للإبداع، والأهلي يحتاج إلى مهاجم ولاعب جناح هجومي، خاصة وأن اللاعبين المتواجدين حاليًا في قائمة الأحمر يعانوا من اهتزاز في المستوى.
 

مقالات مشابهة

  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • عاجل.. تغيير جديد في جهاز كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك (خاص)
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • عاجل.. سر احتفال لاعبي الأهلي بالـ«النوم» خلال ركلات الترجيح أمام الزمالك
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي