أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن انطلاقة منتخب مصر وتحقيقه لفوز كبير أمام جيبوتي بسداسية نظيفة كانت هامة للغاية في بداية مشوار تصفيات كأس العالم، مشيدا بالدور الذي يقدمه محمد صلاح وتألقه مع الفراعنة، كما أن هناك حالة تركيز شديدة بين جميع اللاعبين، متمنيا مساندة الجمهور خلال المرحلة المقبلة.

حازم إمام: فيتوريا سيقوم بإجراء تبديلات في تشكيل مصر

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "فيتوريا قام باختيار التشكيل المناسب للمباراة خصوصا أن لديه مباراة أمام سيراليون بعد 3 أيام، والاتحاد الإفريقي اختيار موعد غريب للغاية، وأتمنى استغلال الدفعة المعنوية من الانتصار اليوم لمواصلة المشوار بقوة وتحقيق الفوز في اللقاء المقبل".

وأضاف: "كنت قلقا من ضربة البداية، لكن رجال المنتخب كانوا على قدر المسئولية، والجمهور لم يكن راضيا عن الأداء في وقت سابق، لكن المستوى تطور منذ معسكر الإمارات ومواجهتي زامبيا والجزائر الوديتين".

وواصل: "فيتوريا قام بإراحة محمد عبدالمنعم خصوصا أن لدينا مباراة آخرى يوم الأحد القادم، وجميع اللاعبين في حالة بدنية وفنية جيدة، والمدير الفني يريد الاستفادة من كل اللاعبين، والجميع لديه رغبة في المشاركة بصفة أساسية، ولدينا رحلة سفر 9 ساعات، ثم نخوض مران واحد، ومن ثم خوض المباراة المقبلة".

عاجل.. قرار جديد من الزمالك ضد فتوح وتطورات نارية في مفاوضات الأهلي

وأكمل: "فيتوريا قام بعمل تدريب لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، وتحدث معهم المدير الفني وأكد أن الفرصة قادمة لكل عناصر منتخب مصر، خصوصا أنهم لاعبين مميزين، وكل المراكز حاليا يوجد فيها نجوم كبيرة، والمدرب يلعب كرة هجومية ويسعى دائمًا لتسجيل الأهداف".

وزاد: "منذ التعاقد مع فيتوريا وأتحدث معه عن هوية المنتخب المصري، ولعب كرة قدم جيدة وتسجيل أهداف عن طريق اللعب بشكل هجومي مميز، ومن المتوقع أن يجري فيتوريا بعض التبديلات خلال لقاء سيراليون، والحمد لله نسير بشكل جيد ونتمنى استكمال المسيرة".

وأتم: "تحدثت مع اللاعبين بعد اللقاء وقمت بتقديم التهئنة لهم، والمباراة كانت جيدة ولكن لازال لدينا مشوار طويل، وهدفنا في النهاية الوصول لكأس العالم، دائمًا كنا نخشى البدايات، المنتخبات المصرية على مدار التاريخ كانت دائما تتعثر في بداية التصفيات، واللاعبين شعروا بفرحة الجماهير بالأداء اليوم وتسجيل المزيد من الأهداف أمر هام وقد يكون عامل مؤثر في حسم الصعود".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حازم إمام فيتوريا منتخب مصر سيراليون جيبوتي

إقرأ أيضاً:

جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا

أبدى جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي استعداد فريقه للموسم الكروي الجديد بعد عودة الزعيم رسميًا للتدريبات اليوم بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين.

وقال خيسوس: " لقد عدنا إلى التدريبات رغم الفريق غير مكتمل لكن يمكنني القول إننا في حالة جيدة وفي غضون أيام قليلة، سنكون جميعاً معاً في النمسا، لنستعد لموسم اخر على مستوى ".

الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد رقم قميص رافائيل لياو مع نادي الهلال السعودي الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي للتدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الكروي الجديد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي الكبير خورخي خيسوس.

وشهدت التدريبات مشاركة عددًا من اللاعبين المحليين والمحترفين وفي مقدمتهم الثنائي ميشايل و رينان لودي.

بينما تغيب عددًا من اللاعبين الأجانب نظرًا لحصولهم على الراحة بعد المشاركة الدولية مع منتخبات بلادهم في اليورو وعلى رأسهم ميتروفيش وسافيتش، كما يغيب روبن نيفيز لتواجده مع البرتغال في أمم أوروبا.

وشهدت التدريبات عددًا من الفقرات الفنية والبدنية لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد، كما أدى بعض اللاعبين تمارين في صالة الجيم.

مقالات مشابهة

  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • درغام: زيارة باسيل إلى عكار كانت ناجحة
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سويسرا في يورو 2024
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام فرنسا
  • تغيير وحيد.. تشكيل إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا