الأسبوع:
2024-09-18@18:04:22 GMT

إصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

إصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم

أصيب شخصين في حادث تصادم وقع بين دراجة نارية وسيارة اجرة "صندوق" بطريق مركز اطسا في محافظة الفيوم، وذالك بسبب السرعة الزائدة و التي أدت إلى إختلال عجلة القيادة في يد سائق الدراجة النارية فاصطدام بسيارة أجرة " صندوق "، مما أسفر عن إصابة قائد الدرجه وشخص آخر بجروح وكسور متفرقة بالجسد، وتم نقله إلي المستشفي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مامور مركز شرطة اطسا بالفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغا بوقوع حادث تصادم دراجة نارية وسيارة أجرة بطريق "قرية جردو بدائرة المركز ووجود مصابين.

فور البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية إلي موقع الحادث وتبين إصابة شاب يدعي "يوسف علي مفتاح " يبلغ من العمر 15 سنة، مصاب بكسور وجروح متفرقة بالجسد، و"رجب محمد يبلغ من العمر 14 سنه " ومصاب بكسر في الكتف وتم الدفع بسيارة إسعاف ونقل المصابين الي مستشفي اطسا المركزي لتلقي العلاج اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما قامت قوات الأمن بإزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية أمام المارة بعد توقفها، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم دراجة نارية حادث تصادم محافظة الفيوم حوادث الطرق سيارة أجرة إصابة شخصين

إقرأ أيضاً:

إصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم أتوبيسين بالطريق السياحى

أصيب 14 شخصا إثر حادث تصادم أتوبيسى نقل عام بالطريق السياحى في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلي الطريق، وتحرر محضر بالواقعةن لتباشر النيابة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق السياحى في الجيزة، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين تصادم أتوبيسين، وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخصا وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.







مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث مروع بشارع السودان
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى شارع السودان
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بقنا
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الصف
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة شخصين إثر تصادم دراجة نارية وسيارة فى بنى سويف
  • إصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم أتوبيسين بالطريق السياحى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم