أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن آليات الاحتلال الإسرائيلي ما زالت تحيط بمجمع الشفاء في غزة، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال قام بتدمير 3 أبنية تابعة لـ مستشفى الشفاء بغزة.

وأكدت، أن الاحتلال يمنع أي شخص من مغادرة مستشفى الشفاء بغزة، كما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

وكان متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن أمس الخميس، أن مستشفيات شمال غزة باتت مناطق قتال، معترفا بمقتل 372 جنديا إسرائيليا منذ 7 أكتوبر.

فيما، أوضحت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين لتصل إلى 11660 شهيدًا فلسطينيًا في غزة والضفة منذ 7 أكتوبر الماضي، لافتة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي دمر أقساما طبية خلال اقتحامه مستشفى الشفاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل الاحتلال الإسرائيلي الجيش الإسرائيلي مجمع الشفاء مستشفى الشفاء م ستشفى القدس

إقرأ أيضاً:

المطران عطالله حنا: الله في عون المعذبين بغزة ولبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأننا فقدنا الثقة بسياسيي هذا العالم وذلك منذ زمن وازدادت حالة عدم الثقة في الاونة الاخيرة في ظل هذه المظالم التي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني وخاصة في غزة دون ان يقوموا بواجبهم الانساني اولا من اجل وقف هذا العدوان ومن اجل اغاثة اهلنا المنكوبين والمكلومين في غزة .

وتابع، ثقتنا هي بالله وحده نصير المستضعفين والمظلومين ونحن في هذا المضمار نقول بأننا لسنا دعاة حروب وعنف وثقافة موت بل ثقافتنا هي ثقافة الحرية واحترام الكرامة الانسانية وهذا ما ينقصنا في فلسطين حيث يعاني الشعب الفلسطيني من الاحتلال والقهر والظلم والاستبداد .

وأكمل، بغياب العدالة في فلسطين لا يمكن ان يكون هنالك سلام حقيقي ومشكلتنا الحقيقية تكمن في ان هنالك بعضا من السياسيين الذين يحدثوننا عن السلام ولكنهم لا يتحدثون عن العدالة فكيف يمكن ان يتحقق سلام بغياب العدالة واستمرارية الاحتلال والقهر الذي يرتكب بحق شعبنا الفلسطيني.

وأضاف، اننا ندق ناقوس الخطر مجددا بضرورة العمل على حل القضية الفلسطينية حلا عادلا وانهاء الاحتلال وتحقيق الثوابت الوطنية الفلسطينية وتطلعات شعبنا الذي يستحق ان يعيش بحرية وسلام في وطنه مثل باقي شعوب العالم في مدينة السلام التي لا تعيش السلام نرفع الدعاء الى الله من اجل شعبنا المظلوم ولكي يتوقف نزيف غزة ونزيف لبنان وحيثما هنالك الم ومعاناة ودماء بريئة تُسفك سيبقى انحيازنا هو للانسان المظلوم والمتألم والمعذب .

وأختتم، نتمنى ونطالب كافة الاحرار في العالم بأن يستمروا في سعيهم ومطالبتهم من اجل ان تتوقف الحرب لكي ينعم شعبنا بسلام طال انتظاره وبعيش كريم وبحرية وسلام في هذه الارض التي ينتمي اليها شعبنا وجذوره عميقة في تربتها .

 

 

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: 3 شهداء بغارة للاحتلال الإسرائيلي على مفترق الشعبية بغزة
  • اللواء إبراهيم عثمان: هدف إسرائيل من حرب لبنان صرف الانتباه عن فشلها بغزة
  • الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات بغزة خلال 48 ساعة
  • المطران عطالله حنا: الله في عون المعذبين بغزة ولبنان
  • الجزيرة والنصر.. «الخطأ ممنوع» في «تضميد الجراح»
  • أكوام القمامة تحاصر مدارس الدقهلية| صور
  • شهداء في مجازر جديدة بغزة طالت خيمة بمستشفى بدير البلح (شاهد)
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسرائيلي شن 100 غارة على جنوب لبنان اليوم
  • فلسطيني من جنين يواجه آليات الاحتلال بحذائه.. تفاعل واسع (شاهد)
  • رجل من جنين يواجه آليات الاحتلال بحذائه.. تفاعل واسع (شاهد)