شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لحظة مقتل الشيخ اليمني حمود الصايدي وهو خارج من الصلاة في ولاية نيويورك الأمريكية ”فيديو”، وثق مقطع فيديو اطلع عليه المشهد اليمني ، لحظة قيام مسلح يقود دراجة نارية باغتيال الشيخ اليمني المسن حمود علي الصايدي، أثناء سيره على رصيف في .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لحظة مقتل الشيخ اليمني حمود الصايدي وهو خارج من الصلاة في ولاية نيويورك الأمريكية ”فيديو”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لحظة مقتل الشيخ اليمني حمود الصايدي وهو خارج من...

وثق مقطع فيديو اطلع عليه "المشهد اليمني"، لحظة قيام مسلح يقود دراجة نارية باغتيال الشيخ اليمني المسن حمود علي الصايدي، أثناء سيره على رصيف في أحد شوارع نيويورك بأمريكا.

وأظهر الفيديو المسلح وهو يقترب من الشيخ الصايدي وقام بإطلاق النار عليه، ما أدى لإصابته في ظهره وبدأ ينزف الدم ويحتضر حتى سقط على الأرض، عقب خروجه من أداء صلاة الظهر، أمس السبت، في مسجد (بيت الغفار) في شارع (Jamaica Ave and 107 Street) بمدينة كوينز.

وألقت الشرطة، القبض على المتهم وبحوزته سلاح ناري، وتبين أنه يبلغ من العمر 25 عاما.

ووجهت الشرطة للمتهم تهمة قتل الشيخ الصايدي (87 عامًا - حاصل على الجنسية الأمريكية) وإصابة 3 آخرين خلال إطلاقه النار بشكل عشوائي في منطقتين مختلفتين بولاية نيويورك.

ً

وينحدر الشيخ الصايدي - رحمه الله -، من منطقة الشعر بمحافظة إب، وسط اليمن، ويقيم في الولايات المتحدة منذ سنوات طويلة.

وجاء مقتله بعد أيام على مقتل مواطن يمني أمريكي يدعى "رياض محمد علي فاضل"، أثناء عملية سطو مسلحة داخل محله التجاري في ولاية المسيسيبي، جنوب الولايات المتحدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس فی ولایة

إقرأ أيضاً:

من فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح

أكد عضو هيئة كبار العلماء الشيخ “عبدالله المنيع”، أن على أهمية التزام المسلم بأداء الصلاة المكتوبة على وقتها، باعتبار أن الصلاة أول ركن بعد الشهادتين، وأول ما يحاسب عليه العبد يوم القيامة.

 

وأضاف خلال حديثه في برنامج “فتاوى” عبر قناة “السعودية”، أن من فاتته صلاة مكتوبة وجب عليه آدائها متى ذكرها، كما أمر بذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم.

أخبار قد تهمك ما حكم قول “بذمتك”.. وهل يعد حلفا بغير الله؟.. الشيخ “عبدالله المطلق” يوضح 1 يوليو 2024 - 9:27 صباحًا هل يجوز أن أشرك في أضحيتي أحدًا ممن توفي من أهل بيتي أو أقاربي؟.. الشيخ “سعد الشثري” يوضح 12 يونيو 2024 - 3:20 مساءً

 

وأوضح أن المسلم إذا نوى أن يؤدي ما فاته من الفرائض المكتوبة، فالأصح أن يأتي الفرائض مرتبة كأن يبدأ بالفجر وينتهي بالعشاء.

مقالات مشابهة

  • مقتل 122 شخص بسبب التدافع خلال تجمع ديني بالهند .. فيديو
  • مصرع 5 أشخاص من عائلة واحدة بعد سقوط طائرة في نيويورك
  • مقتل 5 من عائلة واحدة بحادث سقوط طائرة في نيويورك
  • مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة في تحطم طائرة بنيويورك
  • سقوط طائرة في نيويورك ومقتل 5 من عائلة واحدة
  • من فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح
  • مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس
  • فرانس برس: مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس
  • وكالة الأنباء الفرنسية: مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس
  • صور السنوار في مظاهرة في مدينة نيويورك قُبيل زيارة بايدن للمدينة