الوطن:
2024-09-30@15:20:51 GMT

شعبة «الملابس»: تخفيضات «بلاك فرايداي» تصل إلى 70%

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

شعبة «الملابس»: تخفيضات «بلاك فرايداي» تصل إلى 70%

أكدت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في القاهرة عن شعبة الملابس الجاهزة، مشاركة عدد كبير من المحلات التجارية في عروض الـ«بلاك فرايداي»، من أجل المساهمة في بيع منتجاتهم بأسعار تنافسية، وبتخفيضات مجزية تصل إلى 70% من سعر المنتج الأصلي.

هيكل: الـ«بلاك فرايدي» لمدة يوم واحد ويشارك فيه الكثير

وأوضحت «هيكل» في تصريح لـ«الوطن»، أن عرض الـ«بلاك فرايداي» يكون لمدة يوم واحد، مشيرة إلى أن الأوكازيون ليس مبادرة حكومية، بل حدث عالمي تشارك فيه المحلات من أجل مواكبة السوق العالمي، وللتخفيف عن كاهل المواطنين، ولا يتطلب الاشتراك فيه تقديم مستندات أو خلافه إلى أي جهة حكومية.

وأضافت أن المصانع تبدأ في إنتاج الملابس الشتوية قبل بدء الموسم بـ6 أشهر كحد أدنى، ذلك من أجل الاستعداد الجيد وتوفير المنتجات في السوق، مؤكدا أن جميع المحلات التي تريد المشاركة ضمن التخفيضات المقبلة لديها حرية الاختيار سواء في الاشتراك بموسم التخفيضات من عدمه، بدون التسجيل في أي جهة حكومية.

وتوقعت عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في القاهرة عن شعبة الملابس الجاهزة، انتعاش موسم الملابس الشتوية المقبل في حركة البيع والشراء، لوجود عدد من المناسبات والأعياد خلال فصل الشتاء المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الملابس الجاهزة غرفة الملابس شعبة الملابس الملابس الشتوية المناسبات

إقرأ أيضاً:

تصل إلى الغلق.. عقوبة مخالفة مواعيد غلق المحلات والمطاعم والكافيهات

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن مخالفة مواعيد إغلاق المحلات والمطاعم والكافيهات المحددة في المواعيد الشتوية يعاقب عليها بالإغلاق. وأكد أن هذه المواعيد بدأ تطبيقها منذ الجمعة الموافق 27 سبتمبر بناءً على القرار الوزاري رقم 456 لسنة 2021، ودعا أصحاب المحال إلى الالتزام بها.

وأشار إلى أنه يتم تشكيل لجان مشتركة بين الوحدات المحلية والمحافظات لمتابعة تنفيذ هذه المواعيد، مع وجود متابعة مستمرة من غرفة عمليات الوزارة.

مواعيد غلق المحلات   

وأضاف قاسم لـ«الوطن» أن عقوبة مخالفة هذه المواعيد تبدأ بإنذار المحل المخالف، وإذا تكررت المخالفة يتم إغلاقه لحين الحصول على موافقة من المركز التكنولوجي لإعادة فتحه.

فترات عمل الأنشطة التجارية

وأوضح أن مواعيد عمل المحلات والمولات التجارية خلال الفترة الشتوية تستمر حتى الساعة العاشرة مساءً، مع تمديد ساعة واحدة أيام الخميس والجمعة والإجازات الرسمية.

أما المطاعم والكافيهات فتبقى مفتوحة حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، وتستمر بعض الأنشطة الحيوية مثل البقالة والصيدليات والمخابز وأسواق الخضار والفاكهة في العمل على مدار 24 ساعة لخدمة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تصل إلى الغلق.. عقوبة مخالفة مواعيد غلق المحلات والمطاعم والكافيهات
  • أمانة جدة تستعيد 6 مواقع حكومية على واجهات أبحر البحرية
  • تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية
  • «الثقافة» تحتفي باليوم العالمي للترجمة.. تخفيضات على إصدارات هيئة الكتاب
  • غدًا.. نقابة الصحفيين تنظم ندوة عن “سيد درويش” في قاعة هيكل
  • تخفيضات 25% على اللحوم ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • تفاصيل آخر يوم في حياة عبد الناصر.. «هيكل» يروي الوداع الأخير
  • التوقيت الشتوي.. مواعيد غلق المحال التجارية
  • قروض عقارية حكومية بمبالغ تصل إلى 150 مليون دينار.. الشروط والتفاصيل
  • أماكن مبادرة «من الغيط للبيت».. تخفيضات 40% على أسعار الخضروات والفاكهة