موقع 24:
2024-09-07@08:39:51 GMT

كيندال جينر تنثر الثلج الاصطناعي في جلسة تصوير

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

كيندال جينر تنثر الثلج الاصطناعي في جلسة تصوير

بملابس صيفية وفي طقس مشمس، رُصدت عارضة الأزياء كيندال جينر تنثر الثلج الاصطناعي في شارع بكاليفورنيا في إطار جلسة تصوير لدار جاكوموس غيرلان بمناسبة عيد الميلاد.

نشرت"ديلي ميل" البريطانية صوراً مسربة من موقع التصوير، مشيرة إلى أن كلفة إطلالتها بلغت 5 آلاف دولار، حيث ارتدت جينر 28 عاماً ملابس قصيرة من جلد الخرفان والفرو الأبيض، وحذاء طويل بالفرو لتتماهى مع الثلج على الأرض.


 أزياء الميلاد

يأتي ذلك بعد أسبوع من إعلان جينر لأوّل مرة مشاركتها في الحملة الإعلانية الجديدة للعلامة التجارية الفرنسية التي أسسها سيمون بورت جاكوموس في 2009، والتي تزامنت مع انطلاق مسيرة كيندال المهنية في عرض الأزياء. ونشرت يوم أمس، مجموعة من صور الحملة أزياء العطلة التي تنوعت بين الأبيض والأحمر وأضواء الميلاد.

      View this post on Instagram      

A post shared by Kendall (@kendalljenner)


باد باني.. 

على صعيد آخر، تسببت كيندال في بلبلة وشائعات عن علاقتها العاطفية بالمغني باد باني، بعد نشرها ليل الثلاثاء عبر حسابها على إنستغرام، الذي يتابعه 347 مليون مشترك، صورة غروب الشمس مع تعليق غامض: "ما هو مُقدّر لي، سيجدني ببساطة".

 ورُصدت النجمة في كالاباساس، تواعد مغني الراب باد باني الفائز بجائزة غرامي 3 مرّات منذ فبراير (شباط) الماضي، وصورا معاً آخر مرة في 29 أكتوبر (تشرين الأول) أثناء تناولهما الفطور في فندق بيفرلي هيلز.
وتشارك كيندال حالياً في الموسم الرابع من 10 حلقات من مسلسل تلفزيون الواقع "ذا كارداشيانز"، على منصة "هولو".

      View this post on Instagram      

A post shared by Kendall (@kendalljenner)

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كيندال جينر

إقرأ أيضاً:

المكسيك تصنع أكبر كرة جبن في العالم

شاركت موسوعة غينيس للأرقام القياسية مقطع فيديو يسلط الضوء على الجهود المبذولة في صنع أكبر كرة جبن باستخدام 10 آلاف ليتر من الحليب. وتم تسجيل الرقم القياسي في بلديتي ولايتي أواكساكا ورييس إتلا بالمكسيك.

أظهر مقطع فيديو نشرته غينيس عبر حسابها على إنستغرام مراحل عملية تصنيع هذه الكرة من الجبن البالغ وزنها 636.2 كلغ، بمشاركة 12 طاهياً أساسياً وعشرات المساعدين.

مراحل التصنيع

أظهرت لقطات أخرى في الفيديو مرحلة فصل الحليب عن مصله، ثم تحويله إلى خيوط طويلة من الجبن، تليها مرحلة تكوير خيوط الجبن العريضة حول عمود طويل.
وفي مرحلة ثانية، تلف خيوط الجبن العريضة واحداً تلو الآخر حول بعضها البعض على هذا العمود، حتى تأخذ الشكل الكروي، ثم تصبح في النهاية ذات شكل ضخم.
وتكلّل الجهد بمنح غينيس شهادة الرقم القياسي للرئيسي البلديتين، واحتفل المشاركون تحت خيمة كبيرة نصبت في حديقة عامة مغطاة، للحماية من  الأمطار الموسمية التي تضرب المكسيك حالياً.

      View this post on Instagram      

A post shared by Guinness World Records (@guinnessworldrecords)

إنجازات سابقة

حطم الإنجاز الجديد الرقم القياسي السابق لأكبر كرة جبن صنعها 80 عاملاً مكسيكياً أيضاً من ولاية بيجيجيابان في 2023، بعدما استخدموا 6000 لتر من الحليب، وبلغ وزنها 558 كلغ.

وسبق لموسوعة غينيس أن وثقت عبر حساباتها على مواقع التواصل إنجازات وأرقاماً قياسية أخرى تتعلق بالجبن.
وعلى سبيل المثال، منذ بضعة أشهر، سُجل رقم قياسي عالمي لنوع فريد من البيتزا يحتوي على 1001 نوع من الجبن، ابتكره طاهيان فرنسيان.

 

مقالات مشابهة

  • المكسيك تصنع أكبر كرة جبن في العالم
  • نجوى كرم بإطلالة جديدة في الموسم الـ 7 من آرابز غوت تالنت
  • مي كساب تطرح أجدد أعمالها الغنائية.. ما علاقتها بالخيانة؟
  • أونلاين.. طرق استخراج شهادة الميلاد واستلامها بالمنزل
  • رضوى الشربيني ترد بشكل كوميدي على شائعة زواجها
  • برايان ماي غير قادر على العزف بسبب بسكتة دماغية بسيطة
  • هل شاهدت نبات الشبح من قبل؟.. يشبه الثلج وينمو في الظلام
  • يتعافى ببطئ.. إلتون جون يعاني من عدوى خطيرة جعلته يرى بعين واحدة
  • بعد أزمته الأخيرة.. محمد صبحي "فارس يكشف المستور"
  • بصور على اليخت.. سلمى حايك تحتفل بعيد ميلادها الـ 58 بالبيكيني!