تستعد إدارة إي سي ميلان الإيطالي لتقديم عرض جديد لإشبيلية الإسباني، من أجل الحصول على خدمات لاعبه الدولي المغربي يوسف النصيري، وذلك ضمن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت تقارير إعلامية إيطالية، أن ميلان يرغب في تعزيز خط الهجوم بالتعاقد مع النصيري، حيث يتابع مسؤولو الفريق الإيطالي المستويات التي يقدمها المهاجم المغربي منذ مدة، ما جعله مطلبا أساسيا في “الروسونيري”.

هذا وكان الفريقان قد توصلا لاتفاق مبدئي في “الميركاتو” الصيفي المنصرم، يقضي بانتقال النصيري إلى ميلان على سبيل الإعارة لموسم واحد، مقابل 6 ملايين يورو مع خيار الشراء مقابل 25 مليون يورو، وهي الصيغة التي لم ترق للاعب المذكور، الذي يفضل مغادرة الفريق الإسباني بصفة نهائية، علما أن العقد الذي يجمع بينهما مستمر إلى غاية صيف 2025.

يذكر أن إشبيلية تلقى عدة عروض من أندية أوروبية لبيع عقد النصيري، وعلى رأسها وست هام الإنجليزي، إلا أنها لم تصل لمستوى تطلعات الفريق الإسباني للتخلي عن خدمات نجمه.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الدوري الإيطالي.. ميلان يقضي على فينيسيا في الشوط الأول برباعية نظيفة

انتهت أحداث الشوط الأول بين ميلان ضد فينيسيا، في اللقاء المقام حاليًا، على ملعب سان سيرو، برباعية نظيفة للأول في شباك الثاني،  في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول أحرز لاعب ميلان تيو هرنانديز هدف ميلان الأول في شباك فينيسيا، ومع الدقيقة السادسة عشر عزز يوسف فوفانا الهدف الثاني.

ومع الدقيقة الخامسة والعشرون أحرز لاعب ميلان كريستيان الهدف الثالث في شباك المنافس.

ومع الدقيقة التاسعة والعشرون أحرز لاعب ميلان أبراهام الهدف الرابع في شباك فينيسيا.

خالد الغندور: الزمالك بحاجة لتحسين الأداء وعبد الله السعيد يتألق مع التقدم في العمر كيميتش يرحب بتجديد عقده مع بايرن ميونخ تشكيل ميلان ضد فينيسيا في الدوري الإيطالي

ماينان - إيمرسون رويال - جابيا - بافلوفيتش - ثيو هيرنانيدز - لوفتوس تشيك - فوفانا - بوليسيتش - ريجنديرز - لياو - أبراهام.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد فينيسا في الدوري الإيطالي

تعتبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية هي المسؤولة بشكل حصري عن نقل مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة ميلان ضد فينيسا عبر قناة Ad Sports Premium 1HD.

مقالات مشابهة

  • الحرس المدني الإسباني يشيد بالتعاون الأمني المغربي بباب سبتة ويطالب بدعم أكبر للمغرب
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • نتيجة وملخص مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي
  • تشكيل إنتر ميلان أمام مونزا في الدوري الإيطالي
  • ميلان يقسو على فينيزيا برباعية في الدوري الإيطالي
  • ميلان يقسو على فينزيا برباعية في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • ميلان يكتسح فينيسيا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي
  • الدوري الإيطالي.. ميلان يقضي على فينيسيا في الشوط الأول برباعية نظيفة
  • تشكيل فينيسا الرسمي ضد ميلان في الدوري الإيطالي