كشف الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن نية الاحتلال الإسرائيلي باستهداف الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن"، بعد نشرهم صورا له وعلى جبينه شارة كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس».

وعلق مصطفى بكري، عبر حسابه على «إكس ـ تويتر سابقًا» قائلًا: «حملة يقوم بها العدو الصهيوني للإطاحه بالرئيس محمود عباس، لقد ملأوا الشوارع بهذه الصور، فهل قرر العدو تنفيذ خطته، حتى يلقى أبو مازن مصير الشهيد ياسر عرفات.

. المؤامرة لن تستثني أحدًا.. الكل مستهدف، فلتكن راية الوحدة بين الجميع وبلا شروط هي الرد على مجرمي الحرب ».

حملة يقوم بها العدو الصهيوني للإطاحه بالرئيس محمود عباس ، لقد ملأوا الشوارع بهذه الصور ، فهل قرر العدو تنفيذ خطته ، حتي يلقي أبو مازن مصير الشهيد ياسر عرفات. المؤامره لن تستثني أحدًا. الكل مستهدف ، فلتكن راية الوحده بين الجميع وبلا شروط هي الرد علي مجرمي الحرب . pic.twitter.com/70EYAIspzm

— مصطفى بكري (@BakryMP) November 17, 2023

مصطفى بكري يدافع عن المقاومة الفلسطينية

ودافع عضو مجلس النواب، عن المقاومة الفلسطينية، قائلًا: «بينما شعبنا الفلسطيني في غزة يتعرض للإبادة، وبينما رجال المقاومة يبهرون العالم بضرباتهم للعدو الصهيوني، وبينما يظل الفلسطينيون صامدون رغم الموت والدمار وحصار التجويع، لا يزال البعض يمارس سياسة العهر الإعلامي والهجوم على المقاومة، وتحميلها مسئولية ما يجري، وينسون أن إسرائيل لم تتخل عن خطتها في الاحتلال والقتل والتشريد ».

بينما شعبنا الفلسطيني في غزه يتعرض للإباده ، وبينما رجال المقاومه يبهرون العالم بضرباتهم للعدو الصهيوني ، وبينما يظل الفلسطينيون صامدون رغم الموت والدمار وحصار التجويع ، لايزال البعض يمارس سياسة العهر الإعلامي والهجوم علي المقاومه ، وتحميلها مسئولية مايجري ، وينسون أن إسرائيل لم…

— مصطفى بكري (@BakryMP) November 17, 2023

وتابع «بكري»: «هؤلاء يصطفون في خندق المحتل الإسرائيلي ويخدمون مخططاته، ويظنون أنهم بذلك قادرون على تشويه المقاومة وضرب معنويات الشعب الصامد.. لذلك تحتفي بهم وسائل الإعلام الصهيونية.. هؤلاء هم صهاينة العرب.. اللحظة الراهنة هي لحظة الفرز الحقيقي.. قد تختلف مع أي فصيل، ولكن في لحظة المعركة، لنا عدو واحد، لا يفرق بيننا، ويستهدف القضاء علينا جميعًا، في هذه اللحظه خندقنا واحد، وسلاحنا واحد، وعدونا واحد، في مواجهة خندق الصهاينة والمتصهينين».

مصطفى بكري يكشف تفاصيل استجابة الرئيس السيسي لطفل فلسطيني.. فيديو

مصطفى بكري لـ الكيان المحتل: سندفنكم في رمال سيناء إن فكرتم المساس بذرة تراب من مصر

«إنها الحرب».. رد حاسم من مصطفى بكري على تصريحات وزير المالية الإسرائيلي حول إجلاء سكان غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل الاحتلال الإسرائيلي مصطفى بكري الرئيس الفلسطيني حماس الرئيس محمود عباس محمود عباس أبو مازن إكس كتائب القسام مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة

أقام "حزب الله" احتفالا تكريميا ل "الشهيد السعيد على طريق القدس"  في أربعين المجاهد علي حسن سلطان في بلدة الصوانة الجنوبية، بمشاركة عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين، إلى جانب عائلة الشهيد وجمع من الفاعليات والشخصيات وعلماء دين وأهالي البلدة وعوائل شهداء.

افتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وتخلله عرض لوصية "الشهيد" ومراسم تكريمية خاصة أدّتها فرقة من كشافة الإمام المهدي ومجلس عزاء حسيني، فيما قدمت عائلة الشهيد درعاً تقديرية كعربون وفاءٍ للنائب عز الدين الذي ألقى كلمة بإسم "حزب الله" اعتبر فيها أن "الشعب الفلسطيني هو وحده من يرسم اليوم التالي في غزة، ومن يحدد السلطة التي يريدها دون أن يتدخل أحد سواء من العرب أو من المنطقة أو قوى دولية في ذلك، لأن المقاومة لم تضحِ بهذه الدماء التي قدمتها حتى توزّع جوائز على هذا العدو، الذي لن يحصل في السياسة على ما عجز عن الحصول عنه في الميدان، والمقاومة مدركة لذلك، وهي قوية في موقفها، ولن تقبل دون طموح شعبها وأهلها وبيئتها الحاضنة التي ضحت إلى جانبها".

وفي سياق حديثه عن التطورات في المنطقة، رأى عز الدين أنه "لم يعد لدى قادة العدو سوى خيار واحد، وهو الخضوع لشروط المقاومة الفلسطينية، والعودة إلى التفاوض والقبول بشروطها لا سيما الانسحاب من غزة، وتبادل الأسرى، ووقف إطلاق نار دائم، وإعادة الإعمار وغيرها". 

وأوضح أن "العدو الإسرائيلي لم يفعل أي جديد في رفح غير الذي فعله بوسط وشمال غزة"، مشدداً على أن "المقاومة الفلسطينية ما زالت حتى هذه اللحظة هي الأقوى، فتملك المبادرة في الميدان، وتكبّد العدو خسائر في قواته ودباباته وآلياته من خلال كمائنها المُحكمة وقدراتها العسكرية والتسليحية وجرأة وشجاعة شبابها".

مقالات مشابهة

  • بعد تسعة أشهر من العدوان الهمجي على غزة:صواريخ المقاومة تدك العمق الصهيوني وجيش العدو يُعلن حاجته لتجنيد عشرة آلاف مقاتل بشكل فوري
  • فخاخ العسل.. استراتيجية جديدة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • مجازر صهيونية جديدة في القطاع وتدنيس المسجد الاقصى وهدم منازل المقدسيين في الضفة
  • حماس: أي مبادرة جديدة يجب أن تشمل وقف إطلاق النار وانسحاب العدو من غزة
  • بعمليات نوعية وكمائن محكمة.. المقاومة الفلسطينية بغزة تكبد جيش العدو خسائر جديدة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة