شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسوان يعترض رسميا على تعيين الحكم محمود ناجى لإدارة مباراة طلائع الجيش، nbsp;أبدى مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة المستشار الدكتور الشافعى صالح إندهاشة وإعتراضه على تعيينات لجنة الحكام لمباريات الجولة 33 فور .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسوان يعترض رسميا على تعيين الحكم محمود ناجى لإدارة مباراة طلائع الجيش ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسوان يعترض رسميا على تعيين الحكم محمود ناجى لإدارة...

 أبدى مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة المستشار الدكتور/ الشافعى صالح إندهاشة وإعتراضه على تعيينات لجنة الحكام لمباريات الجولة 33 فور الإعلان عنها والتى تضمنت تعيين الحكم / محمود ناجى لإدارة مباراة طلائع الجيش وأسوان والذى سبق وأدار مباراة فيوتشر وأسوان فى الدور الأول وتسبب خلالها بقراراته التحكيمية ومنها ضربة جزاء غير صحيحة ضد أسوان فى توجيه نتيجة المباراة لصالح المنافس وتقدم أسوان يومها بمذكرة إعتراض رسمية لرابطة الأندية ولجنة الحكام.

كما تبدى إدارة نادى أسوان إندهاشها مع تعيين الحكم الدولى / محمود البنا لإدارة مباراة الداخلية والإسماعيلى بنفس ذات الجولة 33 بالرغم من أنه نفس الحكم أدار مباراة طلائع الجيش والإسماعيلى بالجولة 31 منذ جولتين فقط ليدير مباراتين للنادى الإسماعيلى منذ الأسبوع 31 حتى الأسبوع 33.

 ويتساءل المسئولون بنادى أسوان هل هذه طريقة عادلة ومنصفة لتوزيع تعيينات لجنة الحكام بما يحقق تكافؤ الفرص بين الجميع ولماذا غابت بعض أسماء لحكام القائمة الدولية عن إدارة مباريات أسوان ليتم تعيين طاقم تحكيم بقيادة حكم أبدى نادى أسوان سابقا إعتراضه رسميا عليه.

ويؤكد مجلس إدارة نادى أسوان إعتراضة وتحفظه تعيينات حكام الجولة 33 بما يضع مصداقية وشفافية الدورى المصرى على المحك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش

لا يزال مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، غامضا بعد استبعاده من مواجهة طلائع الجيش، بعد أزمته الأخيرة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والمقرر أن يحدد مصيره من التواجد في قائمة الفريق لمواجهة الداخلية، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن الجولة 29 من منافسات دوري NILE.

كهربا الذي افتعل أزمة مع كولر عقب انتهاء مباراة فاركو، التي جلس خلالها على دكة البدلاء، بعد أن رفض المشاركة في تدريبات المستبعدين عقب اللقاء، قرر توجيه رسالة غامضة صباح اليوم الثلاثاء، بعد ساعات قليلة من استبعاده من مباراة الطلائع، التي حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة.

رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش

ونشر كهربا صورته من أمام بوابة النادي الأهلي، إلى جوار ملعب مختار التتش، معلقا: «صباح السعي والرضا.. الفولت العالي والبرج العالي».

كهربا ينتظر قرار كولر بشأن عودته لقائمة الأهلي أمام الداخلية

جاء ذلك قبل مشاركة اللاعب في تدريبات بدنية منفردة داخل صالة الجيم، وتدريبات الكرة داخل ملعب التتش، في انتظار قرار كولر بعودته إلى قائمة الفريق خلال مباراة الداخلية من عدمها.

وحقق الأهلي أمس الاثنين، فوزا حاسما برباعية نظيفة على طلائع الجيش، في المباراة التي استضافها ستاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE.

    

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره لمشاهدة مباراة طلائع الجيش بدوري نايل
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد رباعية طلائع الجيش
  • إحصائيات مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.. رباعية صاروخية وأرقام مثيرة
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • عاجل.. رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • أول رد فعل لكهربا بعد أزمة مباراة فاركو واستبعاده من مواجهة الطلائع
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري من بوابة الطلائع