الوطن:
2024-07-04@15:30:47 GMT

احذر عيوب برج الميزان.. «لا يسامح الآخرين بسهولة»

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

احذر عيوب برج الميزان.. «لا يسامح الآخرين بسهولة»

عيوب برج الميزان، أمر يرغب الكثير من محبي معرفة الأسرار الفلكية، في التعرف عليه حتى يتثنى لهم التعامل بطريقة مختلفة مع أصحاب ذلك البرج، الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم خلال الفترة بين 23 سبتمبر و23 أکتوبر، والمدرجين بالترتيب السابع ضمن دائرة البروج الفلكية البالغ عددها 12 برجًا فلكيًا، مما يجعلهم محظوظين لتواجدهم في أفضل وقت بالعام، إذ تتساوي ساعات النهار مع الليل.

عيوب برج الميزان

ومن بين الكثير من الصفات المرتبطة ببعض الأشخاص، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال حديثها مع «الوطن»، أنّ عيوب برج الميزان متعددة، منها اهتمام مواليده بالجمال الخارجي فقط، وعدم رغبتهم في معرفة العديد من التفاصيل، إلى جانب عقلانيتهم في بعض الأمور وعدم إعطاء فرصة للجانب العاطفي، كما معروف عن برج الميزان أنه يفضل الاعتماد على نفسه في كثير من الأمور. 

وهناك أمر واحد يُصنف بأنه من أكثر العيوب المرتبطة بأصحاب برج الميزان، وهو عدم نسيان الإساءة، مما يجعلهم لا يغفرون للأشخاص بسهولة، وبخلاف ذلك، معروف أيضًا عنهم النرجسية والتقلب في المزاج والابتعاد عن ممارسة المهام الصعبة حيث الراحة. 

 مميزات برج الميزان

وفي فيديو نشرته عبير فؤاد، عبر صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»،  تطرقت إلى أمر آخر غير عيوب برج الميزان، وهو الصفات والمميزات، إذ يعرف عن مواليد ذلك البرج، حب العدل والبحث الدائم عن المثالية، كما يعد مولود برج الميزان، شخصًا متزنًا ورمزه الأساسي الكفتين، وعادة ما يكون هدفه الأساسي التوازن. 

ومن صفات برج الميزان، حبه للسلام والانسجام، فمعروف عنه عدم حبه للمعارك والصراعات، ولعل طبيعته الأساسية المعروفة عنه، أنه شخص اجتماعي ومحب للحياة بعيد عن المشكلات والأزمات، بحانب السحر والجاذبية والشعبية الكبرى. 

ومن بين الأمور التي تُسعد مواليد برج الميزان، الكلمات اللطيفة والطعام الحلو والموسيقى الجيدة والمناظر الطبيعية، نظرًا لما هو معروف عنهم بأنهم أشخاص يحبون الفطرة وعادة ما يتعاملون مع الجميع بطريقة لطيفة دون تجريح.

ومن بين مميزات برج الميزان الذكاء والحس الفني، فضلًا عن معالجة المشكلات البسيطة بسهولة والمرونة في إقناع الآخرين، كما يتميز مواليد برج الميزان، بأنهم من الشخصيات الاجتماعية ويمتلكون العديد من الصداقات الجديدة فضلًا عن الدبلوماسية مع التعامل مع الآخرين. 

معلومات عن برج الميزان

وبخلاف مميزات وعيوب برج الميزان  هناك بعض المعلومات المرتبطة بذلك البرج الفلكي، وهي:

- يحتفل مواليد برج الميزان في الفترة ما بين 23 سبتمبر و23 أکتوبر من كل عام، ومصنفين كونه برج من الجهة الجنوبية للسماء حيث مرور الشمس. 

- يندرج برج الميزان، كسابع برج من الأبراج الـ12 الموجودين من دائرة البروج أي قوس من دائرة مسار الشمس.

- والكثير لا يعلمون أنّ الشمس تكون موجودة في أول هذا البرج عند الاعتدال الخریفي، مما يكسب أصحابه صفة مهمة وهي الحظ، كونهم ولدوا في أفضل وقت بالعام، حيث تساوي ساعات النهار مع الليل. 

- کانت كوكبة الميزان، في الماضي البعيد في هذه البرج ویسمی بالمیزان، أما حاليا الکوکبة الفلكية في العذراء نتيجة لتقدم محور الأرض.

- ومن مشاهير برج الميزان على مستوى مصر والعالم، ويل سميث وديانا حداد وكارمن سليمان وريم البارودي.

- تعتبر الفاوانيا الوردية من الزهور المفضلة لمواليد برج الميزان، لعدة أسباب مميزة منها جمال لونها وطبيعتها الرومانسية والاجتماعية، التي تتوافق مع سمات برج الميزان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برج الميزان مميزات برج الميزان موالید برج المیزان

إقرأ أيضاً:

بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"

كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم"، استعدادًا للموسم الجديد.

بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"

أكد بدر حامد أن فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين مواليد 2005، و2007، و2008، و2009، و2010، ستنطلق غدًا الثلاثاء على ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.

بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وأضاف رئيس قطاعات كرة القدم أن فترة الإعداد الخاصة بالمدرسة الأساسية "البراعم"، ستنطلق يوم السبت المُقبل، بداية من مواليد 2011 حتي مواليد 2015.

وأشار بدر حامد إلى أن انطلاق فترة الإعداد بشكل مبكر من أجل تجهيز جميع اللاعبين بمختلف المراحل العمرية بأفضل شكل ممكن بدنيًا وفنيًا استعدادًا للموسم الجديد، من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة ضمن الاستراتيجية للنهوض بقطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم" لخدمة النادي مستقبلًا.

واختتم رئيس قطاعات كرة القدم مؤكدًا على إنهاء كافة التفاصيل والترتيبات اللوجستية الخاصة بفترة الإعداد، من ملاعب وأدوات تدريب وملابس.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الميزان الخميس 4-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • عيوب الخبز الأبيض
  • كم مرة يجب أن تزن نفسك؟ خبراء يجيبون
  • اليوم.. ختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • برج الميزان حظك اليوم 3 يوليو 2024
  • الميزان: ستحقق بعض الإنجازات.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3 يوليو 2024
  • مميزات كارنيه نقابة المحامين في العلاج.. صرف الأدوية وتحمل نفقات
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 2 يوليو 2024
  • بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"
  • أفضل 5 طرق لتحويل الأموال عبر الإنترنت بسهولة وأمان