الوطن:
2024-09-17@09:09:15 GMT

برج العذراء عاطفيا: سر إيمانه بالحب والرقم المفضل له

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

برج العذراء عاطفيا: سر إيمانه بالحب والرقم المفضل له

يعد حظ برج العذراء عاطفيا خلال الفترة المتبقية من العام 2023 مثيرة للاهتمام خاصة عندما أكد خبراء الفلك والأبراج أن مولود ذلك البرج سيقضي وقتًا ممتعًا مع شريكه بجانبه ويستمتع بما يقدمه الحياة له، كما من بين التوقعات أنه سيكون الحفاظ على موقف متفائل تجاه العلاقات أمرًا ضروريًا.

تفاصيل برج العذراء عاطفيا

وبشكل عام إن مواليد برج العذراء يكونوا على موعد بالاحتفال بأعياد ميلادهم بين يوم 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر، وعادة ما يرغب كل من يتقرب منهم معرفة مميزات وعيوب برج العذراء المعروفة بـ«السنبلة»، وهذا ما كشفت عنه عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، خلال حديثها مع الوطن.

وحول تفاصيل برج العذراء عاطفيا، فمعروف عن ذلك البرج أنه يؤمن في الحب ولا يعرف المكر في علاقاته، ولا يتحمل أن يكون مُهملاً ولا يمكنه السيطرة على عواطفه، كما يُعطي في الحب بدون حدود، علاقة الحب بالنسبة إليه علاقة أسطورية، وهو عاطفي جداً، ولديه الكثير من الطاقة.

كما يتميز مولود برج العذراء بامتلاكه للاتزان وصفة الصدق، وهذا ما يجعله مخلصًا لشريك حياته، ويهتم بحماية مشاعره بدرجة كبيرة؛ ويبقى حذراً خوفاً من أذيَّة مشاعره، كما يمنح الأولوية في الكثير من مواقف الحياة، ومستعد دائما لإلغاء خططه الخاصة ليُظهر التقدير لشريكه وأفكاره وآرائه، يسعى بشدّة لفهمه حتى يتمكّن من إسعاده وإرضائه، ومنحه مشاعره وحبه بشكل كامل وكبير، ويبذل كل ما بوسعه للحفاظ عليه وحمايته.

معلومات عن برج العذراء عاطفيا

وبعيدا عن تفاصيل برج العذراء عاطفيا، والمندرج كسادس فئة بين 12 دائرة بروج، فأنه من المعروف أن الشمس تمر من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، أي عند أواخر فصل الصیف، كما أنه وفقا للأساطير الإغريقية، فإن العذراء هي أستريا ابنة الإله زيوسن ويعد ضمن الأبراج الترابية.

وينتمي أصحاب برج العذراء لعنصر الأرض مع برجي الثور والجدي، وهذا ما يجعل شخصيتهم قوية ويفضلون التنظيم، بجانب ميلهم لحب الألوان الباهتة مثل الأصفر الفاتح، فيما تكون أرقام الحظ بالنسبة لهم هي 5، 14، 15، 23، 32.

ويرمز لشعار العذارء برمز نصف وجه سيدة وشعرها مُنسدل على كتفيها، ومن أبرز مشاهيره الذين مندرجين ضمن قائمة مواليده هم مايكل جاكسون، وبيونسيه، وفؤاد المهندس، وكاظم الساهر، وحسين الجسمي.

مميزات برج العذراء

ومن مميزات برج العذراء أن صاحبه لديه القدرة على تحديد المصير أكثر من غيره، كونه يتمتع بالشجاعة، بجانب كره الكسل والإهمال، وحبه للجدال والنقاش في الأمور المختلفه، وميلهم للتمسك بالعادات والتقاليد لشعوره بالطمأنينة والراحة.

كما يفضل مواليد برج العذراء الكمال والمثالية في كل شئ، ولديهم عين ثاقبة تلاحظ كل شيء، ولذلك يحبون إتقان كل أعمالهم بدقة، بحسب «فؤاد». 

ومن بين الصفات المميزة التي من شأنها تجذب الآخرين إلى مولود برج العذراء، أنه معالج نفسي بالفطرة ومحلل بارع إذ يعطي المساحة لغيره للحديث بهدوء دون إجبار، فضلا عن قدرة أصحاب ذلك البرج على العطاء خاصة للأصدقاء، واستعدادهم الدائم لتوفير جزء من مجهودهم لمساعدة الأقارب منه.

عيوب برج العذراء

أما عن عيوب برج العذارء، فيأتي على رأسها أن إرضاءهم أو إقناعهم مهمة شاقة، وهم أشخاص يتسمون بالصراحة والتي ربما تكون قاسية أحياناً، خاصة حين يتكلمون مع الأشخاص المحيطين بهم، فضلا عن كونهم من الشخصيات المحافظة التي لا تقبل الآراء الحديثة والمختلفة عن النهج المتعارف عليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برج العذراء عاطفيا برج العذراء مواليد برج العذراء برج العذراء عاطفیا

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. إيهاب فهمي ينعي الفنانة ناهد رشدي

نعى الفنان إيهاب فهمي- مدير عام المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية؛ الفنانة ناهد رشدي، التي وافتها المنية فجر اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024 م.

معلومات عن ناهد رشدي 

 

يذكر أن ناهد رشدي، حاصلة على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت في العديد من الأعمال المسرحية منها: "هي في حياة الرسول"، "أوديب وشفيقة، "الحالمة"، "الحواجز"، "الزوبعة"، "الأستاذ"، "مع خالص تحياتي"، "الفلوس حبيبتي".

أعمال ناهد رشدي الدرامية

 

ومن أهم الأعمال الدرامية التي شاركت بها: "لن أعيش في جلباب أبي"، "كفر دلهاب"، "الزيني بركات"، "أرابيسك"، "هوام جاردن سيتي"، "ساكن قصادي"، "الحب وأشياء أخرى".

 

ومن أشهر مشاركتها السينمائية كانت في: "الطريق إلى ايلات"، "الحب فوق هضبة الهرم"، "صاحب العمارة"، "الكف"، "أبناء وقتلة".

 

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 17 سبتمبر: احرص على أمولك
  • حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: العمل يؤثر على الحب
  • هذا ما يحدث في الدماغ عندما يقع الإنسان في الحب!
  • الجابري وصراع القلوب
  • شوية خرابيش مع هبة عبد العزيز
  • تحديث بيانات خدمة تعبئة الغاز والرقم المحمول
  • مشجع لـ الفرج : راح حب الهلال؟.. والأخير: الحب الي في القلب مايروح
  • برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 15 سبتمبر: توجه للطبيب فورا
  • بهذه الكلمات.. إيهاب فهمي ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • مدير عام المركز القومي للمسرح ينعى الفنانة ناهد رشدي