صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@04:49:34 GMT

«أسد زعبيل» يواجه «سعادتي» بمضمار جبل علي

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

 
عصام السيد (دبي)

أخبار ذات صلة «الأبيض» يستعيد الثقة بالقوة الهجومية والشخصية الفنية صفية الصايغ تتأهل إلى «أولمبياد باريس»


يستضيف مضمار جبل علي حفل سباقه الثاني لهذا الموسم، ويتألف من 7 سباقات للخيول المهجنة الأصيلة، ما عدا الشوط الأول للخيول العربية الأصيلة، وتبلغ قيمة الجوائز 434 ألف درهم.
ويواجه «أسد زعبيل» صاحب المركز الثالث، في جبل علي كلاسيك، صاحب الأرض «سعادتي» في الشوط الخامس والرئيسي على لقب محاذر ستيكس لمسافة 1400 متر – هانديكاب، برعاية شادويل بمشاركة 9 خيول، وهناك «مرسال» صاحب النتائج الجيدة.


ويجتذب الشوط الثالث لمسافة 1000 متر، على لقب تكافؤ السرعة ستيكس «سلسلة الإمارات للسرعة»، 5 خيول أبرزها صاحب الأرض «بالحيل» الباحث عن فوزه الثاني على ذات المضمار والمسافة، بعد تألقه في نهاية الموسم الماضي، ومعه «لا بأس» المتألق في مضمار العين، فيما يسعى «كيرن آيلاند» لإثبات جدارته، بعد فوزه في ثلاثة سباقات لمسافة 1200.
وتتنافس 5 خيول في سن السنتين في الشوط الثاني لمسافة 1000 متر، على لقب نوفيس ستيكس برعاية الشعفار، يتصدرها صاحب الأرض «ترجمان» الذي حل ثانياً في مشاركته الوحيدة، بجانب المهرة «مسيال»، و«مدير»، و«رصاص».
ويتصدر «أجديت» صاحب الأرض ترشيحات الشوط الرابع لمسافة 1200 متر على لقب كأس الرضا للتأمين، بجانب «رايد»، و«ميزوتينتو» صاحب الوصافة في محاولات عدة.
وتتجه الأنظار إلى «اف يتوعد» بإشراف قيس عبود صاحب التصنيف الأعلى البالغ 82، لمواجهة نخبة من الخيول أبرزها «اف منعوت» بإشراف خليفة النيادي، في الشوط الأول للخيول العربية الأصيلة عبر سباق سرعة للخيول المبتدئة «ذا أودي كب»، ويدفع إبراهيم أصيل ب «إي إس بدور» وهناك «جاب أدعج» الذي حل وصيفاً في الحفل الافتتاحي لمضمار الشارقة.
ويسعى «ناشونال بانك» لإضافة فوز جديد إلى رصيده في الشوط السادس على لقب كأس تحدي دبي للياقة لمسافة 1950 متراً – هانديكاب، ويواجه تحدي «دبي فيشن»، وهناك كل من «ترامبيت مان»، و«أتريبيوشن» الفائز في سباقين في مضمار جبل علي.
وسيكون «الجنوب» الفائز في الحفل الافتتاحي بالمضمار الأصفر الرقم الصعب في الشوط السابع على لقب تبوك كورنر ستيكس لمسافة الميل – هانديكاب، ويواجه 7 منافسين من بينهم «سيتي كينج» الفائز على ذات المضمار والمسافة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي مضمار جبل علي الخيول العربية الأصيلة

إقرأ أيضاً:

المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب يواجه تهمتين

يواجه المشتبه به في محاولة اغتيال المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية الرئيس السابق دونالد ترامب،  راين ويسلي روث، تهمتين مرتبطتين بحيازة السلاح.

 

ووجهت لروث تهمتا حيازة سلاح في شكل غير قانوني وحيازة سلاح تم محو رقمه التسلسلي، وفق ما أوردت وكالة فرانس.

 

صديق المشتبه به في استهداف ترامب يكشف آخر رسالة تلقاها منه محلل سياسي: نتنياهو يراهن بكل أوراقه على انتخاب ترامب رئيسا لأمريكا

وراين ويسلي روث هو أميركي موال لأوكرانيا في الحرب مع روسيا اعتقل الأحد، خلال مثوله للمرة الأولى أمام قاض فدرالي في فلوريدا بالولايات المتحدة.

 

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي "إف بي آي"، الأحد، أن حادث إطلاق النار في ملعب ترامب للغولف "يبدو أنه محاولة اغتيال" للمرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة.

 

عمدة مقاطعة بالم بيتش 

وفي مؤتمر صحفي عقده عمدة مقاطعة بالم بيتش وممثل عن جهاز الخدمة السرية ومكتب التحقيقات الفيدرالي، أكد المسؤولون أن المشتبه في تنفيذ الهجوم كانت معه بندقية من نوع "كلاشينكوف"، ويحمل كاميرا من نوع "غو برو"، لتوثيق الحادث على ما يبدو.

 

وكان المشتبه به مختبئا بين الشجيرات في الملعب، على بعد 300 إلى 500 متر من ترامب.

 

واشتبك أفراد الجهاز مع المسلح وأطلقوا ما لا يقل عن أربع خزائن طلقات، وبعدها ألقى المسلح بندقيته وحقيبتي ظهر وأشياء أخرى وفر في سيارته سوداء اللون.

وأرسلت السلطات إنذارا للأجهزة في أنحاء الولاية مع بيانات السيارة.

 

ونجح مساعدو المأمور في مقاطعة مارتن في توقيف المشتبه به والقبض عليه على الطريق آي-95.

 

وأشار تقرير لشبكة "فوكس نيوز" الأميركية، إلى أن راين، يتمتع بسجل طويل من عمليات الاعتقال الممتدة لعدة عقود.

 

وبحسب الشبكة، فإن المشتبه به يعيش حاليا في هاواي، وسبق له أن دخل في عشرات المصادمات مع الشرطة، يعود بعضها إلى التسعينيات.

 

وينحدر روث من ولاية كارولينا الشمالية، وتشمل قائمة الاعتقالات التي جرت بحقه، حيازة مخدرات، والقيادة بدون رخصة، وفحص منتهي الصلاحية، وتشغيل مركبة بدون تأمين.

 

 

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد يوم إلاربع وهناك مفاجأه
  • المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب يواجه تهمتين
  • الإمارات تشارك في مونديال القدرة بإيطاليا
  • الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا
  • لإنقاذ جدّته..طفل يواجه ثوراً هائجاً
  • «بحور ياس» تخطف الأضواء في فرنسا
  • الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط
  • “لن تتوقعها”… ترتيب أكثر 10 دول عربية امتلاكا للخيول
  • كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية
  • الإمارات تشارك في «مونديال» قفز الحواجز للخيول الصغيرة