صدى البلد:
2024-09-17@15:57:19 GMT

نسرين طافش بإطلالة كلاسيكية متميزة في أحدث ظهور

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصوروالفيديوهات القصيرة إنستجرام.


 

وظهرت نسرين طافش في الصورة بإطلالة كلاسيكية متميزة، واعتمدة علي المكيب الهادي الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء على كتفيها.


 

وظهرت نسرين طافش، مجددا بعد الغياب عن دراما رمضان هذا العام، سواء في مصر أو سوريا، وذلك بعدما اعتذرت عنأكثر من عمل سوري منها الجزء التاني من مسلسل "كسر عظم"، و"تحت الرماد" الذى أصبح اسمه "مسار اجباري" إضافة إلى أكثر عمل في مصر تم عرضها في موسم "الأوف سيزون".

 


 

ويأتي غياب نسرين طافش عن دراما رمضان هذا العام بعدما عرض لها مؤخراً فيلم "أخى فوق الشجرة" والذي انطلقفي السينمات يوم 18 يناير الماضى، حيث تحقق شخصية "كوليت" التي تقدمها في الفيلم نجاحا وردود أفعال مميزة، ويسجل "أخى فوق الشجرة" ثانى تجاربها السينمائية في مصر بعد فيلم "نادى الرجال السرى" الذى قدمته عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نسرين طافش دراما رمضان غادة عادل كريم عبد العزيز نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور لـ«الكينج» محمد منير.. طبيبه الخاص يكشف نتائج الفحوصات

تعرض الفنان محمد منير لوعكة صحية شديدة، خلال الأيام الماضية، ما أدى إلى سفره إلى ألمانيا من أجل إجراء عدد من الفحوصات الطبية، والاطمئنان على حالته الصحية .

تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

وكشف دكتور نور الدين عبد الرحيم الطبيب المعالج لحالته، واستشاري الأشعة التداخلية لعلاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت آخر تطورات حالته الصحية من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي «فيسبوك»، من خلال نشر مجموعة من الصور لـ الكينج محمد منير، والتي تمثل أحدث ظهور له بعد وعكته الصحية.

الطبيب الخاص بـ الكينج يكشف نتائج تحاليه

وعلق الطبيب الخاص به على الصور قائلا: «أمسية جميلة مع نجم مصر الكينج محمد منير على ضفاف نهر الماين في فرانكفورت.. الحمد لله أجرى نجمنا المحبوب عددا من الفحوصات وكانت النتائج مطمئنة للغاية».

وأضاف: «قرر السفر بالقطار إلى برلين للقاء مجموعة من الأصدقاء وسيعود إلى القاهرة في نهاية الأسبوع الحالي.. نورت ألمانيا يا كينج وحمد الله على سلامتك».

كان الطبيب المعالج لـ محمد منير كشف عن حالته الصحية، في تصريحات لـ«الوطن»، مؤكدا أن الكينج سعيد بتعليقات الجمهور وحالته المعنوية عالية، مضيفا: «الحمدلله الكينج بخير وصحة ومعنوياته عالية جدا ومبسوط بكلام الناس».

مقالات مشابهة

  • رؤى الصبان تتألق في أحدث ظهور لها .. فيديو
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء
  • عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • أحدث ظهور لـ«الكينج» محمد منير.. طبيبه الخاص يكشف نتائج الفحوصات
  • «أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»