شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحويل مستحقات 32 عاملا مصريًا غادروا الأردن نهائيًا، 01 00 ص الإثنين 10 يوليه 2023 القاهرة أ ش أ أعلنت وزارة العمل، اليوم الأحد، أن مكتب التمثيل العمالي التابع .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحويل مستحقات 32 عاملا مصريًا غادروا الأردن نهائيًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحويل مستحقات 32 عاملا مصريًا غادروا الأردن نهائيًا

01:00 ص الإثنين 10 يوليه 2023

القاهرة- أ ش أ: أعلنت وزارة العمل، اليوم الأحد، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية في العاصمة الأردنية عمان عن تحويل القائمة الـ 130 من مستحقات الضمان الاجتماعي لـ 32 عاملا مصريا غادروا الأردن نهائيا، وذلك استكمالا لما تم تحويله سابقا.

وناشد الملحق العمالي بمكتب التمثيل العمالي بالأردن أسامة إبراهيم محمد، جميع المواطنين الذين لهم مستحقات لدى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، مراجعة الأسماء على موقع وزارة العمل، وكذلك المنشورة عبر صفحة "فيس بوك" الخاصة بالسفارة المصرية بالأردن، وذلك للاستعلام عن الأسماء، وفي حال إذا كان الاسم موجودًا، فعلى المستفيد سرعة التوجه إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لصرف المستحقات فورا.

وأضاف الملحق العمالي أنه طبقًا لإجراءات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالأردن، فسيتم استرجاع المبالغ غير المصروفة بعد مرور 50 يومًا من تاريخ الإعلان عن تحويل المستحقات، مشيرًا إلى أنه يتم بشكل مستمر التنسيق والتجهيز لإرسال باقي الدفعات لمستحقيها تباعًا، فور تدقيقها من الجهات المعنية حفاظًا على حقوق المواطنين المستحقين لهذه الدفعات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إبراهيم نور الدين يكشف حلًا لأزمة مستحقات الحكام

 

كشف إبراهيم نور الدين عن حل أزمة المستحقات للحكام، خاصة بعد تطبيق آلية الصرف من قبل اتحاد الكرة خلال السنوات الأخيرة.

إبراهيم نور الدين يكشف حلًا لأزمة مستحقات الحكام

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات لملعب الشمس، أن سبب تأخر أزمة المستحقات بسبب تغير الآلية بشأن نقلها من الصرف من قبل اتحاد الكرة بدلا من الأندية.

وواصل: "يجب توفير حساب للحكام قبل إدارتهم للمباريات وإيداعه في صباح يوم المباراة، لمنع هذه الأزمة".

تامر عبدالحميد يدعو إلى حماية الحكام وتطبيق سياسة الردع في التحكيم المصري إبراهيم نور الدين: اختيار الحكم في المباريات على أساس الكفاءة

وعن واقعة نادر قمر الدولة، قال إبراهيم نور الدين، أنها لقطة عفوية، ولكن أن هذا الخطأ بالنسبة لحكم المباراة، ولكن لا نشكك فيه أنه أهلاوي أو زملكاوي.

واختتم: " أنه يجب وجود التنويه بشأن عدم التصوير من قبل الحكام، بالإضافة إلى وجود ضوابط بشأن مثل هذه الوقائع".
 

مقالات مشابهة

  • القصر الملكي يعلن تعيين العمالي كير ستارمر رئيسا لوزراء بريطانيا
  • إبراهيم نور الدين يكشف حلًا لأزمة مستحقات الحكام
  • أونروا: 85 ألف شخص غادروا «الشجاعية» شرقي غزة خلال الأسبوع الماضي
  • إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب
  • %90 من أهالي غزة عانوا النزوح و110 آلاف غادروا إلى مصر
  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة
  • عبد الرحيم علي يشكر الوزراء والمحافظين الذين غادروا مواقعهم
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • مشعوذ بالأردن يفضح زبائنه