شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد حادثين في نفس اليوم لسقوط سيارتين من أحد الجسور في محافظة إب فيديو، تداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لحادث سقوط إحدى السيارات بمديرية السدة في محافظة إب وسط اليمن .وأطلع المشهد اليمني .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد .

. حادثين في نفس اليوم لسقوط سيارتين من أحد الجسور في محافظة إب (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد .. حادثين في نفس اليوم لسقوط سيارتين من أحد...

تداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لحادث سقوط إحدى السيارات بمديرية السدة في محافظة إب وسط اليمن .وأطلع المشهد اليمني اليوم على مقطع فيديو لسقوط سيارة عبدالسلام الشيبه من أهالي بيت النديش بالقرب من جسر بيت النديش بمديرية السدة في محافظة إب .وبحسب الناشطون فإن الشيبه وجميع الركاب الذين كانوا بتواجدون معاه في صحة وسلامة وسط مطالبات بأخد الحيطة والحذر مع تزايد الحوادث المرورية .و وقع حادث سقوط السيارة ثاني في نفس اليوم امام قرية الكستبه امام محطة العودي , حيث سقطت السيارة من الخط الرئيسي الى اسفله.وخطفت الحوادث المرورية، أرواح آلاف اليمنيين، في مختلف المحافظات، نتيجة السرعة الزائدة، وتجاهل إصلاح الطرقات،وصيانة المركبات إضافة إلى عوامل أخرى

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أخر لقاء قبل وفاة أحمد رفعت (فيديو)

 

 

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

وكان اللاعب قد ظهر إعلاميا للمرة الأخيرة قبل وفاته في برنامج  الكورة مع فايق واللي يذاع  عبر  قناة إم بي سي مصر الفضائية.

كان يرغب في استكمال مسيرته الكروية

وذكر الراحل في تصريحه رغبته في استكمال مسيرته الكروية والذي جاء تصريحه كالاتي: "" أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير وأقدر أعمل ده، والدكتور قالي هرجع ألعب كرة تاني. "

الإنسان يتبقى منه السيرة فقط

وعلق الراحل على حادثة سقوطه في الظهور الأخير قبل الوفاة: "أي بني آدم لازم يبقى فاهم إنه في لحظة ممكن ميبقاش موجود، مش هيبتقى غير إنك بني آدم كويس، إزاي بتتعامل، إزاي بتؤدي الحياة المطلوب تعملها، ومتكونش شخص مؤذي، وارد في أي وقت أي حد ميبقاش موجود، حصلت وأنا في الملعب وأنا بجري، مش حادثة مش مشكلة، أكتر بتفضل هي السيرة، واللي انت بتعمله في حياتك". 

لمشاهدة فيديو الحلقة من الرابط التالي هنا

ويذكر أن اللاعب توفي بعد أزمة صحية كبيرة عانى منها بعد مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الحادي عشر من شهر مارس الماضي.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين بصحراوي البحيرة
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر تصادم سيارتين بوادي النطرون
  • كأنه فقد جنونه.. شاهد انفعال وهيستيريا عبدالملك الحوثي وهو يتحدث عن السعودية ”فيديو”
  • شاهد: ماكرون يصوت في انتخابات مفصلية قد تعيد تشكيل المشهد السياسي الفرنسي
  • أكبر انهيار في تاريخ الريال اليمني صباح اليوم
  • شاهد...طليق شيرين عبدالوهاب يفضحها بمقطع فيديو
  • شاهد.. أخر لقاء قبل وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • مشهد مروع لسقوط طالب بمظلة لا تعمل خلال حفل تخرج بالمكسيك .. فيديو
  • شاهد أول فيديو للحظة وصول طائرة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية إلى مطار صنعاء الدولي
  • 60 مليون أخضر يز غللوا عين أي حد.. عمرو يوسف يروج لـ «ولاد رزق» بهذا المشهد | فيديو