شفق نيوز / أطلقت يوتيوب اختباراً لمجموعة من المزايا الجديدة للمشتركين في باقتها المدفوعة "يوتيوب بريميوم"، بما في ذلك روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي.

وبحسب بيان رسمي، سيكون بوسع مشتركي باقة "بريميوم" الاستمتاع بالتواصل مع روبوت الدردشة الجديد المتوفر تحت عدد من الفيديوهات المختارة، بحيث يمكنهم طرح أسئلة عامة حول يوتيوب، أو كذلك الحصول على مقترحات بشأن محتوى يناسب تفضيلاتهم ليشاهدوه.

ويظهر أسفل الفيديوهات المدعومة بروبوت الدردشة زر جديد "اسأل Ask"، والذي بالضغط عليه سيتمكن المستخدم من طرح أي سؤال حول محتوى ومضمون المقطع المصور، كما يمكنه الضغط على أحد الأوامر والأسئلة التي تظهر أمامه أسفل مربع الكتابة، إن كان لا يعلم من أين يبدأ أسئلته.

وكذلك تقدم يوتيوب ميزة مفيدة تتمثل في استخدام الذكاء الاصطناعي لتلخيص واختزال التعليقات، مما يسهل على المستخدمين ومالك القناة المرور داخل التعليقات بشكل مجدٍ وسريع.

الميزة الجديدة Ask ستكون متاحة للمستخدمين ممن يبلغ عمرهم 18 عاما أو أكبر، على هواتف أندرويد وآيفون بشكل تجريبي، بداية من 15 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي يوتيوب الذكاء الاصطناعي ميزة جديدة

إقرأ أيضاً:

هونور تكشف عن تقنيات ذكاء اصطناعي رائدة لحماية العين والخصوصية

كشفت شركة هونور عن ابتكارين رائدين في مجال الذكاء الاصطناعي على الأجهزة، يهدف الأول إلى حماية العين، بينما يساهم الثاني في تجنب التزييف العميق وحماية خصوصية المستخدم.

 التقنية الأولى، "AI Defocus Eye Protection"، تعتمد على الذكاء الاصطناعي لمحاكاة نظارات إزالة التركيز البؤري على شاشة الجهاز الذكي. هذه التقنية تساعد في تقليل قصر النظر العابر لدى المستخدمين بمقدار 13-75 درجة بعد القراءة لمدة 25 دقيقة، مما يحافظ على رؤية مركزية واضحة.

فيما يتعلق بالابتكار الثاني، قدمت هونور تقنية اكتشاف التزييف العميق بالذكاء الاصطناعي، وهي مصممة لمنع الاحتيال واكتشاف المحتوى الذي تم التلاعب به رقمياً. تقوم هذه التقنية بفحص معلومات كل إطار في الفيديو مثل الاتصال بالعين، والإضاءة، ووضوح الصورة، لتحديد العيوب غير المحسوسة للعين البشرية. تم تدريب نظام AI Deepfake Detection باستخدام مجموعة كبيرة من البيانات المتعلقة بعمليات الغش الإلكتروني، مما يمكنه من التعرف والفحص والمقارنة في غضون 3 ثوان فقط.

عند اكتشاف المحتوى الصناعي أو المعدل، تصدر التقنية تحذيراً فورياً للمستخدم، مما يمنعه من التفاعل المستمر مع المحتالين المحتملين. هذه الابتكارات تعكس التزام هونور بتحسين تجربة المستخدم من خلال تطبيقات عملية للذكاء الاصطناعي، سواء في حماية الصحة البصرية أو في تعزيز الأمان الرقمي.

مقالات مشابهة

  • ميتا تبدأ في عرض شخصيات الذكاء الاصطناعي عبر إنستجرام
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • أمازون تطور روبوت دردشة ميتيس لمنافسة شات جي بي تي
  • احذر الحصول على أخبارك من روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • رامي جمال يتصدر تريند (X) بأغنية يا دمعي
  • هونور تكشف عن تقنيات ذكاء اصطناعي رائدة لحماية العين والخصوصية
  • جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث
  • "العمدة الآلي".. روبوت يشق طريقه إلى انتخابات محلية أمريكية
  • أمازون تعمل على روبوت دردشة جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي
  • هل نجح مهرجان موازين في صد حملات المُقاطعة؟.. صور قديمة وذكاء اصطناعي (شاهد)