موقع 24:
2024-09-19@09:33:57 GMT

كأس ديفيز يصل ملقا

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

كأس ديفيز يصل ملقا

وصل كأس ديفيز إلى ملقا، رفقة وفد رياضي رفيع المستوى يتقدمه لاعب التنس الإسباني السابق فيليسيانو لوبيز، في الأسبوع السابق لانطلاق البطولة التي ستقام في قصر دي لوس ديبورتيس مارتن كاربينا من 21 إلى 26 نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري، في غياب ممثلين إسبانيا وحضور شخصيات مثل المصنف الأول عالميا، نوفاك ديوكوفيتش والإيطالي يانيك سينر.

ولم يتبق سوى أيام قليلة على بدء نسخة جديدة من أهم بطولة دولية للتنس على مستوى الفرق، والتي ستتنافس فيها كندا وإيطاليا وهولندا وفنلندا وصربيا وبريطانيا وجمهورية التشيك وأستراليا على الكأس العملاقة التي كانت من نصيب الكنديين العام السابق في نفس المكان بمدينة ملقا.

The ITF has announced Sporttips as an official regional partner for the 2023 #DavisCupFinals ????

Tap the image below to find out more ⬇️

— Davis Cup (@DavisCup) November 16, 2023


ورغم أن وجود المصنف الأول عالمياً، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، يحتكر الأضواء، إلا أنه سيكون هناك لاعبون آخرون مثل الإيطالي يانيك سينر (4)، والأسترالي من أصل إسباني أليكس دي مينوور (13)، والبريطاني كاميرون نوري (18)، والكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم (19)، والإيطالي لورنزو موسيتي (22) أو الهولندي تالون جريكسبور (25).
وسيتم إدارة المنافسة مرة أخرى من قبل الاتحاد الدولي للتنس، وليس من قبل شركات كوزموس التابعة للنجم ورجل الأعمال جيرارد بيكيه، والتي تم فسخ الاتفاق معها في بداية هذا العام.
ومع ذلك، لن تكون هناك أي تغييرات في التنسيق بشأن استضافة البطولة، ومن المتوقع أن تكون هناك أجواء مشابهة للنسخة الأخيرة، عندما تم الوصول إلى إجمالي 61 ألفاً و916 مشجعاً، أي أكثر من 10 آلاف يومياً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس ديفيز للتنس

إقرأ أيضاً:

حادث صعب على حدود لبنان.. فماذا يجري هناك؟

أعلنت وسائل اعلام إسرائيلية، عن إصابة 5 جنود إسرائيليين جرّاء إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان تجاه منطقة "تل حاي" في الجليل الأعلى، واصفة الحادث بـ "الصعب"، مشيرة إلى أنه تم استدعاء مروحية و7 سيارات إسعاف لإجلاء المصابين.    

مقالات مشابهة

  • المصرية للاتصالات تعين أحمد حسن نائبًا للرئيس التنفيذي للموارد البشرية
  • اتهام الرئيس السابق لهيئة الأركان العامة في مولدوفا بالخيانة العظمى
  • حادث صعب على حدود لبنان.. فماذا يجري هناك؟
  • تقرير الاستدامة للعام 2023 من «مبادلة للطاقة» يظهر التقدم في جهود الحد من الانبعاثات
  • اتساع فجوة الدخل في إيران خلال عام 2023
  • مؤسسة دولية تحذر: نزاهة الانتخابات على المحك عبر العالم
  • سينر يستعين بمدرب ومعالج ديوكوفيتش
  • المليشيات تحيل رئيس حكومتها السابق بن حبتور وعددًا من أعضاء حكومته التابعين لمؤتمر صنعاء للمحاكمة
  • سينر يستعين بطاقم تدريبي جديد
  • الين الياباني يصعد إلى أعلى مستوى أمام الدولار منذ صيف 2023