المهرة (عدن الغد ) خاص

التقى الأستاذ أحمد سالم المهري مدير عام مكتب الثقافة محافظة المهرة في مكتبة يوم أمس ، بالمدير التنفيذي لشركة العقاد للإنتاج الإعلامي والفني الاستاذ أحمد عبدالله الجرو ، لمناقشة المسلسل الكوميدي الرمضاني المزمع عرضه خلال الشهر الفضيل .

وعبر المهري عن سعادته وارتياحه بهذا اللقاء ، الذي يأتي لتأكيد ما تمر به المحافظة في الإستقرار الأمني ، وما تشهده من تطور ملموس في كافة القطاعات المختلفة من قبل السلطة المحلية والأمنية ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر - محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي ، وما تزخر به المهرة من تنوع فني وثقافي  .

وأكد المهري على اهتمام السلطة المحلية بالتراث والفن والفنانين والمبدعين ، ودعمهم ورعايتهم في كافة المجالات الثقافية والفنية .

ومن جانبه عبر الأخ أحمد الجرو المدير التنفيذي لشركة العقاد للإنتاج الإعلامي والفني عن شكره وتقديره للسلطة المحلية ولإدارة مكتب الثقافة على حسن الاستقبال والحفاوة ، مثمنا دور السلطة المحلية ومكتب الثقافة بالاهتمام ورعاية الأعمال الفنية في التمثيل والدراما ، وكذا رفع وعي المجتمع .

الجدير بالذكر أن المسلسل الكوميدي الرمضاني المزمع إنتاجه في المحافظة يتكون من ٣٠ حلقة ، ويضم نخبة من نجوم الدراما اليمنية وبمشاركة نجوم من الدراما المصرية النجم الكوميدي المصري محمد جمال خضر ، والنجم الكوميدي المصري أحمد فتحي ، وبطاقم تصوير سينمائي عالمي من جمهورية سوريا الأستاذ جعفر البيطار والمصور يوسف غره .

ويعتبر انتاج المسلسل في محافظة المهرة دلالة على ما تمتلكه المحافظة من تنوع جغرافي وبيئي ، يتيح لشركات الإنتاج الفني الاستفادة من هذا المسرح الطبيعي في إنتاج وتصوير المسلسلات والأفلام الفنية الهادفة .

حضر اللقاء الاخ سعيد سالم الجرو مدير الديكور في شركة العقاد للإنتاج الإعلامي والفني ، والأستاذ عمر محمد علمي نيمر مدير شؤون الموظفين بالمكتب ، والأستاذة حنان بايعشوت سكرتيرة مكتب المدير العام .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب الثقافة

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يوسعون حملة الاعتقالات في إب.. اعتقال نائب مدير الثقافة على خلفية الاحتفال بثورة 26 سبتمبر

الحوثيون يوسعون حملة الاعتقالات في إب.. اعتقال نائب مدير الثقافة على خلفية الاحتفال بثورة 26 سبتمبر

مقالات مشابهة

  • المستشار الإعلامي بسفارة فلسطين بالهند يلتقي مفتى أبو بكر أحمد
  • الحوثيون يوسعون حملة الاعتقالات في إب.. اعتقال نائب مدير الثقافة على خلفية الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • مليشيا الحوثي تختطف نائب مدير عام مكتب الثقافة بإب وشاعراً في ذمار
  • مكتب الزكاة بحجة يختتم برنامجا ثقافيا وإداريا
  • محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية
  • الأدب والحرب .. احتفالات قصور الثقافة بذكرى نصر أكتوبر مستمرة فى المحافظات
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: خطبة خامنئي أمام الجمهور رسالة تحد من إيران لإسرائيل
  • مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة يُعلن قرارت التعيين ومنح الأنواط لأوائل الخريجين
  • «كيزاد» تطلق «كي زي ميديا» للإنتاج الإعلامي
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة