رغم فوز النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش على البولندي هوبرت هوركاتش، في مباراته الأخيرة بدور المجموعتين بالبطولة الختامية للتنس هذا الموسم، إلا أنه سيتعين عليه الانتظار لمعرفة ما إذا كان سيبلغ الدور قبل النهائي للمسابقة من عدمه.

وتعافى ديوكوفيتش (حامل اللقب) من خسارته أمام الإيطالي يانيك سينر أول أمس الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة، بعدما تغلب على هوركاتش، الذي شارك في اللقاء بدلاً من اليوناني المصاب ستيفانوس تسيتسيباس، بمجموعتين لمجموعة بنتيجة 7 / 6 (7 / 1) 4 / 6 و6 / 1.


وبعدما عجز ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، عن الفوز هوركاتش بمجموعتين نظيفتين، أصبح مصيره الآن في يد الدنماركي هولغر رون، الذي يلاقي سينر في وقت لاحق اليوم بالجولة الأخيرة للمجموعة.
ويدرك رون أن الفوز على سينر سيمنحه بطاقة الترشح رسمياً للمربع الذهبي في البطولة، التي يشارك فيها المصنفون الثمانية الأوائل عالمياً حالياً.
وفي الوقت نفسه، ضمن سينر أن يصبح أول إيطالي يصل للدور قبل النهائي في البطولة المرموقة، المقامة حالياً بمدينة تورينو الإيطالية، بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام رون.
وعقب فوزه باللقاء، أعرب ديوكوفيتش عن استعداده لقبول ما سوف تسفر عنه نتيجة لقاء رون وسينر.
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات النجم المخضرم للصحفيين عقب اللقاء، حيث قال"لا، لن أكون من مشجعي سينر. إذا فاز، سوف أتأهل. إذا لم يفعل ذلك، فسوف أنهي الموسم بفوز وأستعد للمشاركة في كأس ديفيز. هذا كل ما أشعر به الآن".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديوكوفيتش

إقرأ أيضاً:

ضبط كيان تعليمى غير مرخص يمنح الطلاب شهادات وهمية

نجحت الداخلية فى ضبط المديرة المسئولة عن كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالقاهرة لقيامها بالإحتيال على المواطنين وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام القائمين على إدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة روض الفرج بالقاهرة، بالنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات وهمية فى العديد من المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.


عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف الكيان المشار إليه وضبط (المديرة المسئولة، مقيمة بالقليوبية) وبالتفتيش فى حضورها عثر على (عدد من الشهادات المنسوبة لإحدى الجامعات الأجنبية – دفتر استمارات حجز "كورس").


وبمواجهتها اعترفت بأنها المديرة المسئولة وإرتكابها المخالفات المشار إليها بالاشتراك مع مالك الكيان المشار إليه بقصد تحقيق الربح المادى. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • «البديل الإنجليزي» يمنح الفرح لدورتموند
  • ضبط كيان تعليمى غير مرخص يمنح الطلاب شهادات وهمية
  • "أبوظبي العالمي" يمنح "ستونبيك" ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • سلطان القاسمي يمنح وسام شرطة الشارقة للواء سيف الزري الشامسي
  • الفيصل الزبير يدخل الجولة قبل الأخيرة في كأس التحمّل بإيطاليا
  • سينر يستعين بمدرب ومعالج ديوكوفيتش
  • إعلام إسرائيلي: الائتلاف الحاكم يمنح نتنياهو الضوء الأخضر لضم «ساعر» للحكومة
  • سينر يستعين بطاقم تدريبي جديد
  • 17 سبباً لإنهاء خدمة الموظف الاتحادي في الإمارات
  • “الكاف” تحدد بشكل نهائي المدن المغربية المستضيفة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2025