اخبار aljaras، قصي خولي هكذا احتفل بعيد طفله الوحيد – صورة،احتفل الممثل السوري قصي_خولي بعيد ميلاد ابنه الوحيد العميد فارس خولي. أصبح .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قصي خولي هكذا احتفل بعيد طفله الوحيد – صورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قصي خولي هكذا احتفل بعيد طفله الوحيد – صورة

احتفل الممثل السوري قصي_خولي بعيد ميلاد ابنه الوحيد العميد فارس خولي.

أصبح ابنه يبلغ الآن خمس سنوات.

اتصل به مكالمة فيديو لأنه بعيد جغرافيًا عنه، ونشر الصورة التي ترونها أدناه.

كتب قصي لفلذة كبده: (حبيبي كل سنة وانت سالم، صاروا خمس سنين يا صغيري ان شاء لله العمر كله بصحة وسعادة وامان وحب،عميد ان شاكر ربي على وجودك بحياتنا، بحمد ربي على المحبة والحنية والشطارة يلي الله منّ عليك فيهم).

تابع: (فارس انا رح كون معك وجنبك وسندك والك كل عمري وادعمك باي قرار في مصلحتك وسعادتك لاخر يوم بحياتي بتمنالك عيد ميلاد سعيد ويوم كل فرح وحب متل قلبك الابيض يا ابني ويا صغيري).

قصي خولي وابنه

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه

اشتهر بأدواره الفنية الكوميدية وظهوره المميز على الشاشة، حتى وضع بصمة وعلامة بهجة في القلوب لن تنسى، إنه الفنان علاء مرسي، الذي ارتبط الجماهير به ونبع نجاحه في حياته الفنية من حبه لأسرته، ويوافق اليوم 3 يوليو، عيد ميلاده.

وُلد الفنان علاء مرسي في محافظة كفر الشيخ، وعلى مسرح الجامعة بدأ أولى خطواته الفنية، مقدمًا مسيرة حافلة بالأعمال المميزة والناجحة، إذ كان هذا حلمه الذي يتطلع إليه دومًا: «صنعت اسمًا لي في الأكاديمية، لكن التليفزيون كانت له هيبة ولم أصدق نفسي عندما مثلت»، وفقًا لما رواه في لقاء سابق له مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج على المسرح.

مسيرة الفنان علاء مرسي الفنية

وخلال حديثه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس» على شاشة قناة الحياة، حكى عن أول مشهد له في عرض مسرحية على مسرح الجامعة، بحصور الكاتب الكبير أنور عكاشة مما فتح له أبواب النجاح: «قال لي إني لا بد أنّ أذهب إلى الاستديو، وعندما ذهبت إليه تبناني ممدوح الليثي فنيا وأديت أول دور في حياتي، ثم مثلت في مسلسل ليالي الحلمية»، لتتوالى بعد ذلك أعماله الفنية، وفي الجزء الرابع من المسلسل أصبحت له مشاهد متعددة: «حصلت على أجر 400 جنيه وهذا كان بمثابة شيء كبير لطالب المعهد».

زواج الفنان علاء مرسي وأسرته

تزوج الفنان علاء مرسي من خارج الوسط الفني وأنجب 4 أبناء، وعبر عن معاملته لهم: «أحب جدًا أنّ أكون قريبًا منهم، لأنهم جزءًا مني وأهم شيء في حياتي، وكانت صدمة لي عندما توفي أحمد ابن زوجتي، لأنه كان صديقي والكبير بالنسبة لي، وكان طيبًا جدًا ومشهورًا بأدبه وأخلاقه وصلاته المنتظمة».

«أولادي هم حياتي وأملي» بهذه الكلمات عبر عن حبه الشديد لهم، ومنذ شهرين احتفل الفنان علاء مرسي، بعقد قران ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني، وظهر خلال الحفل وهو بجانبها دومًا يشاركها لحظاتها السعيدة.

مقالات مشابهة

  • كيف احتفل مارك زوكربيرغ بـيوم الاستقلال الأمريكي؟ (شاهد)
  • نائب إردوغان يعلق على معاقبة النجم التركي الذي احتفل بـ تحية الذئب
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة ابنه وأحفاده احتفالا بعيد ميلاده
  • وانت في البيت.. خطوات استخراج شهادة ميلاد «أونلاين»
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرة على فايبر
  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • 27 فارسًا وفارسة بتبوك يشاركون في الدورة التدريبية لرياضة التقاط الأوتاد