بوابة الفجر:
2024-10-03@07:01:16 GMT

كم بلغت إيرادات فيلم الرعب "The Nun 2" ؟

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

نجح فيلم الرعب “The Nun 2” أن يفوز بقلوب الجماهير ويحصل على إشادات واسعة من قبل النقاد ونجوم الوسط الفني مشيدين بجمال وروعة السيناريو وآداء طقم العمل. 

 

كم بلغت إيرادات فيلم الرعب The Nun 2 ؟
 

قد بلغت إجمالي الإيرادات العالمية للفيلم نحو 268 مليونًا و62 ألف دولار. تم توزيع هذه الإيرادات بين شباك التذاكر الأمريكي حيث بلغت 86 مليونًا و262 ألف دولار، وشباك التذاكر حول العالم حيث بلغت 181 مليونًا و800 ألف دولار.


 

لماذا حصل الجزء الأول من "The Nun" على تقييم ضعيف؟

 

ومن المهم أن نلاحظ أن الجزء الأول من فيلم "The Nun" حصل على تقييم ضعيف من النقاد حيث بلغت نسبة التقييم 24% من قبل 2009 ناقدًا عالميًا و35% من قبل أكثر من 5000 مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes،و تم طرح الفيلم في دور العرض العالمية في 8 سبتمبر الماضي. 
 

تعرف على أحداث فيلم" The Nun" الجزء الثاني

 

يعود الجزء الثاني من فيلم "The Nun" إلى أرض مألوفة في عالم "The Conjuring" حيث تلتقي الأخت إيرين (تايسا فيرميجا) مرة أخرى وجهًا لوجه مع الشخصية الشريرة Valak، الراهبة الشيطانيةالفيلم هو تكملة للجزء الأول الذي صدر عام 2018.
 

تعرف على إيرادات فيلم The Nun

 

وحقق إيرادات بقيمة 365.5 مليون دولار على مستوى العالم. تدور قصة الفيلم في عام 1956 في فرنسا حيث يحدث القتل لكاهن وينتشر الشر بسبب وفاته، وتجد الأخت إيرينا نفسها في مواجهة جديدة مع قوى شيطانية.
 

تعرف على أبطال فيلم" The Nun"

 

ويضم الفيلم مجموعة من أبرز النجوم منهم تايسا فيرميجا، وستورم ريد، وبوني أرونز، وآنا بوبليويل، والفيلم من إخراج مايكل شافيز يعتبر هذا الفيلم واحدًا من أشهر أفلام الرعب والمرتبط بعالم "The Conjuring". 

 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم Nun2 الفجر الفني إيرادات فيلم the Nun السينما العالمية

إقرأ أيضاً:

الأصول المالية الخارجية للصين تتجاوز 9.79 تريليون دولار

أظهرت بيانات رسمية صادرة عن الهيئة الوطنية للنقد الأجنبي في الصين، أن حجم الأصول المالية الخارجية للصين وصل إلى 9.79 تريليون دولار أمريكي بنهاية يونيو الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية “شينخوا” ، أن الالتزامات المالية الخارجية المستحقة على الصين بلغت 6.8 تريليون دولار أمريكي بنهاية يونيو الماضي، ما أدى إلى صافي أصول خارجية بقيمة حوالي 2.99 تريليون دولار أمريكي.

ومن بين الأصول المالية الخارجية، بلغت الأصول الاحتياطية 3.45 تريليون دولار أمريكي، مشكلة 35 في المائة من الإجمالي، بينما وصلت أصول الاستثمار المباشر إلى 3.02 تريليون دولار أمريكي، مشكلة 31 في المائة من الإجمالي.

وبالنسبة للالتزامات الخارجية، بلغ حجم التزامات الاستثمار المباشر قرابة 3.49 تريليون دولار أمريكي، أو 51 في المائة من الإجمالي، بينما بلغت التزامات المحافظ الاستثمارية 1.86 تريليون دولار أمريكي، أو 27 في المائة من الإجمالي.وام


مقالات مشابهة

  • بورصة مسقط تتراجع 0.29%.. والتداولات عند 2.027 مليون ريال
  • إيرادات قناة السويس تتراجع 25% على وقع توترات البحر الأحمر
  • سجلت انخفاضا.. البنك المركزي المصري يكشف إيرادات قناة السويس
  • بتكلفة تتجاوز 160 مليون ريال.. تنفيذ 9 مستشفيات ومراكز صحية بظفار
  • المركزي: إيرادات مصر السياحية ترتفع بمعدل 5.5% إلى 14.4 مليار دولار
  • الأصول الخارجية للصين تصعد إلى نحو 10 تريليونات دولار
  • الأصول المالية الخارجية للصين تتجاوز 9.79 تريليون دولار
  • كل ما تريد معرفته عن «Joker 2» قبل طرحه في السينما المصرية
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار
  • «التعبئة والإحصاء»: 8.8 مليون إجمالي عدد المسنين في مصر خلال 2024