شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الحرارة الشديدة تهدد حياة 56 مليون شخص في الولايات المتحدة، أظهرت بيانات نشرتها صحيفة 8220;واشنطن بوست 8221; أن درجات الحرارة الشديدة تقتل أعدادا متزايدة من الأفراد في الولايات المتحدة، وتهدد اليوم .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحرارة الشديدة تهدد حياة 56 مليون شخص في الولايات المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحرارة الشديدة تهدد حياة 56 مليون شخص في الولايات...

أظهرت بيانات نشرتها صحيفة “واشنطن بوست” أن درجات الحرارة الشديدة تقتل أعدادا متزايدة من الأفراد في الولايات المتحدة، وتهدد اليوم حياة نحو 56 مليون شخص.

وأشارت الصحيفة إلى إمكانية حدوث اضطرابات مرتبطة بالحرارة، مثل ضربات الشمس والتشنجات الحرارية والإنهاك الحراري في مناطق واسعة من الولايات المتحدة، يقطنها أكثر من 55 مليون شخص.

وقدر تحليل الصحيفة للبيانات المقدمة من مؤسسة “فيرست ستريت فاونديشن” أن متوسط عدد الأمريكيين الذين يعانون على الأقل، من ثلاثة أيام متتالية من درجات الحرارة الشديدة كل عام، سيرتفع من 46 في المائة اليوم إلى 63 في المائة على مدى الثلاثين سنة القادمة.

وأظهرت البيانات الصادرة عن المراكز الوطنية الأمريكية للتنبؤ البيئي (NCEP) يوم الاثنين المنصرم، متوسط درجة حرارة عالمية مقدر بـ17.01 درجة مئوية (62.62 فهرنهايت)، وهو أعلى مستوى له على الإطلاق، فقد تجاوز بسهولة الرقم القياسي السابق البالغ 16.92 درجة.

وكانت المناطق المحلية من تكساس إلى الصين، إلى القارة القطبية الجنوبية أيضا، في قبضة موجات الحرارة الكبرى، التي عزاها بعض علماء المناخ إلى الاحترار العالمي العام، ونمط الطقس الدافئ El Nino الأقوى من المعتاد هذه السنة.

ويُذكر أن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس غيبريسوس، قال إن تغير المناخ سيؤدي إلى زيادة كبيرة في “الظواهر الجوية المتطرفة” في عام 2023، مشيرا إلى درجات حرارة قياسية خلال هذا الأسبوع.

واشنطن بوست

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس فی الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

توقعات بانخفاض درجات الحرارة غدا

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا بوجه عام إلى غائم جزئياً ومغبرا أحياناً غرباً، مع انخفاض في درجات الحرارة خاصة على السواحل الغربية، ورطبا ليلاً وصباح السبت مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية.
الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة إلى قوية أحياناً على البحر تكون مثيرة للغبار وحركتها جنوبية غربية إلى شمالية غربية تترواح سرعتها بين 15 إلى 30 كم/س تصل إلى 45 كم/س.
الموج في الخليج العربي متوسط يضطرب تدريجياً. يحدث المد الأول عند الساعة  14:00 والمد الثاني عند الساعة 02:16، والجزر الأول عند الساعة  20:12 والجزر الثاني عند الساعة 07:56.
في بحر عمان، الموج خفيف. يحدث المد الأول عند الساعة 10:02 والمد الثاني عند الساعة 23:14، والجزر الأول عند الساعة 16:30 والجزر الثاني عند الساعة 04:46.

أخبار ذات صلة تفاصيل حالة الطقس في الإمارات غداً فرصة تكوّن سحب ركامية قد تصحبها أمطار غداً المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • تأثير جائحة «كورونا» بلغ القمر!
  • الولايات المتحدة تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • توقعات درجات الحرارة اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 في اليمن
  • انخفاض في درجات الحرارة غدا
  • طقس حار نهارًا مع استمرار في انخفاض درجات الحرارة اليوم
  • توقعات بانخفاض درجات الحرارة غدا
  • العثور على أجسام مخيفة تهدد حياة المواطنين غربي اليمن (صور)
  • انخفاض درجات الحرارة في اقليم كوردستان