حضرموت(عدن الغد)خاص.

انطلقت عصر يوم الخميس 16 نوفمبر 2023م على خمسة ملاعب بمديريات الوادي تصفيات مباريات مجموعات اندية وادي حضرموت ضمن بطولة كأس حضرموت للشباب من مواليد 2005 م التي تنظمها اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت برعاية محافظ محافظة حضرموت الاستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي وشركة العمقي و إخوانه للصرافة الراعي الإعلامي للبطولة وبأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبمشاركة عشرين فريقا من اندية حضرموت الوادي تم توزيعها على خمس مجموعات

، واسفرت نتائج مباريات الافتتاح للمجموعات الخمس على النحو التالي : ففي المجموعة الاولى التي تضم اندية ( شباب القطن ، ريبون ، الشعلة ، الهجرين ) ، التقى في مباراة الافتتاح  على ارضية ملعب الهجرين فريقي ( الشعلة × الهجرين ) ، واسفرت نتيجتها بفوز الشعلة بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وفي المجموعة الثانية التي تضم اندية ( السلام ، شبام ، الاتفاق ، التعاون ) ، اسفرت نتيجة مباراة افتتاح مباريات المجموعة التي اقيمت على ملعب شبام، وجمعت ( شبام × الاتفاق ) ، بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .

اما المجموعة الثالثة التي تضم اندية ( سيئون ، الاتحاد بسيئون ، الاحرار ، مدودة ) اسفرت نتيجة مباراة الافتتاح التي جمعت ( سيئون × مدودة ) ،على

ارضية ملعب الاستاد الاولمبي بسيئون بفوز سيئون بثلاثة اهداف دون مقابل . فيما اسفرت نتيجة مباراة الافتتاح للمجموعة الرابعة التي تضم اندية ( الريان ، البرق ، الاحقاف ، شباب عينات ) ، والتي جمعت ( البرق × شباب عينات ) ، على ارضية ملعب نادي البرق بتريم بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما .

وفي المجموعة التي تضم اندية ( الوحدة ، الهلال ، القادسية ، شباب اللسك ) ، اسفرت نتيجة مباراة الافتتاح والتي جمعت ( الوحدة × الهلال ) واقيمت على ملعب الغناء بتريم ، بفوز الوحدة بهدفين دون مقابل //.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مباراة الافتتاح

إقرأ أيضاً:

يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة تركيا مع تشيكيا وتأهل الاتراك

حقق منتخب تركيا انتصاره الثاني في بطولة يورو ٢٠٢٤ على حساب منتخب جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف ليضمن منتخب تركيا الظهور في الدور الثاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السادسة خلف المنتخب البرتغالي صاحب الصدارة.

أرقام .. 

منتخب تشيكيا حقق الفوز في مباراة واحدة من أصل اخر سبعة مباريات خاضها في نهائيات بطولة اليورو  حيث خسر قبل مواجهة تركيا أربعة مباريات و تعادل في مباراتين ولأول مرة يقشل في تحقيق الفوز في اي مباراة بعد نهائيات يورو ٢٠١٦.

حقق منتخب تركيا الفوز على منتخب تشيكيا في اخر أربعة مواجهات جمعت المنتخبين في كل المسابقات وقبل هذه المباريات الاربع فشل منتخب تركيا في تحقيق الفوز على مدار ١٨ مباراة بين المنتخبين سوى في ثلاث مواجهات فقط حيث تعادلا في ثلاث مباريات و خسر ١٢ مباراة.

في مباراة تركيا مع تشيكيا بات لاعب منتخب تشيكيا انتون باراك اول لاعب يتم طرده من منتخب تشيكيا منذ طرد لاعب جمهورية التشيك لادوسلاف لاتال في مباراة هولندا في بطولة يورو ٢٠٠٠.

تعد حالة طرد لاعب تشيكيا انتون بارك هي الأسرع في تاريخ بطولات اليورو حيث تم طرده في الدقيقة ٢٩ من الشوط الأول.

بعد مشاركته وتسجيله لهدف في مباراة تركيا مع تشيكيا بات النجم التركي هاكان شالها أوغلو هو أكثر لاعب مشاركة في تاريخ منتخب تركيا برصيد ثمان مباريات .

بهدفه في مرمى تركيا سوسيك لاعب منتخب تشيكيا سجل أربعة اهداف في اخر تسعة مباريات شارك فيها مع منتخب بلاده.

حصل لاعبو منتخب تركيا على ١٦ كارت اصفر في مباريات الدور الاول الثلاث وهو الرقم الأكبر لأي منتخب في تاريخ بطولة اوربا في مرحلة المجموعات.

مباراة تركيا مع تشيكيا شهدت اشهار اكبر عدد من الكروت الصفراء والحمراء في مباراة واحدة في تاريخ اليورو حيث تم إشهار بطاقتين حمراوتين و ١٦ كارت اصفر للاعبي الفريقين.

مقالات مشابهة

  • رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • القنوات المجانية الناقلة لمباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2024
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الفارس الأبيض؟
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة تركيا مع تشيكيا وتأهل الاتراك
  • تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة “يورو 2024”
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة رومانيا و سلوفاكيا وصدارة للرومان
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب