عبر الفنان الفنان محمد ثروت، عن سعادته بتواجده ومشاركته في موسم الرياض، المقام خلال هذه الفترة، في السعودية، بمسرحية صوابع زينب.

 

 تصريحات محمد ثروت
 

علق محمد ثروت على مشاركته في موسم الرياض خلال لقائه في برنامج عرب وود قائلًا: "بتبسط جدا لما بعرض في موسم الرياض ومبحسش بالغربة لأني بشعر إني قاعد في وسط أهلي عمومًا الجمهور السعودي بحس إنه عطشان للممثل المصري فبالتالي الواحد أولما بيطلع بيحس بدفء وبيحس إن الناس عايزة منه أنه يقول كل حاجه  هو عايز يقولها.


 

وأضاف قائلا: كل سنة في تطور وكل سنة في حاجات جديدة الموسم كل سنه بيفاجأنا بحاجه أعلى وأعلى فماشاء الله  أنا مبسوط جدًا وفخور إن في الوطن العربي حاجه زي موسم الرياض".
 

ويتواجد الفنان محمد ثروت خلال هذه الفترة في المملكة العربية السعودية، لمشاركتها في موسم الرياض بمسرحية صوابع زينب.


 

أبطال مسرحية صوابع زينب


 

ويشارك في بطولة مسرحية “صوابع زينب” كلًا من هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، منة فضالي، دنيا ماهر،جيهان الشماشرجي، المطرب مصطفى حجاج وعدد آخر من الفنانين، من إخراج إسلام إمام.
 

ويبدأ عرض المسرحية من اليوم الموافق الخميس 16 نوفمبر ويستمر العرض لمدة 5 أيام، حتى يوم الإثنين المقبل الموافق 20 نوفمبر.


 

قصة مسرحية صوابع زينب

 

وتدور قصة مسرحية صوابع زينب حول سيدة بهذا الاسم أم لثلاث بنات، هم سندس وداليا ونانسي يعيشون معًا في أحد الأحياء الشعبية وتدور أهداف زينب في الحياة حول زواج بناتها وتأمين حياتهم بعد وفاة والدهم. إلا أنها تواجه صعوبات مع شخصيات بناتها المختلفة وهوما يجعل من الصعب سيطرتها عليهم، ليبدأ المعلم عنتر الذي يحبها ويريد الزواج منها في التقرب منها تدريجيًا فتقرر زينب أن تستغل عنتر في خطة لتربية بناتها وترويضهم وسط إطار كوميدي طريف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موسم الرياض مسرحیة صوابع زینب فی موسم الریاض محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

شيماء سيف تعبر عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية "ملك والشاطر"

كشفت الفنانة شيماء سيف، عن كواليس مسرحية “ملك والشاطر” بطولة النجمين يسرا وأحمد عز، والمقرر عرضها في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي خلال الفترة من 26 يونيو حتى 6 يوليو المقبل.

 

وصرحت شيماء سيف، خلال المؤتمر الصفحي لمسرحية “ملك والشاطر” والذي يقام حالياَ في الرياض: "سعيدة جداَ بتعاوني مع كل هؤلاء النجوم وعلى رأسهم يسرا وأحمد عز والفنان سيد رجب فهو شخصية خطيرة ومصطفى غريب من أكثر النجوم الكوميديا اللي بيني وبينهم كيميا وشخصياَ بكون سعيدة من كل قلبي وأنا موجودة على المسرح معه".

 

وتابعت:"إنما محمد المحمدي هو مخرج خطير وكل مرة بيثبت نفسه فهو مقدم مفاجأة في المسرحية الجمهور يستهلها إنشاء الله المسرحية تنال إعجابكم".


تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

مقالات مشابهة

  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • بلقيس فتحي غير مرغوب بها في السعودية.. ما القصة؟ 
  • نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية
  • سامح حسين يواصل الترويج لمسرحية «عامل قلق» (صور)
  • الرياض.. المسالخ تستقبل 303 آلاف ذبيحة خلال موسم الأضاحي
  • تعلم من طه حسين.. أبرز المعلومات عن حسن مصطفى في ذكرى ميلاده
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق مبيعات تتجاوز 12 مليون دولار
  • شيماء سيف تعبر عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية "ملك والشاطر"
  • مسؤول بالهلال الأحمر السعودي لـ"اليوم": التعامل مع الحالات الطارئة بالحج يتم بدقة عالية