حل الفنان صدقي صخر ضيفا على برنامج أسرار النجوم مع إنجي على عبر محطة راديو نجوم إف إم، مساء الخميس للحديث عن نجاحه في عدد من الأعمال مؤخرا، أبرزها مسلسل صوت وصورة. 

وقال صدقي صخر عن شخصية المحامي «لطفي عبود» في المسلسل: «اتخضيت لما قرأت السيناريو لأنه أكبر دور عرض عليّ الفترة الماضية خصوصا أن العمل 30 حلقة، فلم أصدق خصوصا إن الشخصية غنية ومعقدة جدا ومليانة تفاصيل ورئيسية في الأحداث وهي المحرك للقضية، اترعبت من الدور، وقضية المسلسل جذابة وحقيقية جدا، وأنا بحب أشارك في أعمال المحتوى الخاص بها جاد وحقيقي وأحب أتفرج عليها كمشاهد أيضا وتحترم عقلية المشاهد».

 

لمشاهدة الفيديو من هنا

 

وتحدث صدقي صخر عن مواصفات فتاة أحلامه قائلا:" في حاجات بسيطة وأساسية لو موجودة هبقى تمام.. أولا الحنية أو الطيبة.. قلبها أبيض وطيبة في تعاملها مع الناس.. والحاجات دي بتبان.. محدش بيعرف يمثل إنه طيب.. ودي هتفضل دايما أول صفة تلفت نظري.. يليها إنها متكونش ذاتية مش محور الكون وتتكلم عن نفسها كتير".

 

واستطرد:" وتكون شخص ذكي.. ودي صفة مبقتش موجودة.. ويليها صفة النضج وتكون البنت مدركة وفاهمة مشاكلها وتتصالح مع حياتها"، مشيرا إلى أنه لا يؤجل هذه الخطوة بسبب العمل، كاشفا:" الأنثى بالنسبة لي في السينما هي سعاد حسني .. بحبها جدا". 

 

وعبر عن عدم اعتراضه على الارتباط بممثلة، موضحا:" يارب تكون مش ذاتية.. لإن المهنة دي بتعمل عقد كتير .. وأنا بقعد أقول يارب متأثرش بكده". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدقي صخر أسرار النجوم الفنان صدقي صخر برنامج اسرار النجوم سعاد حسني صوت وصورة صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

قادر على التخفي.. تفاصيل ما كشفه قياديون من حماس عن مكان السنوار في غزة

دائرة صغيرة جداً لا تتعدى الشخصين أو الثلاثة على أبعد تقدير هي من تعرف مكان السنوار

أكدت مصادر في حركة حماس في قطاع غزة وخارجه على قدرة السنوار على التخفي حتى الآن، مشيرة إلى أنه لا يزال على تواصل مع قيادات الحركة بالداخل والخارج، بالتزامن مع فشل الاحتلال الإسرائيلي في العثور عليه.

اقرأ أيضاً : مسؤولون سابقون: الإدارة الأمريكية متواطئة في قتل الفلسطينيين

وكشفت المصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" أن السنوار على اطلاع دائم ومستمر على كل ما يجري خصوصاً ما يتعلق بالمفاوضات التي تجري، وكل مبادرة قُدّمت كان يدرسها بشكل جيد ويتمعن فيها ويُبدي رأيه فيها ويتشاور حولها مع قيادات الحركة من خلال التواصل معهم بطرق مختلفة.

وأوضحت المصادر أن قائد حماس في غزة تواصل مرات عدة مع قيادات الحركة بالخارج خصوصاً في الأوقات الحاسمة من المفاوضات التي جرت في الآونة الأخيرة، كما أنه تواصل مع رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، بعد استهداف إسرائيل أبنائه، وقدّم له التعازي وشدّ من أزره، ولم توضح المصادر كيف جرى هذا التواصل، وهل كان مباشراً أم لا.

ولم تنفِ المصادر أو تؤكد ما إذا كان السنوار قد نجا فعلاً من أي محاولات اغتيال إسرائيلية خلال الحرب الحالية، وما إذا كانت أي قوات إسرائيلية قد اقتربت من مكانه، خصوصاً خلال العملية في خان يونس، وفق سكاي نيوز عربية.

وقالت المصادر إن "دائرة صغيرة جداً لا تتعدى الشخصين أو الثلاثة على أبعد تقدير هي من تعرف مكانه وتؤمِّن احتياجاته المختلفة، وكذلك تؤمّن تواصله مع قيادات الحركة بالداخل والخارج".

اقرأ أيضاً : الاحتلال يزيد من فظاعة جرائمه مع دخول اليوم الـ271 من العدوان على غزة

وأضافت أن "إسرائيل فشلت في الوصول إلى عديد من قيادات الصفّين الأول والثاني على المستويين السياسي والعسكري من حماس، لكنه حاول اغتيال بعضهم، ومنهم من أُصيب، ومنهم من نجا وخرج سالماً من عمليات قصف في مناطق وأهداف مختلفة، لكنَّ السنوار ليس من بينهم".

ولم تحدد المصادر ما إذا كان السنوار مختبئاً فوق الأرض أو تحتها.

مقالات مشابهة

  • بـ350 درهماً.. 3 متطلبات لإصدار تصريح إقامة للمواليد الجدد على كفالة مقيم
  • الحليمي يكشف خطة المشاركين في الإحصاء العام للسكان ويؤكد أن تكوينهم عامل حاسم في نجاحه 
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • فيديو نادر وصورة قتالية لأبرز قياديي حزب الله خلال هجوم.. شاهدوها!
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟
  • صحيفة: السنوار على اطّلاع دائم بالمفاوضات و3 أشخاص فقط يعرفون مكانه
  • قادر على التخفي.. تفاصيل ما كشفه قياديون من حماس عن مكان السنوار في غزة