قال الدكتور ياسر الهضيبي، المتحدث باسم الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، إن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتحديد 100 دقيقة إعلانية مجانية لكل مرشح رئاسي، خطوة إيجابية داعمة للديموقراطية والشفافية.

قرار المتحدة سيجعل قرار الناخب أكثر دقة

وأكد المتحدث باسم الحملة الانتخابية في تصريحات لـ«الوطن» أن قرار الدقائق الإعلانية الصادر من الشركة يتيح الفرصة أمام المواطن المصري للتعرف على كل مرشح رئاسي من المرشحين الأربعة بمساحات متساوية، بما يساهم في منح المواطن الفرصة لتحديد اختياره بشكل أدق.

 

وأوضح الهضيبي، أن الدقائق الاعلانية تتيح الفرصة لعرض الرؤية والبرنامج الانتخابي لكل مرشح رئاسي، والتعرف على خطتهم، بالتالي يكون هناك فرصة للمواطن في تحديد أي المرشحين أحق ولديه الإمكانية لقيادة مصر خلال الفترة القادمة. 

حملة عبد السند تشكر المتحدة 

وتوجه المتحدث باسم حملة عبد السند يمامة،  بالشكر للشركة المتحدة على هذا القرار، مؤكدا أنه قرار يساهم في الحفاظ على عدالة التنافس الانتخابي بين مرشحي الرئاسة الأربعة.

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت في وقت سابق عن تخصيص 100 دقيقة إعلانية مجانية لكل مرشح من مرشحي الرئاسة في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد السند يمامة الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المقبلة حزب الوفد عبد السند لکل مرشح

إقرأ أيضاً:

الباز: «المتحدة» كيان وطني.. ودورها يتجاوز العمل الإعلامي فقط

الباز: «المتحدة» كيان وطني.. ودورها يتجاوز العمل الإعلامي فقط

علق الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، على خطاب نقيب الصحفيين بالأمس وشكره للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتدخلها لإنقاذ حياة إحدى عضوات النقابة والتكفل برعايتها، قائلا: «شعرت بالفخر الشديد بما تقوم به الشركة المتحدة، فضلا عن امتناني للمسؤولين بها، وتقديرهم لقيمة الإنسان ودورهم في مساعدة كل من يحتاجهم طوال الوقت».

 المتحدة كيان وطني

وأضاف «الباز»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن البعض ينظر للشركة المتحدة على كونها كيانا إعلاميا يمتلك صحفا وقنوات وإذاعات وتدير العمل الإعلامي، وإنما الأمر يتجاوز ذلك بكثير، متابعا: «نحن أمام كيان وطني لديه الكثير من المهام تتجاوز فكرة القيام بدوره الإعلامي فقط».

 المتحدة تقدم الدعم لكل من يحتاجها

وتابع: «توجد بعض الحالات التي تحتاج إلى الدعم والمساندة سواء كان بنقابة الصحفيين أو لا، ولا تترد الشركة المتحدة أبدا في مسألة الوقوف بجوار الجميع، وهذه قناعة من إدارة الشركة بأن دوري يتعدى العمل الإعلامي إلى العمل المجتمعي العام».

مقالات مشابهة

  • حملة تشويه تستهدف قطر.. وهذا الهدف منها
  • الباز: «المتحدة» كيان وطني.. ودورها يتجاوز العمل الإعلامي فقط
  • راعي حملة التضامن مع فلسطين: مركز بريطاني متواطئ مع الأعمال الإسرائيلية
  • متحدث الكهرباء: وقف تخفيف الأحمال يؤكد وفاء الحكومة بوعودها
  • فيديو الآثار.. «يمامة» يؤكد محاسبة المتورطين لو ثبتت إدانتهم
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد دعم جهود التنمية بجمهورية القمر المتحدة
  • الأمم المتحدة: إسرائيل تشن حملة تجويع متعمدة في غزة
  • بعد فوز بزشكيان.. حديث أمريكي عن المفاوضات النووية مع إيران
  • بدأ التقديم.. أرامكو تعلن عن برنامج التدرج المنتهي بالتوظيف للجنسين حملة الثانوية 2024
  • فيديو مسرب يكشف المستور عن تجارة الآثار داخل حزب الوفد.. وتدخل عاجل من عبد السند يمامة