لقي صبي يبلغ من العمر 10 سنوات نهاية مأساوية بعد أن هاجمته مجموعة من القرود وجرحته حتى الموت في قرية سالكي بولاية جوجارات الهندية.

وقع الاعتداء الوحشي بينما كان الصبي الصغير يلعب مع أصدقائه بالقرب من المعبد، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

وبحسب تقارير الشرطة، استهدفت القرود العدوانية ديباك ثاكور، فمزقت جذعه في هجوم وحشي، وعلى الرغم من الجهود المبذولة لإنقاذه، قامت الحيوانات بنزع أحشائه، مما تسبب في إصابات خطيرة في أمعائه.

مادة مخدرة تقضي على الشيخوخة.. تفاصيل 150 فيلم في الثانية.. هذه الدولة تطلق أسرع إنترنت في العالم

فيما تم نقل الطفل بسرعة إلى مستشفى قريب، لكنه توفي متأثرا بجراحه قبل تقديم العلاج الطبي. وتبحث السلطات بنشاط عن القرود المتورطة في الهجوم.

وجاء في بيان رسمي بشأن الحادث: "تمزقت أمعاؤه في الهجوم، ولكن هرع إلى منزله ونقل إلى المستشفى حيث أعلن الأطباء وفاته لدى وصوله".

ومن المثير للصدمة أن هذا ليس الحدث الأول، حيث أكد المسؤولون وقوع عدة هجمات للقردة داخل القرية خلال الأسبوع الماضي، ويمثل هذا الحادث المأساوي الهجوم الثالث من نوعه خلال سبعة أيام.

وكشف مسؤولو الغابات في المنطقة عن جهود مستمرة للقبض على مجموعة كبيرة من القرود التي تسببت في الفوضى في المستوطنة.

شركة تقدم رحلات فضائية لـ الحمل والولادة .. ما القصة ؟ سحبه رملية.. جيمس ويب يعثر على كوكب غامض وغريب

ووفقا لوكالة برس ترست الهندية (PTI)، فقد تم القبض على بعض الحيوانات بنجاح، بينما لا يزال البعض الآخر طليقًا.

وقال فيشال تشودري، مسؤول الغابات: "لقد أنقذنا اثنين من قرود اللانجور في الأسبوع الماضي وأقمنا أقفاصًا لاصطياد لانجور آخر، هناك مجموعة كبيرة من القرود في القرية، بما في ذلك أربعة بالغين شاركوا في هجمات في القرية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: من القرود

إقرأ أيضاً:

الهجوم الإيراني على إسرائيل.. باحث علاقات دولية يكشف لـ«الأسبوع» عن التداعيات

إيران وإسرائيل.. قال الدكتور مصطفى صلاح الباحث في العلاقات الدولية، إنه من المحتمل أن تتجه إيران إلى تنفيذ ضربة على غراء ما تم في عملية الوعد الصادق منتصف أبريل الماضي ولكن حسابات هذه الضربة تختلف كثيرا عن ما تم تنفيذه في الماضي باعتبار أنها ستأتي في ظل تصعيد إقليمي إسرائيلي تجاه أكثر من جبهة تابعة لإيران مثل لبنان واليمن وسوريا وهو ما سينعكس على التداعيات المحتملة لتنفيذ مثل هذه الضربة.

وأضاف مصطفى صلاح في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، أنه فيما يخص هذا الأمر تصاعدت خلال الفترة الماضية تصريحات إيرانية رسمية عن رغبتها في عدم الانجرار إلى حرب إقليمية شاملة وبالتالي قد تكون هذه الضربات محددة وبعيدة عن مراكز الثقل العسكري الإسرائيلي تجنبا لردة الفعل الأمريكية والإسرائيلية، ومن ثم تحاول إيران وإسرائيل الحفاظ على قواعد اشتباك تختلف تماما عن قواعد اشتباك أذرعها في مهاجمة اسرائيل.

إطلاق صواريخ

وتابع: في تقديري ستتجه إيران إلى تعزيز أذرعها بالأسلحة والمعدات اللازمة لمواجهة إسرائيل على أكثر من جبهة دونما أن تتدخل بصورة مباشرة في تهديد إسرائيل وفي حال تنفيذها ضربات خارج قواعد الاشتباك المشروطة سيكون هناك اشتعال في نيران الحرب الإقليمية وتدخل الولايات المتحدة في دعم اسرائيل بما يهدد أمن المنطقة ككل، فالقرار الخاص بمهاجمة اسرائيل سيظل إيرانيا ولكن تبعاته وتأثيراته على إيران والمنطقة لن يكون كذلك، بل ستتدخل قوى أخرى على خط المواجهة بما يؤدي إلى تغيرات ليس فقط في إيران ولكن في كثير من ملفات المنطقة التي تقع ضمن النفوذ الإقليمي الإيراني.

وأشار الباحث في العلاقات الدولية أنه يمكن القول إن اتجاه إيران إلى التدخل المباشر سيؤدي إلى تصاعد حدة الضربات الإسرائيلية في استهداف لبنان وسوريا بمساندة ودعم أمريكي وهو ما سيزيد من مستوى التوترات فقد يكون ذلك بمثابة بداية النهاية للمشروع الإقليمي الإيراني.

اقرأ أيضاًإيران: جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد أهدافنا لن تبقى دون رد أو عقاب

الرئيس الإيراني: وعود أمريكا وأوروبا بوقف إطلاق النار مقابل عدم الرد على اغتيال هنية كانت محض أكاذيب

صحيفة فرنسية تفجر مفاجأة عن عملية اغتيال حسن نصر الله: «مصدر إيراني وراء هذا الأمر»

مقالات مشابهة

  • إحصائية رسمية: وفاة وإصابة 316 شخصاً في حوادث مرورية بالمناطق اليمنية المحررة خلال سبتمبر الماضي
  • خلال سبتمبر الماضي.. وفاة وإصابة 316 شخصا بحوادث مرورية في المحافظات المحررة
  • “أمهات الأشجار”.. جديد “مجموعة كلمات” ودعوة لتأمل جمال وتعقيد الطبيعة
  • كيف اختلف هجوم إيران الأخير عن رد أبريل الماضي؟.. أسلحة وأهداف وتوقيتات
  • كيف اختلف هجوم إيران الجديد عن رد أبريل الماضي؟.. أسلحة وأهداف وتوقيتات
  • 51 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 915 مليونا في صندوق الدولة
  • البنتاجون: هجوم إيران الصاروخي على إسرائيل كان "ضعف حجم" إبريل الماضي
  • باحث في الشأن الإيراني لـ «الأسبوع»: من المستبعد أن تشن إيران هجوما أكبر على إسرائيل
  • الهجوم الإيراني على إسرائيل.. باحث علاقات دولية يكشف لـ«الأسبوع» عن التداعيات
  • كين يشارك في المران الختامي لبايرن ميونخ قبل مواجهة أستون فيلا