شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل ستشهد مصر زيادة في أسعار وسائل النقل؟ وزير النقل يجيب، أكد وزير النقل المصري، الفريق كامل الوزير، أن أسعار وسائل النقل لن تعرف أي زيادة في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل ستشهد مصر زيادة في أسعار وسائل النقل؟ وزير النقل يجيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل ستشهد مصر زيادة في أسعار وسائل النقل؟ وزير النقل...

أكد وزير النقل المصري، الفريق كامل الوزير، أن أسعار وسائل النقل لن تعرف أي زيادة في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن عملية إنجاز محطات الأتوبيس الترددي على الدائري جارية.

وأوضح كامل الوزير في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي"، أن أسعار الأتوبيس الترددي لم تحدد حتى الآن، لكنه طمأن أن سعر التذكرة سيكون مناسبا للركاب.

وبين الوزير أن طول القطار الكهربائي يبلغ 100 كيلومتر ويصل إلى العاصمة الإدارية، كما يربط المدينة الرياضية العالمية، فيما أوضح أن القطار سيحظى بزيادة كبيرة في عدد الركاب بعد إقبال المواطنين على الإقامة في الشروق وبدر والعاشر.

وأشار وزير النقل إلى أن القطار الكهربائي وسيلة نقل راقية تناسب المواطنين، لافتا إلى أن العمل على تعزيز دور وسائل النقل الجماعي لخدمة الركاب جارٍ، كما قال إن الحكومة تعمل بكامل طاقتها من العاصمة الإدارية في هذه الأيام.

المصدر: "مصراوي"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس وزیر النقل إلى أن

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة

دبي: «الخليج»

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي خطين جديدين للحافلات العامة من بداية يوليو، يعمل الخط الجديد الأول رقم DH1 دائرياً بين دبي هيلز ومحطة مترو اكويتي، كما يعمل الخط الثاني رقم DA2 دائريا بين داماك هيلز ودبي ستوديو سيتي، وذلك ضمن جهود الهيئة لتعزيز الشبكة الداخلية للحافلات والتكامل مع وسائل النقل الجماعي الأخرى.

وأفاد عادل محمد شاكري، مدير إدارة التخطيط وتطوير الأعمال بالهيئة، بأهمية توفير خدمات النقل العام للجمهور، وتوفير وسائل نقل مريحة وسريعة وسلسة، تعزيزاً للتكامل مع المناطق التابعة للمطورين.

وقال إن مسارا الخطين الجديدين فهي: الخط الأول الجديد رقم DH1 خط دائري يعمل بين دبي هيلز ومحطة مترو اكويتي بزمن تقاطر كل ساعة، وتنطلق الرحلة الأولى من دبي هيلز الساعة 7:09 صباحاً، وآخر رحلة تغادر في تمام الساعة 10:09 مساءً خلال أيام الأسبوع، والساعة 12:09 بعد منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع: (من الجمعة إلى الأحد).

وأضاف أن الخط الجديد الثاني رقم DA2، وهو خط دائري بين داماك هيلز ومدينة دبي للأستوديوهات، يعمل بزمن تقاطر كل ساعتين، وتنطلق الرحلة الأولى من داماك هيلز الساعة 5:47 صباحاً، وآخر رحلة تغادر الساعة 9:32 مساءً بشكل يومي، وبتعرفة ثابتة قدرها 5 دراهم لكل رحلة.

وتؤكد هيئة الطرق والمواصلات حرصها الدائم على توسيع شبكة الحافلات العامة، وتحسين تكاملها مع وسائل النقل الجماعي الأخرى، مثل المترو والترام والنقل البحري، وأن تطوير الربط بين هذه الوسائل المتنوعة يجعلها الخيار الأمثل للتنقل بالإمارة.

مقالات مشابهة

  • 72 ألف متر مربع.. كل ما تريد معرفته عن ميناء الصيادين بسفاجا
  • كيف تنفذ وزارة النقل أعلى كوبري في مصر ضمن مسار القطار السريع؟
  • وزير النقل يقرر زيادة عدد أيام العمل لهيئة التنمية الصناعي
  • أول قرارات وزير النقل والصناعة: السبت يوم عمل بالتنمية الصناعية
  • نقيب الفلاحين بعد زيارته وزير الزراعة: وعدنا بحل مشكلة ارتفاع أسعار الأسمدة
  • «طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة
  • وصول وزير النقل والصناعة حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • «وزير» الوزارتين
  • وزير الصناعة: التصديق الفوري لإعادة تشغيل ومساعدة المصانع المتعثرة
  • مدبولي يكشف سبب إسناد وزارتي الصناعة والنقل لـ كامل الوزير