يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره مالطة، اليوم الجمعة 17 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024.

موعد مباراة إنجلترا ومالطة في تصفيات يورو 2024

وستلعب مباراة منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره مالطة، اليوم في منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب ويمبلي.

تعرف على ملخص أخبار الأهلي اليوم.. استبعاد بعد نوبة بكاء ومتابعة الخطيب للناشئين والأكاديميات "لوكاكو إفريقيا".. الأهلي يحسم الجدل بشأن التعاقد مع بديل موديست في يناير

وستذاع مباراة منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره مالطة، اليوم في منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024، على قناة بي إن سبورتس 1 أتش دي.

ترتيب المنتخبين في مجموعتهما قبل مباراة اليوم

ويحتل منتخب إنجلترا حاليا صدارة جدول ترتيب مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024، برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد مالطة في المركز الخامس دون نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنجلترا مالطة تصفيات اليورو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الريال وأتلتيكو والقنوات الناقلة

يستضيف أتلتيكو مدريد غداً الأحد جاره وغريمه ريال مدريد على إستاد سيفيتاس ميتروبوليتانو، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والتي كان آخرها الفوز على ألافيس في الجولة الماضية، وملاحقة برشلونة على صدارة الدوري الإسباني.

كما يطمح بطل الموسم الماضي إلى الثأر من خسارتين أمام أتلتيكو مدريد الموسم الماضي.

من جانبه، يطمح الأتلتي إلى تحقيق الفوز وتضييق الخناق على ريال مدريد وبرشلونة في صدارة "الليغا"، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور لخطف الوصافة.

وتمكن فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من الفوز في آخر مباراة له أمام سيلتا فيغو العنيد في الجولة الماضية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يحتل أتلتيكو، المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

موعد المباراة

يلتقي أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد بطل أوروبا غداً الأحد على إستاد سيفيتاس ميتروبوليتانو في تمام الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو والريال

تذاع مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو عبر قناة beIN Sports 1.

أما بالنسبة لهواة البث المباشر يمكنهم فعل ذلك عبر تطبيق TOD.

وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.
 
 

مقالات مشابهة